مريم بنت محمد بن زايد تُؤكّد أنّ دعم المُتفوّقين جزءٌ مِن جهود دولتنا لتحفيزهم
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إعلان أسماء المتأهلين لـ"برنامج ولي عهد أبوظبي للمنح الدراسية"

مريم بنت محمد بن زايد تُؤكّد أنّ دعم المُتفوّقين جزءٌ مِن جهود دولتنا لتحفيزهم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مريم بنت محمد بن زايد تُؤكّد أنّ دعم المُتفوّقين جزءٌ مِن جهود دولتنا لتحفيزهم

جامعة نيويورك أبوظبي
أبوظبي - صوت الامارت


أعلنت جامعة نيويورك أبوظبي أسماء الطلاب المتأهلين للمشاركة في «برنامج الشيخ محمد بن زايد للمنح الدراسية» للعام الدراسي 2019-2020 والذي أطلقته الجامعة بالتعاون مع دائرة التعليم والمعرفة في أبوظبي، بهدف تعزيز قدرات الطلاب المتميزين في الدولة وتزويدهم بفرص أكاديمية وريادية.

وأكدت سمو الشيخة مريم بنت محمد بن زايد آل نهيان، المستشار الرئيسي للبرنامج أن برنامج الشيخ محمد بن زايد للمنح الدراسية للطلاب الإماراتيين الواعدين يحتفي بهم ويوفر فرصا استثنائية لتنمية مهاراتهم التعليمية والقيادية.. مشيرة سموها إلى أن هذه المنحة تمثل خطوة مهمة مدعاة للفخر والاعتزاز بالإنجازات التي حققها الطلاب.

وقالت سموها إن تتويج ودعم المتفوقين جزء من جهود دولتنا المتواصلة لتحفيزهم وتشجيعهم على مواصلة الجد والاجتهاد والتميز بما يصب في خدمة الوطن ويواكب طموحاته.. مؤكدة أن المتفوقين في مجالات التعليم هم الثروة الحقيقية الدائمة التي يمكن الارتكاز عليها في سباق التنافسية العالمية وتعزيز مكانة الدولة على خارطة الدول المتقدمة.

ويستقطب البرنامج الطلاب المتفوقين في أعوامهم الدراسية الثالثة والرابعة في مؤسسات التعليم العالي الوطنية في دولة الإمارات العربية المتحدة ومنها.. جامعة الإمارات العربية المتحدة وجامعة زايد وكليات التقنية العليا، حيث رشحت هذه المؤسسات الثلاث ستين طالباً وطالبة للانضمام إلى برنامج المنحة، تمكن 40 منهم من الوصول إلى مرحلة التصفيات النهائية وإجراء المقابلات وصولاً لتسمية 24 طالباً وطالبة للفوز بمنحة «الشيخ محمد بن زايد» عبر لجنة تحكيم من جامعة نيويورك أبوظبي، وجامعة نيويورك ونخبة من قادة المجتمع المحلي.

وسيختار طلاب المنحة للعام الدراسي 2019-2020 إتمام واحد من فصلين دراسيين خاصين، الأول بعنوان «تحديات في الاقتصاد السياسي الجديد» بإشراف مايكل كوربن، السفير الأمريكي السابق لدولة الإمارات العربية المتحدة؛ والآخر حول السياسة الخارجية الأمريكية، تحت إشراف الكاتب والصحفي الشهير جيمس تروب.

دفعة

من جانبها قالت ديان سي يو، المدير التنفيذي لبرنامج «الشيخ محمد بن زايد» للمنح الدراسية ونائب رئيس جامعة نيويورك: «نحن مسرورون بانضمام هؤلاء الطلاب المتميزين إلى هذه الدفعة الجديدة من الفائزين بالمنحة الدراسية، حيث يمثل هؤلاء أبرز سمات التميز والإنجاز الأكاديمي والفضول الفكري والقيادة والإبداع والمهارات المختلفة التي يحملها أكثر طلبة جامعات الإمارات تفوقاً وإبداعاً. وتمتاز هذه الدفعة بتنوعها وديناميتها، ونحن نأمل أن يستفيد الطلاب ممّا يقدمه البرنامج لهم من معارف وخبرات مكثفة»

قد يهمك أيضًا

جامعة نيويورك أبوظبي تعلن أسماء الفائزين بمنحة "محمد بن زايد"

جامعة نيويورك أبوظبي تستضيف الأولمبياد الخاص الإقليمي والعالمي

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مريم بنت محمد بن زايد تُؤكّد أنّ دعم المُتفوّقين جزءٌ مِن جهود دولتنا لتحفيزهم مريم بنت محمد بن زايد تُؤكّد أنّ دعم المُتفوّقين جزءٌ مِن جهود دولتنا لتحفيزهم



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى

GMT 19:07 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

فولكس فاجن تعلن عن إطلاقها لسيارتين جديدتين

GMT 04:14 2015 الخميس ,08 كانون الثاني / يناير

مشروع روسي واعد لإنتاج سفن طائرة فوق الماء والأرض
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates