اختراع أداة تكنولوجية تخلق فقاعة لإلغاء الضوضاء
آخر تحديث 16:35:24 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تضم اثنين من السماعات وتبلغ قيمتها 249 دولار

اختراع أداة تكنولوجية تخلق "فقاعة" لإلغاء الضوضاء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اختراع أداة تكنولوجية تخلق "فقاعة" لإلغاء الضوضاء

ابتكار جهاز جديد يمحي الضوضاء للحصول على نوم مثالي
واشنطن - يوسف مكي

أعلنت كريستوفر كالسي الرئيس التنفيذي لشركة Cambridge Sound Management، عن ابتكار أداة تكنولوجية جديدة، يمكنها خلق فقاعة لإلغاء الضوضاء التي تصل إلى غرفة النوم. وتضم الأداة Nightingale اثنين من السماعات، والاختيار من بين 15 نوعًا مختلفًا من الضوضاء التي تستخدمها لخلق بطانية على سريرك لحماية النائمين وإخفاء المؤثرات الخارجية التي ربما تزعجهم، وتبلغ قيمتها 249 دولار.

وأضافت كالسي "نحن سعداء لجلب هذه الأداة التكنولوجية الرائدة للمستهلكين، وتشير الدراسات إلى 1 من كل 4 أميركيين لا يحصلون على قسط كاف من النوم، وهو أمر مقترن بعدد من الأمراض والحالات المرضية المزمنة مثل السكري وأمراض القلب والأوعية الدموية والسمنة والاكتئاب، وهدفنا مع أداة Nightingale هو تغيير ذلك وضمان حصول الناس على النوم الذي يحتاجونه في أي مكان ليعيشون حياة سعيدة مثمرة".

ويأخذ عمل أداة Nightingale بعين الاعتبار تصميم الغرفة بما في ذلك ما إذا كانت مصنوعة من أرضيات خشبية أو سجاد أو غيره. ويستخدك الجهاز الجدران لعكس بطانيات الصوت في الفضاء من خلال وحدتين مختلفتين كل منها تضم 2 من مكبرات الصوت، ما يخلق تغطية تجعل العقل لا يدرك من أين تأتي الأصوات ما يجعل العقل منسجمًا في الخلفية"،

وأوضحت الشركة أن نقص النوم يسبب مشاكل صحية خطيرة للعديد من الأميركيين، وأكد مركز السيطرة على الأمراض والوقاية منها أن الحصول على ما يكفي من النوم ليس ترفًا بل ضرورة ويجب النظر إليها كعلامة حيوية على الصحة الجيدة.

وأشار 72% من الأميركيين إلى أن هدوء الغرفة هام للحصول على نوم جيد ليلًا، ويمكن لأداة Nightingale تشغيل أصوات طبيعية مختلفة تساعد على التهدئة للنوم، ويمكن التحكم في الجهاز عن طريق تطبيقات Ios وأندرويد أو أي متصفح من جهاز الكمبيوتر، ويتم ضبط الجهاز تلقائيًا للعمل أتوماتيكيًا قبل النوم مع إيقافه قبل أن تستيقظ.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اختراع أداة تكنولوجية تخلق فقاعة لإلغاء الضوضاء اختراع أداة تكنولوجية تخلق فقاعة لإلغاء الضوضاء



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد
 صوت الإمارات - مذيع في "بي بي سي" يوضّح تفاصيل إصابته بوباء "كورونا"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates