جمعيات الحياة البرية تؤكّد أن بريطانيا تؤثّر على حرائق غابات الأمازون
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بسبب هوسها بالأخشاب والجلود ولحم البقر

جمعيات الحياة البرية تؤكّد أن بريطانيا تؤثّر على حرائق غابات الأمازون

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جمعيات الحياة البرية تؤكّد أن بريطانيا تؤثّر على حرائق غابات الأمازون

غابات الأمازون
لندن - صوت الإمارات

كشفت الجمعيات الخيرية للحياة البرية، أن بريطانيا لها تأثير كبير على حرائق غابات الأمازون المطيرة، وذلك بسبب هوسها بالأخشاب والجلود ولحم البقر، حيث تقول مؤسستى WWF و RSPB، إن البرازيل موطن لثلثي غابات الأمازون المطيرة، وهي واحدة من أكثر الدول خطورة على الغابات، حيث تستورد المملكة المتحدة منها السلع الزراعية الرئيسية.

وفقا لما ذكرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، يقول الصندوق العالمي للطبيعة، إن الحرائق يتم ضبطها عمدا لإفساح المجال للزراعة لتغذية الطلب المتزايد من أماكن مثل المملكة المتحدة.تشير أحدث الأرقام إلى أنه تم اكتشاف 2248 حالة اندلاع حريق في منطقة الأمازون الحيوية لشهر يونيو، وهو أعلى رقم منذ 13 عامًا.وتمثل البرازيل 13.9% من مساحة الأراضي البريطانية المستخدمة في الخارج، أي ما يعادل حوالي 800000 هكتار أو خمسة أضعاف مساحة لندن الكبرى.

دعا الصندوق العالمي للطبيعة و RSPB حكومة المملكة المتحدة إلى إدخال قوانين وسياسات جديدة لإزالة الغابات من الموائل الطبيعية عن سلسلة التوريد.وقال متحدث باسم الحكومة إنهم يدرسون جميع التوصيات الواردة في التقرير بما في ذلك التزام العناية الواجبة الإلزامية.تعد البرازيل موطن لـ 464 نوعًا مهددة عالميًا بما في ذلك آكل النمل العملاق وقرد العنكبوت الأسود، وكلاهما في خطر من إزالة الغابات.

زعمت دراسة الصندوق العالمي للطبيعة، أن طلب المملكة المتحدة على فول الصويا والأخشاب واللب والورق ولحم البقر والجلد يؤثر بشدة على بعض أكثر المناظر الطبيعية غنية بالطبيعة في العالم.كما تحث المؤسسة الخيرية الحكومة على ضمان ألا تسهم الصفقات التجارية بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي في تدمير البيئة.

وأكدت المؤسسات الخيرية، أنه يجب على المملكة المتحدة أن تتخذ موقفاً ضد التدمير من خلال وضع قوانين وسياسات جديدة لخفض إزالة الغابات من سلاسل التوريد، ولا ينبغي إجبار المستهلكين في المملكة المتحدة على المساهمة دون قصد في حرق الأمازون.

 قد يهمك ايضا: 

موقع مِن الفضاء يكشف التغييرات التي طرأت على الأرض بفعل "كورونا"

البريطانية المصرية "تدشن محطة رصد لتلوث الهواء بتقنية المستشعرات فائقة الدقة"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جمعيات الحياة البرية تؤكّد أن بريطانيا تؤثّر على حرائق غابات الأمازون جمعيات الحياة البرية تؤكّد أن بريطانيا تؤثّر على حرائق غابات الأمازون



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates