أبل تفصح عن أي فون 7 في سان فرانسيسكو بعد أشهر من الانتظار
آخر تحديث 04:56:10 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يمكن أن تغمره المياه لما يصل إلى ثلاثة أقدام لمدة 30 دقيقة

أبل تفصح عن "أي فون 7" في سان فرانسيسكو بعد أشهر من الانتظار

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أبل تفصح عن "أي فون 7" في سان فرانسيسكو بعد أشهر من الانتظار

شركة أبل
واشنطن - رولا عيسى

أطلقت شركة أبل أي فون 7 بعد أشهر من الانتظار في سان فرانسيسكو، وصدقت بعض تسريبات وخفايا الهاتف الجديد ، حيث جاء كما كان متوقع بتصميم مضاد للماء واثنين من الألوان الجديدة وسماعات لاسلكية جديدة

وكان قد حصل موقع Mac Rumours على الخصائص الشائعة التي أشار إليها المحلل مين تشي كو من KGI Securities والمعروف بسجله الجيد في التنبؤ بمعلومات صحيحة قبل الإطلاق، ومن الخصائص المتوقع وجودها في أي فون7 و7 بلس الاستغناء عن سماعات الرأس السلكية، حيث اتخذت آبل خطوة للإعتماد على سماعات "اير بود"لا سلكية ومتصلة بموصل ضوئي، ويمكن لأصحاب أجهزة أي فون استخدام سماعات بلوتوث لاسلكية، ويساعد التخلص من منفذ سماعات الرأس التقليدي في تحرير مساحة أفضل لسماعات جديدة، فضلا عن تطوير جهاز استشعار جديد لتحسين عملية قوة اللمس التي تعتمد عليها شاشة الهاتف.

وأضاف السيد كو " من المرجح أن تصمم آبل سماعة بلوتوث لاسلكية خاصة بها لاستهداف الأسواق الراقية، حيث تركز Beats على الأسواق المتوسطة"، ويعتقد كو أن آبل ربما تستخدم رقاقة بلوتوث خاصة للمساعة اللاسلطية ذات طاقة منخفشة لتساعد في وظائف أخرى بخلاف كونها سماعة رأس بما في ذلك الاكسسوارات المنزلية والسيارات الذكية، وكشفت شركة روسية الأسبوع الماضي أن آبل تعمل على تطوير سماعات لاسلكية جديدة تسمى اير بودز لبيعها بجانب السماعة الحالية "اير بود"، وتقدم آبل اللون الأسود الداكن كلون جديد ليحل محل النموذج الرمادي الفضائي، بجانب اللون الفضي والذهبي والذهبي الوردي التي انتشرت منذ الخط السابق من الهواتف، وينضم للألوان لون أخر يدعى "أسود بيانو لامع"، وأشارت شائعات سابقة إلى تقديم اللون الأزرق الداكن ولكن لم يتم ذكر ذلك في التقرير الأخير.

وتقدم آبل أي فون7 المقاوم للماء من خلال ميزة  IPX7 والتي ظهرت أولا في آبل ووتش، ويسمح ذلك للهاتف بأن تغمره المياه لما يصل إلى ثلاثة أقدام لمدة 30 دقيقة، ما يعني أن الهاتف الجديد سيعمل تحت المطر أو أثناء الاستحمام، ولكن من غير المرجح أن يتحمل طويلا في بركة السباحة، وتبدل آبل رقاقة A9 برقاقة أقوى  A10، حيث صُنع المعالج بواسطة TSMC، والذي يعمل بسرعة تصل إلى 2.45 جيجا هرتز، ما يعني دفعة كبيرة من سرعة المعالجة وتحميل أسرع للتطبيقات، ويأتي الهاتف الجديد بعدسة كاميرا مزدوجة، وأشارت شائعات إلى أن العدسة المزدوجة ستأتي في الكاميرا الخلفية لهاتف أي فون7 بلس وليس أي فون7،ويذكر أن الكاميرا المزدوجة يمكنها التقاط صور أكثر إشراقا ويمكنها دمج صورتين معا لتقديم أفضل صورة ممكنة، ويتم إدراج فلاش ليد في الكاميرا الخلفية مع جهاز استشعار للضوء المحيط، وأعادت آبل تصميم الزر الرئيسي ليندمج بشكل أكبر مع الهيكل وذلك نتيجة التصميم المقاوم للماء، ولم يعد الزر متاح للنقر لكنه يتضمن ردود فعل لمسية لمحاكاة الاستجابة للأزرار القابلة للنقر، ويتوقع أن يأتي الهاتف الجديد بشاشة ملونة واسعة مثل تلك التي ظهرت في أي باد برو، وتأثرت هذه التكنولوجيا بصناعة السنيما الرقمية وصممت للحصول على تشبع ألوان أفضل لتقديم صورة أكثر واقعية.

وسعت آبل إلى ترقية سماعة الاستقبال في الجزء العلوي من الهاتف ما من شأنه تحسين الصور، وإتاحة صوت ستريو نقي،  وأوضح مارك جورمان من بلومبرغ " الخصائص الأساسية للهاتف ستكون كاميرا مزدوجة للهاتف الأكبر مع إعادة تصميم الزر الرئيسي الذي يستجب لقوة الضغط بالاهتزاز بدلا من النقر المادي الحقيقي، فضلا عن إزالة منفذ سماعة الرأس".

واعلنت آبل في هذا الحدث عن أبل ووتش2 بجانب أي فون7، حيث أطلق الجيل الأول من آبل ووتش بسعر يبدأ من 349 دولار، وخفضت آبل السعر حاليا إلى 299 دولار، وبين موقع تيك رادار " تقديم آبل ووتش 2 بهذا السعر سيضع الساعة في مزيد من الأيدي"، إلا أن آبل لا تقوم بتخفيض السعر بانتظام في حين أن العديد من المميزات الجديدة في آبل ووتش 2 ربما تعني في الواقع زيادة التكاليف، وتأتي الساعة الجديدة أرق بنسبة 40%.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبل تفصح عن أي فون 7 في سان فرانسيسكو بعد أشهر من الانتظار أبل تفصح عن أي فون 7 في سان فرانسيسكو بعد أشهر من الانتظار



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 22:43 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

إيجالو يقترب من البقاء مع مانشستر يونايتد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates