شائعات تُؤكّد أنَّ سامسونغ ستطلق هاتف قابل للطي في 2017
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أعلنت عنها الشركة في عام 2016 وخضعت لإختبارات في الصين

شائعات تُؤكّد أنَّ سامسونغ ستطلق هاتف قابل للطي في 2017

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شائعات تُؤكّد أنَّ سامسونغ ستطلق هاتف قابل للطي في 2017

صورة لهاتف سامسونغ القابل للطي
بكين ـ علي صيام

أثيرت شائعات عن إطلاق سامسونغ هاتف قابل للطي مثل الكتاب، ويتوقع طرحه للبيع العام المقبل، وأفاد الموقع الكوري ETNews أن المُنتج يُعرف داخليا باسم "سمارت لت" ويضم شاشة بمساحة 7 بوصة وبعد فتحها يصبح حجمها 5 بوصة فقط بعد الطي، ويبدو أن سامسونغ ستبدأ في إنتاج الجهاز هذا العام لإصداره في عام 2017، وقضت الشركة ثلاث سنوات لتطوير هذه التكنولوجيا, ويتوقع أن يستفيد الجهاز من الشاشات البلاستيكية القابلة للطي والتي طورها قسم العرض في شركة سامسونغ، وذكر المدير التنفيذي لقسم العرض في سامسونغ لي تشانغ هون " نقوم بتطوير شاشة OLED قابلة للطي وفق خطتنا، ونخطط للإنتاج الشامل لهذا المنتج وإطلاقه من خلال المناقشة مع شركائنا".

وكانت الشركة الكورية العملاقة أعلنت في وقت سابق أنها ستطلق أجهزة قابلة للطي عام 2016، وذكر موقع SamMobile ذات الثقة في وقت سابق هذا العام أن مصادر مجهولة زعمت أنه جاري اختبار الجهاز بالفعل في الصين، وبيّن مصدر على معرفة عميقة بالجهاز أنه يتم تطويره في إطار مشروع باسم " الوادي"، ويتم اختبار إصدارين من الهاتف أحدهما بمعالج 620 والأخر بمعالج سناب دراجون 820.

شائعات تُؤكّد أنَّ سامسونغ ستطلق هاتف قابل للطي في 2017

ويضم الجهاز  ذاكرة عشوائية سعتها 3 غيغا ومنفذ لبطاقة الذاكرة وبطارية غير قابلة للنزع، إلا أن سامسونغ رفضت التعليق على هذه الشائعات، وتختبر سامسونغ الشاشات القابلة للإنحناء منذ سنوات، وكشفت عن شاشة مرنة تدعى  Youm في معرض CES عام 2013، وأوضحت الشركة أنه يمكنها تصنيع شاشات عالية الدقة من البلاستيك الرقيق للغاية بدلا من الزجاج وبذلك يمكنها أن تنحني دون أن تنكسر.

وعلى الرغم من أن الهاتف على غرار المفكرة سيحتاج إلى الطي بزاوية حادة وإلى ارتداء ملابس مناسبة ما دفع المعلقين إلى الاقتراح بأنه لا يجب تصديق الشائعات، وتسعى شركة LG أيضا إلى تطوير شاشات قابلة للإنحناء، وفي عام 2014 قدمت الشركة شاشة رقيقة فائقة الدقة بحجم 18 بوصة تستخدم غشاء رقيق بدلا من البلاستيك كدعامة، ما سمح بلف الشاشة لتبدو مثل الأنبوب ويمكن نقلها بسهولة.

وأعلنت شركة LG في مايو/ أيار عن تليفزيون الحائط فائق الرقة حيث يقل سمكه عن واحد ملييمتر ويأتي بوزن 1.9 كيلو جرام، ويمكن تثبيته على الحائط باستخدام المغناطيس فقط، وفي معرض IFA ظهر موظف LG وهو يسحب الشاشة ويقوم بطيها ليثبت للجمهور أنها لا زالت تعمل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شائعات تُؤكّد أنَّ سامسونغ ستطلق هاتف قابل للطي في 2017 شائعات تُؤكّد أنَّ سامسونغ ستطلق هاتف قابل للطي في 2017



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates