هواتف ذكية مضادة للميكروبات قابلة للغسل
آخر تحديث 03:52:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

هواتف ذكية مضادة للميكروبات قابلة للغسل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هواتف ذكية مضادة للميكروبات قابلة للغسل

الهواتف الذكية الجديدة المضاد للميكروبات
واشنطن - صوت الإمارات

أعلنت شركة "بوليت جروب" (Bullitt Group) عن إطلاق اثنين من الهواتف الذكية الجديدة المضادة للميكروبات.وأوضحت الشركة البريطانية أن الهواتف الذكية CAT S42 H+ وCat B40 4G الجديدة تأتي مزودة بأيونات الفضة وتتوافق مع معيار ISO 22196 وتمتاز بحماية شاملة وتتحمل الظروف البيئية القاسية والاستخدامات الشاقة.أول هاتف يجمع بين الطي واللف في العالم.. مفاجأة TCL

موتورولا تطلق الهاتف الذكي Moto G50.. عملاق الشحن السريعوتشتمل باقة التجهيزات التقنية للهاتف الذكي CAT S42 H+ على شاشة قياس 5.5 بوصة، والتي تتيح إدخال البيانات بأصابع مبتلة أو حتى عند ارتداء قفازات، ومعالج ميديا تيك Helio A20 MT وذاكرة وصول عشوائي سعة 3 جيجابايت وذاكرة داخلية سعة 32 جيجابايت يمكن توسيعها عن طريق بطاقات الذاكرة الخارجية.

ويدعم الهاتف الذكي الجديد المخصص للاستخدامات الشاقة تقنية VoLTE وVoWiFi وتقنية البلوتوث 5 وتقنية اتصالات المجال القريب NFC، كما أنه مزود بزجاج Corning Gorilla Glass 5 ويتمتع بحماية ضد الغبار والأتربة ورذاذ الماء وفقا لفئة الحماية IP68 وIP69.علاوة على ذلك يمكن تنظيف الهاتف الذكي CAT S42 H+ بمنظفات الصابون والكحول والكلور، مع توافر منفذ صوت 3.5 ملم مضاد للماء، ويعتمد الهاتف الذكي على نظام التشغيل جوجل أندرويد 10، ومن المقرر تحديث نظام التشغيل إلى الإصدار 11 خلال فصل الخريف.

ويمتاز الهاتف الذكي Cat B40 4G الجديد بنظام تشغيل خاص ومعالج Unisoc T117 مع دعم تقنية LTE وVoLTE وكشاف قوي بدرجة سطوع أكثر من 100 لومن، ودعم تقنية البلوتوث 5 ومنفذ USB-C، وتعمل الشاشة قياس 2.4 بوصة بدقة وضوح QVGA مع كاميرا بدقة 2 ميجابيكسل، ويأتي الهاتف الذكي الجديد المخصص للاستخدامات الشاقة بأبعاد 145 x 62 x 18 ملم ولا يتعدى وزنه 157 جراما.

وأعلنت شركة بوليت جروب أن سعر الهاتف الذكي CAT S42 H+ يبلغ 279 يورو، بينما يبلغ سعر الموديل Cat B40 4G نحو 80 يورو، وسوف يتم طرح الهواتف الذكية الجديدة في الأسواق بدءا من مايو المقبل.

قـــــــــــد يهمـــــــــــــك ايضـــــــــــــــــــا

"فيروس رقمي" لكشف ومعرفة المزيد عن انتشار الأمراض والأوبئة

"واتسآب" يتوقف عن العمل على بعض الهواتف الذكية

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هواتف ذكية مضادة للميكروبات قابلة للغسل هواتف ذكية مضادة للميكروبات قابلة للغسل



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates