بدء أعمال المؤتمر العالمي لتنسيق الموجات الأذاعية القصيرة في عمان
آخر تحديث 19:04:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بدء أعمال المؤتمر العالمي لتنسيق الموجات الأذاعية القصيرة في عمان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بدء أعمال المؤتمر العالمي لتنسيق الموجات الأذاعية القصيرة في عمان

الأذاعة العمانية
مسقط - كونا

بدأت هنا اليوم أعمال المؤتمر العالمي ال 11 لتنسيق الموجات الاذاعية القصيرة الذي تستضيفه الهيئة العامة للاذاعة والتلفزيون خلال الفترة من 1 الى 5 فبراير الجاري.

واكد مستشار الشؤون الهندسية بالهيئة العامة بالاذاعة والتلفزيون أحمد بن جميل النعماني في كلمته خلال افتتاح المؤتمر اهمية هذا المؤتمر العالمي والمعني بتنسيق ترددات الموجات الاذاعية القصيرة لمختلف دول العالم وذلك من خلال قدرته على ايصال مختلف البرامج الاذاعية إلى المناطق التي تبعد آلاف الكيلومترات عن حدود هذه الدول.

وقال إن الهيئة العامة للاذاعة والتلفزيون في السلطنة تبث برامجها الاذاعية والتلفزيونية بتقنيات متطورة وبكوادر وطنية مؤهلة مواكبة للحدث التقني في المجالات الفنية والهندسية كما يتميز البث المرئي لتلفزيون سلطنة عمان بتقنية البث عالي الدقة (اتش دي) من خلال مجمع الاستوديوهات الرقمية المزود بأحدث المواصفات العالمية في مجال السرعة ووضوح الصوت والصورة.

من جانبه قال المدير العام لاتحاد اذاعات الدول العربية عبد الرحيم سليمان في كلمة له ان التعاون الايجابي الذي يميز العلاقة التي تربط بين اتحاد اذاعات الدول العربية وهيئة مؤتمر تنسيق الموجات العالية (اتش اف سي سي) منذ 18 عاما مكن الاذاعات العربية من توفير ترددات بث على الموجات الاذاعية القصيرة خالية الى حد كبير من التشويش والتداخل.

ويشارك في المؤتمر عدد من الاتحادات الاذاعية ذات الصلة وبحضور 120 مشاركا يمثلون أكثر من 53 هيئة اذاعية خليجية وعربية ودولية ويصاحبه ورش تدريبية على أنظمة تحليل وانتشار الموجات الاذاعية والمحاضرات المصاحبة.

ويأتي هذا المؤتمر ليعبر عن أهمية البث الاذاعي عبر الموجات القصيرة كاحدى وسائل البث لايصال الرسالة الاعلامية الى المناطق التي تبعد الآف الأميال عن حدود الدول وحرص الدول المشاركة على التنسيق فيما بينها لضمان خلو الموجات الاذاعية الحاملة للرسالة الاعلامية من أي تداخل ضار عليها.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بدء أعمال المؤتمر العالمي لتنسيق الموجات الأذاعية القصيرة في عمان بدء أعمال المؤتمر العالمي لتنسيق الموجات الأذاعية القصيرة في عمان



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 18:14 2020 الأربعاء ,08 إبريل / نيسان

تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم
 صوت الإمارات - تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم

GMT 20:13 2020 الخميس ,02 إبريل / نيسان

برشلونة يرغب في ضم "جوهرة جديدة"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates