ترامب يكشف عن خطته لفتح الاقتصاد الأميركي والمكوّنة من ثلاثة مراحل
آخر تحديث 11:34:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

قد تسمح لبعض الولايات برفع القيود المفروضة لاحتواء انتشار الوباء

ترامب يكشف عن خطته لفتح الاقتصاد الأميركي والمكوّنة من ثلاثة مراحل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ترامب يكشف عن خطته لفتح الاقتصاد الأميركي والمكوّنة من ثلاثة مراحل

الرئيس الأميركي دونالد ترامب
واشنطن ـ صوت الامارات

أعلن الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، الخميس، أنه تم وضع خطة من 3 مراحل قد تسمح لبعض الولايات بالشروع ربما من الشهر الحالي برفع القيود المفروضة لاحتواء انتشار المرض.وقال ترامب في مؤتمر صحفي "إن إدارتي ستنشر توصيات جديدة على المستوى الفيدرالي تسمح للحكام باتخاذ إجراءات انتقائية على مراحل لفتح ولاياتهم".الرئيس في الوقت نفسه إلى أن سلطات الولايات ستكون قادرة بشكل مستقل على تحديد موعد إزالة الحجر الصحي بسبب فيروس كورونا واكد ترامب أن الخطة تتكون من ثلاث مراحل، "ستستمر استراتيجيتنا بحماية المواطنين المسنين والفئات الضعيفة، مع السماح للجيش والمجموعات الأخرى الموهوبة باستئناف أعمالهم الخاصة".

كما أعلن ترامب، أن بعض الولايات الأمريكية جاهزة ومستعدة لفتح أنشطتها التجارية غدا الجمعة، قائلا: "إذا كان الحديث يدور حول بعض الولايات التي هي في حالة جيدة، فيمكنها البدء على الفور غدًا".يشار إلى أن ترامب أبلغ حكام الولايات الأمريكية أن بعضهم سيمكنه إعادة فتح ولايته بحلول أول مايو/أيار، أو قبل ذلك، ومن المتوقع أيضا أن يعلن قريبا عن خطط توظيف لتتبع انتشار المرض.ارتفع عدد الوفيات الناجمة عن فيروس كورونا في الولايات المتحدة - وهو الأعلى في العالم - إلى أكثر من 32 ألف وفاة اليوم الخميس الأربعاء بعد أن تضاعف في غضون أسبوع.وأثرت أزمة الفيروس التاجي على الاقتصاد الأمريكي، وألقت بظلالها على جهود ترامب للفوز بإعادة انتخابه في نوفمبر المقبل.ويضغط ترامب من أجل إعادة فتح الشركات الأمريكية وإنهاء أوامر التزام الأمريكيون منازلهم لمكافحة انتشار المرض. وخلال فترة الإغلاق، فقد ملايين الأمريكيين وظائفهم وأجبرت آلاف الشركات على إغلاق أبوابها.

قد يهمك ايضا:

ترحيب بنتائج الاتفاق التاريخي بشأن خفض إنتاج النفط

الملك سلمان يستعرض مع الوزراء الجهود المبذولة من أجل استقرار أسواق النفط

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ترامب يكشف عن خطته لفتح الاقتصاد الأميركي والمكوّنة من ثلاثة مراحل ترامب يكشف عن خطته لفتح الاقتصاد الأميركي والمكوّنة من ثلاثة مراحل



أحدث إطلالات كيم كارداشيان بعد إعلان طلاقها من كانييه ويست

واشنطن - صوت الإمارات
انشغلت عناوين المجلات الأميركية والعالمية في الفترة الأخيرة بخبر طلاق كيم كارداشيان وكانييه ويست، لكن أحدث إطلالات كيم كارداشيان كانت أيضاً لافتة خصوصاً أنها الأولى لها بعد إعلان الطلاق رسمياً. وفي أحدث إطلالات كيم كارداشيان، تألقت بلوك كاجول.يبدو أن كيم كارداشيان تُشغل نفسها في الفترة الأخيرة بالعمل، وخصوصاً على علامتها الخاصة للأزياء SKIMS، حيث من المتوقّع أن تطلق مجموعة جديدة هذا الأسبوع. وجاءت أحدث إطلالات كيم كارداشيان بتوقيعها الخاص، كاشفةً عن الملابس الرياضية من مجموعة SKIMS. وقد إختارت كيم طقماً بلون نيود المفضّلة لديها، وهو مؤلّف من كروب توب بأكمام طويلة وسروال رياضي خصره عالٍ مع العقدة وضيّق عند الطرف. وقد أكملت اللوك بحذاء من الفرو بكعب مسطّح. وفي أحدث إطلالات كيم كارداشيان، إعتمدت لوناً واحداً لكامل اللوك وهي خدع...المزيد

GMT 12:50 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

أبرز 5 صيحات لخريف 2021 من أسبوع نيويورك للموضة
 صوت الإمارات - أبرز 5 صيحات لخريف 2021 من أسبوع نيويورك للموضة

GMT 12:00 2021 الخميس ,25 شباط / فبراير

"نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة
 صوت الإمارات - "نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates