حياة الآلاف من الهنود على المحك بفعل أسوأ الفياضانات منذ 100 عام
آخر تحديث 01:29:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

يشكل توفير الغذاء والدواء والمياه النظيفة تحديًا متزايدًا للسلطات

حياة الآلاف من الهنود على المحك بفعل أسوأ الفياضانات منذ 100 عام

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حياة الآلاف من الهنود على المحك بفعل أسوأ الفياضانات منذ 100 عام

الهنود على المحك بفعل أسوأ الفياضانات منذ 100 عام
نيودلهي ـ علي صيام

لا يزال الآلاف من الأشخاص في ولاية كيرلا بجنوب الهند ينتظرون الإنقاذ من أسوأ فيضانات منذ قرابة 100 عام، مع توقع هطول أمطار غزيرة على الأقل في اليومين المقبلين، ومع وجود أكثر من 300 ألف شخص يحتمون في مخيمات إغاثة وآلاف آخرين يعيشون في مناطق مرتفعة في المناطق التي تعزلها الفيضانات، يشكل توفير الغذاء والدواء والمياه النظيفة تحديًا متزايدًا للسلطات.

وتوفي أكثر من 320 شخصًا نتيجة الفيضانات الموسمية في الأسبوعين الماضيين، وفقًا لما ذكره رئيس وزراء ولاية كيرلا، بينارايي فيجايان، على الرغم من أن غرفة التحكم في حالات الطوارئ التابعة للدولة سجلت خسائر أقل بنحو 200 شخص.

ولا يزال عمال الإنقاذ يصلون إلى بعض أجزاء الولاية يوم السبت، ويُعتقد أن نحو عشرة آلاف شخص تقطعت بهم السبل على أسطح المنازل أو الطوابق العليا من المنازل، وكان من بينهم عائلة "شريني"، وهي من سكان مدينة "راني" بوسط البلاد، التي فرت من منزلها إلى أحد أقاربها على أرض مرتفعة، لكنها وجدت نفسها في خطر، وقالت "إنه منزل من أربعة طوابق، لكن الماء بدأ يتدفق بسرعة حتى وصل إلى الطابق الثاني وبقي على هذا الحال لمدة يومين".

وأضافت المتحدثة "انتقل أقاربي إلى الطابق العلوي مع كل الأشياء التي يحتاجونها على الفور, وجاء الجسر الجوي، لكن جدتي البالغة من العمر 85 عامًا لم تركب مروحية في حياتها وكانت تخشى الذهاب، لذا بقيت العائلة بأكملها، ويوم الجمعة، جاء عمال الإنقاذ مع زوارق بخارية ونقلوها إلى مكان آمن ".

رئيس الوزراء الهندي، ناريندرا مودي، حلّق فوق بعض المناطق التي غمرتها الفيضانات يوم السبت وتعهد بمبلغ إضافي قدره 56 مليون جنيه إسترليني من المساعدات المالية والتعويضات لعائلات القتلى "إن الدولة تقف بحزم مع كيرلا في هذه الساعة"، على حد تعبيره.

82 ألف عملية إنقاذ

وأجريت أكثر من 82 ألف عملية إنقاذ يوم الجمعة، من قبل الجيش الهندي وفرق إدارة الكوارث والعمال المتطوعين بما في ذلك الصيادين، غير أن جهودهم أعيُقت بسبب الأمطار المتواصلة التي حدت من عملهم لساعات النهار، ودعت السلطات إلى توفير المزيد من الغذاء والماء والأدوية لتزويد أكثر من 1500 معسكر إغاثة ظهرت في جميع أنحاء الولاية.

وقال جاياكران، عامل الإنقاذ المتطوع في كوشين والذي عاد لتوه من جولة في مخيمين بالقرب من المدينة "المخيمات مزدحمة للغاية، نحن نجمع الطعام مثل الأرز، ولكن أيضًا مواد صحية مثل المناديل الصحية والحفاضات، لأن هناك دائمًا خوفًا من انتشار الأمراض".

الوضع تحت السيطرة

مواسم الأمطار الشديدة هي ظاهرة سنوية في ولاية كيرلا، والتي تقع في مسار الرياح الموسمية الجنوبية الغربية والتي توفر للهند 70 ٪ من الأمطار السنوية في فترة أربعة أشهر، عندما بدأت الأمطار الغزيرة في وقت سابق من هذا الشهر، أكدت سلطات الولاية للأشخاص في البداية أن الوضع تحت السيطرة.

ومع ذلك، غمرتهم شدة الأمطار التي طال أمدها أكثر من مرتين ونصف المرة أثقل من المعتاد في الأسبوع حتى 15 أغسطس و457٪ أكثر من المتوسط في أسوأ ضربة هزت مقاطعة ادوكى، كما اختفى الطريق الأخير في وسط مدينة تشانجانورين بوسط ولاية كيرلا أمام أعين المسؤولين الذين أرسلوا لتفتيش المنطقة مساء الجمعة، تاركين نحو 50 ألف شخص محاصرين داخل المدينة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حياة الآلاف من الهنود على المحك بفعل أسوأ الفياضانات منذ 100 عام حياة الآلاف من الهنود على المحك بفعل أسوأ الفياضانات منذ 100 عام



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 09:01 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 04:09 2018 الأربعاء ,15 آب / أغسطس

تفاصيل رد الفنانة سماح أنور على شائعة وفاتها

GMT 09:01 2018 الجمعة ,27 تموز / يوليو

أجمل شواطئ كرواتيا لقضاء صيف رائع

GMT 16:43 2018 الثلاثاء ,10 تموز / يوليو

السنيد سر نجاح النجوم

GMT 13:01 2013 الخميس ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

وفد من جامعة بيسكارا الايطالية يزور الأردن

GMT 08:04 2013 الثلاثاء ,03 أيلول / سبتمبر

حجي : نناقش وضع مادة في الدستور لدعم البحث العلمي

GMT 07:03 2013 السبت ,15 حزيران / يونيو

جيل ثانٍ من كمبيوتر جوجل اللوحي "نيكسوس 7"

GMT 02:03 2013 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

طرح ثلاثة برامج ماجستير جديدة في "الهاشمية"

GMT 23:54 2013 الخميس ,12 كانون الأول / ديسمبر

مننتجع "أليلا أوبود" يختصر توقعات سائحي بالي في مكان واحد

GMT 07:53 2016 الأحد ,06 آذار/ مارس

10 حيل سحرية ليدوم عطرك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates