غرفة عجمان ووزارة الاقتصاد ينظما معرضًا للغش التجاري
آخر تحديث 08:32:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

هدفه التوعية بتبعيات البضائع المقلدة

غرفة عجمان ووزارة الاقتصاد ينظما معرضًا للغش التجاري

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - غرفة عجمان ووزارة الاقتصاد ينظما معرضًا للغش التجاري

وزارة الاقتصاد
عجمان - سعيد المهيري

بحث مسؤولو غرفة تجارة وصناعة عجمان ووزارة الاقتصاد خلال اجتماع مشترك مع السفارة الفرنسية، تنظيم ندوة ومعرض الغش التجاري خلال الشهر المقبل، بغية توعية الشركات والمصانع وأفراد المجتمع بتبعيات البضائع المقلدة والمغشوشة.

شارك في الاجتماع، الذي عقد في مقر الغرفة ، مدير إدارة الشؤون القانونية أحمد خليفة المويجعي، والمستشار التجاري في الغرفة علي نوار،  ومدير إدارة الرقابة التجارية في وزارة الاقتصاد جمعه مبارك فيروز، و رئيس قسم التنسيق في الوزارة أمل خليفة الشامسي، وحضره من جانب السفارة الفرنسية، المستشارة الإقليمية لمسائل الملكية الفكرية في منطقة الشرق الأوسط كارول بريمر، و الملحقية التجارية في السفارة مريم نفيش.

وأكّد المويجعي، خلال اللقاء، أنَّ "الإمارات تلعب دورًا بارزًا في المنطقة العربية والعالم في محاربة تلك الممارسات التي تخالف القوانين والأعراف"، منوهًا إلى أنَّ "الدولة باتت بوابة السلع والمنتجات كافة التي تصدر إلى معظم دول العالم".

وتطرق المجتمعون إلى مشاركة خمس شركات فرنسية تحت مظلة السفارة،  من خلال تقديم أوراق عمل في ندوة الغش التجاري، بالإضافة لمشاركة وزارة الصحة والهيئة العامة للمواصفات والمقاييس.

وأشار المويجعي إلى أنَّ "الحدث سيستقطب المتخصصين فيما يتعلق بالغش التجاري في الدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة،  بجانب دعوة الشركات والمصانع في الإمارة للمشاركة والمساهمة في توعية الجمهور بأضرار ومخاطر البضائع المقلدة" .

يذكر أنَّ، "غرفة عجمان قد نظمت في مقرها بالتعاون مع وزارة الاقتصاد ندوة "مكافحة الغش التجاري" عام 2012، ومعرضًا أقيم على هامش الندوة ضم مجموعة من البضائع والمنتجات الأصلية وأخرى مقلدة ومغشوشة .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غرفة عجمان ووزارة الاقتصاد ينظما معرضًا للغش التجاري غرفة عجمان ووزارة الاقتصاد ينظما معرضًا للغش التجاري



أجمل إطلالات كيت ميدلتون بالفساتين "الميدي" الأحب إلى قلبها

لندن - صوت الإمارات
تشتهر دوقة كمبريدج بأناقتها الراقية، وتُعتبر الفساتين الميدي من بين أجمل إطلالات كيت ميدلتون على مرّ السنوات. ومن المتوقّع أن يظهر أفراد العائلة المالكية بشكل منفصل ومناسبات مختلفة، فكلنا كنا على ترقب حين تم بث مقابلة دوق ودوقة ساسكس مع أوبرا وينفري، أما الآن فمن المقرر أن يطل دوق ودوقة كامبريدج في برنامج مصوّر عبر قناة الـ"بي بي سي" للاحتفال بيوم الكومنولث. في كل عام، يُعتبر يوم الكومنولث يوماً ملكياً عظيماً يتم الإحتفال به من خلال خدمة تجري في "وستمنستر أبي" بحضور الملكة والعائلة الملكية بأكملها. لكن هذا العام وبسبب الإجراءات التي يفرضها فيروس كورونا، نترقّب إطلالة كيت ميدلتون والأمير ويليام عبر شاشة التلفزيون في برنامج مسجّل مسبقاً. لذلك نستذكر في هذا التقرير أجمل إطلالات كيت ميدلتون الراقية التي تألقت بها في...المزيد

GMT 17:24 2021 الأحد ,07 آذار/ مارس

مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 صوت الإمارات - مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates