عالمة بريطانية تكشف عن وجود مخلوقات فضائية على سطح قمر  أوروبا
آخر تحديث 01:35:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تعد موقعًا ممتازًا للعثور على كائنات مماثلة لذكاء للحيوانات البحرية

عالمة بريطانية تكشف عن وجود مخلوقات فضائية على سطح قمر " أوروبا"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عالمة بريطانية تكشف عن وجود مخلوقات فضائية على سطح قمر " أوروبا"

علوم الكواكب والفضاء
لندن - صوت الإمارات

صرحت مونيكا غرادي أستاذة علوم الكواكب والفضاء بجامعة ليفربول هوب أنه من شبه المؤكد لديها، أن يكون قمر كوكب المشتري، المعروف باسم "أوروبا"، موطناً لمخلوقات فضائية، تشبه "الأخطبوط" بالشكل، وبحسب ما ذكرت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية، فإن غرادي تشير إلى أن البحار الجليدية تحت سطح قمر "أوروبا" تعد موقعًا ممتازًا للعثور على كائنات تتمتع بمستوى ذكاء مماثل للحيوانات البحرية.

وقالت غرادي، "عند الحديث عن احتمالات الحياة خارج الأرض فمن شبه المؤكد أن هناك حياة تحت الجليد في قمر أوروبا"، وأضافت، "في مكان آخر، إذا كانت هناك حياة على المريخ، فستكون تحت سطح الكوكب، لأنك تكون محمياً من أشعة الشمس في هذا المكان، وهذا يعني أن ثمة احتمال لوجود بقايا جليد في فتحات الصخور، ويمكن أن تكون مصدراً للمياه، فإذا كان ثمة حياة على المريخ فمن المحتمل أن تكون صغيرة جداً مثل البكتيريا، لكنني أعتقد أن لدينا فرصة أفضل للعثور على أشكال حياة أعلى قليلاً في قمر أوروبا، ربما تتشابه في مستوى ذكائها مع الأخطبوط".

ويذكر أن هناك ثلاث مهمات منفصلة تتوجه إلى الفضاء هذا العام للبحث عن علامات الحياة، إحداها هي مهمة "ExoMars 2020"، التي بدأت في يوليو/تموز عام 2019، بالتعاون بين وكالة الفضاء الأوروبية "ESA" ووكالة الفضاء الروسية "Roscosmos".

قد يهمك ايضا:

شركة "أبل" تكشف عن الجيل السابع من أجهزة "أيبود تتش"

"أبل" تتجاهل ملايين المستخدمين لآيفون في إصدارها الجديد من "iOS 13"  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عالمة بريطانية تكشف عن وجود مخلوقات فضائية على سطح قمر  أوروبا عالمة بريطانية تكشف عن وجود مخلوقات فضائية على سطح قمر  أوروبا



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates