خبير يعلن أول ارتباط بين الروبوت والإنسان قبل 2050
آخر تحديث 12:44:23 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عقب أن أصبحت الآلات أكثر جاذبية من البشر

خبير يعلن أول ارتباط بين الروبوت والإنسان قبل 2050

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - خبير يعلن أول ارتباط بين الروبوت والإنسان قبل 2050

دراسة تكشف عن التزاوج بين الروبوت والبشر قبل عام 2050
واشنطن - عادل سلامة

كشف خبير روبوتات في مجال الجنس، أن البشر سيتزوجون الروبوت، خلال 35 عامًا مقبلًا، مشيرًا إلى أن ممارسة الجنس مع الروبوتات، ستصبح أكثر متعة عن غيرهم من البشر، بسبب ذكائهم الصناعي المتقدم. وأوضح الدكتور ديفيد ليفي، مؤلف كتاب "Love and Sex with Robots"، أن الروبوتات ستكون أكثر جاذبية عن نظرائهم من البشر.

وأضاف ليفي، في مؤتمر عن "الحب والجنس بين الروبوتات والبشر"، قائلًا "سيكون الزواج الأول قبل وليس بعد عام 2050، وعلى الرغم من أن الأمر يبدو سخيفًا للبعض، وأن البعض يعتقد أن الجنس والحب بين الروبوتات والبشر، ربما يكون بعيد المنال، إلا أن المستقبل لديه طريقة ليضحك بها علينا".

خبير يعلن أول ارتباط بين الروبوت والإنسان قبل 2050

وجذّب المؤتمر الذي عقد هذا الأسبوع، الخبراء من مختلف أنحاء العالم، لتقديم رؤية عن كيفية ممارسة الجنس مع الروبوتات في المستقبل، إلا أن الأمر ليس جيدًا تمامًا، ويعتقد نحو نصف الرجال، أنهم يرون أنفسهم يشترون روبوتًا لممارسة الجنس في المستقبل، إلا أنه إن لم يتخذوا حذرهم، يمكن للروبوت الذي لا يكل، الإضرار بعشيقه البشري، وتشير النتائج التي عرضت في المؤتمر إلى أن الروبوتات ستصبح رفيقًا شعبيًا في غرفة النوم، ما يستدعي بناء نظام أخلاقي لتطويرهم واستخدامهم.

وفحص الباحثون من جامعة لندن، 263 من الذكور محبي الجنس الآخر، وتتراوح أعمارهم بين 18 و67 عامًا، وشاهد المشاركون فيديو مدته دقيقتين لروبوت أنثى، وأجرى الباحثون اختبار للتدابير الشخصية وتصنيفات الجاذبية، وسُئل الرجال عما إذا كانوا من الممكن أن يشتروا لأنفسهم روبوتًا الأن أو في غضون 5 أعوام. وكشفت الدراسة عن اعتراف 40.3%  من الرجال، بأنهم سيشترون لأنفسهم روبوتًا للجنس، وأوضح الدكتور ليفي في وقت سابق من هذا الشهر، أنه في المستقبل سيكون من الشائع إيجاد روبوت للجنس، على غرار المشاهير، مضيفًا "يمكنك تخيل أشخاص يقولون لقد حصلت على روبوت للجنس، يشبه أنجيلينا جولي وأنها رائعة في السرير"، مشيرًا إلى أن المشاهير ربنا يحصلون على الكثير من المال بهذه المغامرة، وأضاف ليفي "إذا كانت أنجيلينا جولي وستمنحك الشركة المصنعة ما يتراوح بين 1200-200 أسترليني لكل روبوت، فربما يمكنك الحصول على ملايين من خلال تصنيع روبوت يبدو بمثل مظهرك".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خبير يعلن أول ارتباط بين الروبوت والإنسان قبل 2050 خبير يعلن أول ارتباط بين الروبوت والإنسان قبل 2050



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

لندن - صوت الإمارات
لطالما عودتنا الملكة رانيا على إطلالاتها الأنيقة بستايلات مختلفة وفق المناسبة التي تحضرها. وفي أحدث لقاء تلفزيوني لها، اتجهت الى التألق بطقم أنيق بين اللمسات الكلاسيكية والعصرية، بنمط شبابي ايضا، وهو نمط اتبعته في العديد من اللقاءات الحوارية التي ظهرت بها على شاشات التلفزة. نرصد لكم هذه الإطلالات لتستلهموا منها أسلوبها الملهم. اتجهت الأنظار نحو الملكة الأردنية رانيا في لقائها التلفزيوني مع الإعلامية الأمريكية جوي ريد في برنامجها التلفزيوني ذا ريدآوت. وتألقت الملكة في اللقاء بطقم حيادي باللون الاسود بتصميم عصري ومريح يناسب اللقاءات الحوارية. تألف من سروال أسود واسع مع الزمزمات عند الخصر، والخصر العالي المزين باثنين من الأزرار البيضاء العريضة، وهو من توقيع " louisvuitton"، اما التوب فجاءت بنمط المعطف القصير والكروب توب م�...المزيد

GMT 00:23 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

أعد النظر في طريقة تعاطيك مع الزملاء في العمل

GMT 05:19 2017 الأحد ,29 كانون الثاني / يناير

فريق "العين" يُحقق فوزًا قاتلاً في لقاء "الأهلي"

GMT 02:55 2019 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

قصور الثقافة تفتتح 14 موقعا في أقل من عام ونصف
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates