هزاع بن زايد يؤكد اعتزام الإمارات إنشاء مشاريع جديدة
آخر تحديث 04:10:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تفقّد مشروع مساكن المواطنين في منطقة بني ياس

هزاع بن زايد يؤكد اعتزام الإمارات إنشاء مشاريع جديدة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هزاع بن زايد يؤكد اعتزام الإمارات إنشاء مشاريع جديدة

الشيخ هزاع بن زايد
أبو ظبي - راشد الظاهري

تفقَّد رئيس مجلس إدارة هيئة أبو ظبي للإسكان مستشار الأمن الوطني الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان،برفقة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، الثلاثاء، مشروع مساكن المواطنين في منطقة بني ياس، حيث اطمأن سموهما إلى سير العمل في المشروع، ووقفا على آخر تطوراته.

وصرّح هزاع بن زايد في أعقاب الجولة، قائلًا "زرنا هذا المشروع الرائع، وهو يُعد من المشاريع النموذجية فيما يتعلق بإسكان المواطنين، وستتوافر في هذا المشروع جميع الخدمات التي يحتاج إليها السكان".

وأضاف "لطالما عُرفت الإمارات بمشاريع الإسكان، وهذا المشروع هو امتداد لمشاريع أخرى على امتداد الدولة حتى قبل نشأتها، وبالتالي هناك ذاكرة تجمع من عملوا على إنجاز مشاريع الإسكان، فهم أنفسهم من سكان مشاريع سابقة مماثلة".\

ويأتي هذا المشروع الحيوي بتوجيهات رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، وبمتابعة حثيثة من ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق أول الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، إذ يهدف إلى إعادة إحياء منطقة بني ياس، للإسهام في إرساء مجتمعات متكاملة مستدامة ونابضة بالحياة.

ويقع المشروع الذي يضم 410 وحدات سكنية بقيمة 787 مليون درهم قرب منطقة المفرق في إمارة أبو ظبي على 3 قطع أراض متقاربة، وتبعد 300 متر عن الشارع الرئيس "أبو ظبي – العين"، وتنقسم الوحدات السكنية فيه إلى 3 و4 غرف نوم مصممة وفق الطرز الإماراتية والأندلسية والإسلامية، وبمساحات تتجاوز 325 مترًا مربعًا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هزاع بن زايد يؤكد اعتزام الإمارات إنشاء مشاريع جديدة هزاع بن زايد يؤكد اعتزام الإمارات إنشاء مشاريع جديدة



تعرف على أجمل إطلالات إيما كورين اليومية بتصاميم عصرية

واشنطن - صوت الإمارات
إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بدت مختلفة عن الاطلالات الساحرة التي لفتت أنظارنا في دور الليدي ديانا. واللافت إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بتصاميم كاجوال مع الملابس الشبابية والمريحة بعيداً عن المبالغة والصيحات الفاخرة.اليوم لا بد أن تواكبي  أجمل إطلالات نجمة ذا كراون ايما كورين اليومية باختيارها أجمل التصاميم الكاجوال. اطلالات نجمة ذا كراون اليومية يمكن أن تكون من اختيارك مع تألقك بأسلوبها في العديد من الاطلالات بأجمل صيحات البناطيل الكاجوال المستقيمة والتي لا تصل الى حدود الكاحل ليتم تنسيقها مع توبات الهودي الشبابية والقبعة العصرية التي يمكنك وضعها بكثير من البساطة. كما انتقي من اطلالات نجمة ذا كراون اليومية موضة البناطيل المخملية المستقيمة مع التوبات البيضاء الكاجوال والبارزة من خلال الرسمات والشعارات الشبابية ...المزيد

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 16:41 2020 الخميس ,30 إبريل / نيسان

فساتين زفاف فخمة سعودية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates