بن سلمان يؤكّد متابعة خادم الحرمين لمشاريع التنمية
آخر تحديث 01:57:01 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خلال لقائه مع عزت بيغوفيتش في العاصمة سراييفو

بن سلمان يؤكّد متابعة خادم الحرمين لمشاريع التنمية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بن سلمان يؤكّد متابعة خادم الحرمين لمشاريع التنمية

باكر عزت بيغوفيتش
الرياض- صوت الامارات

ثمَّن باكر عزت بيغوفيتش رئيس مجلس الرئاسة في جمهورية البوسنة والهرسك، دور السعودية في مساعدة بلاده على تخطي الحرب والعودة إلى البناء والاستقرار السياسي والنماء الاقتصادي، خلال استقباله الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني السعودي، في مقر الرئاسة، الإثنين، في العاصمة سراييفو.

ونقل الأمير سلطان بن سلمان للرئيس البوسني، في مستهل الاستقبال، تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وتقديره للبوسنة والهرسك حكومة وشعبًا، مشيرًا أنه "يقوم بالزيارة بناءً على توجيهات خادم الحرمين الشريفين، وحرصه الخاص على تعميق العلاقات مع البوسنة والهرسك، وفتح آفاق جديدة للتعاون بين البلدين، واستجابة للدعوة التي تلقاها من رئيس مجلس الرئاسة البوسنية".

وأّكّد الأمير سلطان بن سلمان على ما يوليه خادم الحرمين الشريفين من عناية خاصة للعلاقات مع البوسنة والهرسك، منذ توليه رئاسة مجلس مساعدة البوسنة والهرسك إبان الحرب في منطقة البلقان، وزيارته إلى سراييفو عام 2000، والتقائه بالرئيس الراحل علي عزت بيقوفتش الذي يمثل شخصية قومية كبرى، وما تلا ذلك من متابعة من الملك سلمان لمشاريع التنمية وإعادة الإعمار، وصولًا إلى توثيق العلاقات الاقتصادية بين البلدين.

و عبَّر رئيس مجلس الرئاسة في جمهورية البوسنة والهرسك باكر عزت بيغوفيتش، عن تقديره الشخصي وتقدير حكومته والشعب البوسني لدور المملكة في مساعدتهم على تخطي الحرب والعودة للبناء والاستقرار السياسي والنماء الاقتصادي، منوهًا بالدور المحوري الذي مثله خادم الحرمين الشريفين في تلك المرحلة مما جعله شخصية استثنائية لدى الشعب البوسني.
وتطلع الرئيس البوسني إلى تعزيز العلاقات الأخوية بين الشعبين الصديقين في مختلف المجالات الإنسانية، والتواصل على مستوى الشعوب والثقافة والتراث، الذي يوازي أو يتفوق على أهمية تعزيز العلاقات الاقتصادية، التي تسير بشكل إيجابي، مع الحاجة لتدعيمه ليكون بحجم العلاقة المميزة بين الدولتين.

وجرى خلال اللقاء بحث مجالات التعاون الثنائي بين البلدين في مختلف المجالات بحضور مدير مكتب الرئيس البوسني إلفير تشامجيتش، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى البوسنة والهرسك هاني مؤمنة، والوفد المرافق لرئيس ‏الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني. 
-

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بن سلمان يؤكّد متابعة خادم الحرمين لمشاريع التنمية بن سلمان يؤكّد متابعة خادم الحرمين لمشاريع التنمية



نانسي عجرم تخطف الأنظار بـ 4 أزياء في 10 أيام

بيروت - صوت الإمارات
اعتادت الفنانة نانسي عجرم على مشاركة جمهورها ومعجبيها بأحدث الجلسات التصويرية التي تخضع لها، كما تشاركهم مواقفها وأنشطتها الحياتية بين الحين والآخر عبر حساباتها الشخصية على منصات السوشيال ميديا. وتظهر الفنانة ناسي عجرم في إطلالات أنيقة ومتنوعة خلال شهر فبراير الجاري، مرتدية أزياء رائعة تتناسب مع شخصيتها وتظهرها في كامل أناقتها، كان أبرزها إطلالتها باللون الأسود التي ظهرت، اليوم الجمعة، حيث شاركت جمهورها عبر إنستجرام صورة جديدة لها في أحدث ظهور، مرتدية بالطو يتميز باللون الأسود وبنطلون أسود أيضًا إلى جانب نظارة سوداء كبيرة، وذلك خلال تواجدها في مصر. اللون الأسود أيضًا ظهرت به الفنانة نانسي عجرم، في مقطع فيديو نشرتها عبر إنستجرام، أمس، حيث كانت تروج لأغنية جديدة. وفي 16 فبراير، ظهرت النجمة نانسي عجرم بإطلالة أنيقة أيضًا، ...المزيد
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 11:43 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021

GMT 17:01 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 00:41 2018 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

عوامل ازدهار صناعة الملابس الداخلية الراقية منذ 25 عامًا

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 15:15 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

أجمل فساتين نجوى كرم لمواكبة صيحات الموضة العالمية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates