رفض البنوك الفرنسية لتمويل حملة لوبان الانتخابية
آخر تحديث 22:51:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تبحث عن مصادر دعم من روسيا وأميركا

رفض البنوك الفرنسية لتمويل حملة لوبان الانتخابية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رفض البنوك الفرنسية لتمويل حملة لوبان الانتخابية

مرشحة الجبهة الوطنية الفرنسية في انتخابات الرئاسة، ماريان لوبان
باريس ـ مارينا منصف

رفضت البنوك الفرنسية طلب مرشحة الجبهة الوطنية الفرنسية في انتخابات الرئاسة، ماريان لوبان، بالحصول على قرض بقيمة 20 مليون يورو لتمويل الانتخابات الرئاسية المقرر عقدها السنة المقبلة، وهو الأمر الذي دفع الجبهة الوطنية إلى طلب القرض من حلفائها في موسكو ونيويورك ولندن.

وأوردت صحيفة التايمز البريطانية، أن قياديي الجبهة جسوا نبض بريطانيا والولايات المتحدة وروسيا، في محاولة لتمويل الانتخابات الرئاسية والبرلمانية، وكان اليمين المتطرف واجهة انتقادات شديدة في 2014، بعد أن تبين أن الحزب تلقى قرضًا بقيمة 9 مليون يورو من أول مصرف تشيكي - روسي مشترك في موسكو، والذي سُحبت منه تراخيصه في يوليوتموز الماضي، فيما يُعتقد أن المصرف يحظى بدعم الكرملين الروسي.

ومن جانبها، استبعدت لوبان، وهي رئيسة الجبهة الوطنية الفرنسية، احتمالية الحصول على قرض جديد من أحد البنوك الروسية، وتشير استطلاعات رأي أن لوبان ستواجه فرانسوا فيون، مرشح اليمين الوسطي، في جولة الإعادة، بالإضافة إلى أنها تحظى بتأييد نحو ربع الناخبين الفرنسيين، لكن تمويل الحملة مثّل مشكلة للحزب منذ فترة طويلة.

ونفت رئيسة الجبهة الوطنية حصول الحزب على قرض من موسكو، قائلة: "الأمر ليس سرًا على أحد، فنحن نبحث على قرض من المؤسسات المصرفية في جميع أنحاء العالم بهدف تمويل الانتخابات الرئاسية، وذلك يعزوا إلى أن المصارف الفرنسية رفضت إقراض الحزب"، وعلى النقيض في تصريح آخر إلى صحيفة التايمز قال أمين صندوق الجبهة الوطنية، واليراند دو سينت، إن الحزب كان يبحث سبلًا مختلفة للتمويل، مشيرًا إلى أن الحزب سيقبل التمويل الروسي أو البريطاني أو الأميركي إذا كان ذلك متاحًا.

وأوضح أنه لا توجد مباحثات جارية مع المؤسسات المصرفية الروسية بعد سحب التراخيص من البنك التشيكي – الروسي، ورفض واليراند دو سينت، تأكيد صحة تقارير وسائل الإعلام الفرنسية التي تفيد بأن الحزب طلب قروضًا من المصارف البريطانية والأميركية، لافتًا إلى أن البنوك الفرنسية أخبرت جميع الأحزاب السياسية أنها لن تمنح قروضًا بهدف تمويل الحملات الانتخابية،وأكد دو سينت أن الحزبان "الجمهوري" و"الاشتراكي" يحظيان بتمويل جيد نسبيًا، لذا فمن غير المرجح أنهما سيسعيان إلى الحصول على تمويل المصارف المحلية الفرنسية.

يذكر أن خزينة الجبهة الوطنية تشهد خسائر كبيرة، وذلك بسبب دخولها انتخابات رئاسية للمرة الأولى دون الحصول على تمويل من الذراع الاستثمارية لماريان لوبان، وهو والدها مؤسس الحزب، جان ماري لوبان؛ إذ انسحب من الحزب نهائيًا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رفض البنوك الفرنسية لتمويل حملة لوبان الانتخابية رفض البنوك الفرنسية لتمويل حملة لوبان الانتخابية



أحدث إطلالات كيم كارداشيان بعد إعلان طلاقها من كانييه ويست

واشنطن - صوت الإمارات
انشغلت عناوين المجلات الأميركية والعالمية في الفترة الأخيرة بخبر طلاق كيم كارداشيان وكانييه ويست، لكن أحدث إطلالات كيم كارداشيان كانت أيضاً لافتة خصوصاً أنها الأولى لها بعد إعلان الطلاق رسمياً. وفي أحدث إطلالات كيم كارداشيان، تألقت بلوك كاجول.يبدو أن كيم كارداشيان تُشغل نفسها في الفترة الأخيرة بالعمل، وخصوصاً على علامتها الخاصة للأزياء SKIMS، حيث من المتوقّع أن تطلق مجموعة جديدة هذا الأسبوع. وجاءت أحدث إطلالات كيم كارداشيان بتوقيعها الخاص، كاشفةً عن الملابس الرياضية من مجموعة SKIMS. وقد إختارت كيم طقماً بلون نيود المفضّلة لديها، وهو مؤلّف من كروب توب بأكمام طويلة وسروال رياضي خصره عالٍ مع العقدة وضيّق عند الطرف. وقد أكملت اللوك بحذاء من الفرو بكعب مسطّح. وفي أحدث إطلالات كيم كارداشيان، إعتمدت لوناً واحداً لكامل اللوك وهي خدع...المزيد

GMT 12:50 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

أبرز 5 صيحات لخريف 2021 من أسبوع نيويورك للموضة
 صوت الإمارات - أبرز 5 صيحات لخريف 2021 من أسبوع نيويورك للموضة

GMT 12:00 2021 الخميس ,25 شباط / فبراير

"نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة
 صوت الإمارات - "نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة
 صوت الإمارات - أفضل مناطق الجذب السياحية في مدينة كالكوتا الهندية

GMT 04:48 2021 الثلاثاء ,16 شباط / فبراير

فان دايك يعود إلى ليفربول بعد فترة تأهيل في دبي

GMT 05:32 2021 الثلاثاء ,16 شباط / فبراير

إيفرتون مهدد بخسارة جيمس رودريجيز لنهاية الموسم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates