بوتيمور يوضّح أنّ شركته مستعدة للتعاون مع السعودية
آخر تحديث 05:39:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لتزويد المملكة بتكنولوجيا الحرب الإلكترونية المتطوّرة

بوتيمور يوضّح أنّ شركته مستعدة للتعاون مع السعودية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بوتيمور يوضّح أنّ شركته مستعدة للتعاون مع السعودية

نائب رئيس الشركة جون بوتيمور
واشنطن _ صوت الإمارات

أكّدت شركة “بي إي إيه” للأنظمة السعودية الأميركية أنها مستعدة لنقل تكنولوجيا الحرب الإلكترونية المتطوّرة وتصنيعها في السعودية، من خلال عمل شراكات مع الشركات السعودية للصناعات العسكرية والمصانع المحلية الأخرى، معتبرة هذه الطريقة “رابحة للطرفين”، وأوضح نائب الرئيس لتطوير الأعمال الدولية في الشركة  جون بوتيمور، أنّ الشركة الأميركية تجري حالياً سلسلة محادثات مع الشركة السعودية للصناعات العسكرية (SAMI)، إلى جانب عدد آخر من الشركات والمصانع المحلية للوصول إلى إطار مشترك للتعاون. مضيفًا "نحن متحمسون للمساهمة في تحقيق رؤية السعودية 2030، وهي طريقة جديدة لجذب الاستثمارات، الجميع فيها رابح سواء الحكومة السعودية أو الشركات العالمية”.

وتابع بوتيمور، على هامش مشاركته في معرض القوات المسلحة لدعم التصنيع المحلي "أفد"، “نحن الآن في مرحلة النقاشات لمعرفة ماذا تريد الحكومة من خلال الشركة السعودية للصناعات العسكرية، وكيف يمكننا عمل هذه الشراكة، كيف ننقل التقنية وما نوعها، ما نوع التدريب، وكم حجم سلسلة الإنتاج التي يمكننا إنشاؤها”، وتقدم “بي إيه إي سيستمز” خلال مشاركتها في المعرض أحدث التقنيات التي طورتها الشركة في الولايات المتحدة، ومن ضمنها مركبات القتال، والأنظمة المدفعية، وأنظمة الحماية، والحرب الإلكترونية، وأنظمة التوجيه الدقيق، وأنظمة البقاء للطائرات، وإلكترونيات الطيران التجاري، والطاقة الهجينة.

وبيّن أنّ “بي إيه إي سيستمز” الأميركية من أفضل الشركات في أجهزة الحرب الإلكترونية، وأردف: “سنبحث الطرق المناسبة لنقل هذه التقنية للسعودية، تركيزنا الأساسي هو المركبات القتالية والأنظمة الإلكترونية، كما يمكننا نقل تقنية الصواريخ وأنظمة التوجيه الدقيق"، وشدد بوتيمور على وجود رغبة قوية لدى الشركة للتعاون مع الشركات والمصانع السعودية المتخصصة في هذا المجال، وقال إنّه “يمكننا عمل هذه الشراكة عبر التصدير والشراكة مع المصانع المحلية، كما نقوم بإقناع موردينا للمجيء إلى السعودية وإنشاء علاقات مع الشركات المحلية هنا، تعد المملكة سوقاً بالغة الأهمية لنا، ونرحب كثيراً بهذه الفرصة للمشاركة في معرض القوات المسلحة لدعم التصنيع المحلي (أفد 2018)، والتي تتيح لنا التعبير عن التزامنا بدعم رؤية المملكة 2030، حيث سنستعرض تقنياتنا وإمكاناتنا الأميركية”.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بوتيمور يوضّح أنّ شركته مستعدة للتعاون مع السعودية بوتيمور يوضّح أنّ شركته مستعدة للتعاون مع السعودية



GMT 14:57 2018 الأحد ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

جورجياديس يتوقع نمُّو اقتصاد قبرص بنحو 3%

GMT 19:16 2018 الخميس ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

الغضبان يؤكّد سعي وزارة النفط لزيادة إنتاج الخام

GMT 19:53 2018 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

أردوغان يؤكّد أن تركيا سيطرت على تقلبات الليرة مؤخرًا

GMT 15:32 2018 الأحد ,21 تشرين الأول / أكتوبر

مسلم يؤكّد التزام البنك الدولي بتحسين الخدمات

أجمل إطلالات كيت ميدلتون بالفساتين "الميدي" الأحب إلى قلبها

لندن - صوت الإمارات
تشتهر دوقة كمبريدج بأناقتها الراقية، وتُعتبر الفساتين الميدي من بين أجمل إطلالات كيت ميدلتون على مرّ السنوات. ومن المتوقّع أن يظهر أفراد العائلة المالكية بشكل منفصل ومناسبات مختلفة، فكلنا كنا على ترقب حين تم بث مقابلة دوق ودوقة ساسكس مع أوبرا وينفري، أما الآن فمن المقرر أن يطل دوق ودوقة كامبريدج في برنامج مصوّر عبر قناة الـ"بي بي سي" للاحتفال بيوم الكومنولث. في كل عام، يُعتبر يوم الكومنولث يوماً ملكياً عظيماً يتم الإحتفال به من خلال خدمة تجري في "وستمنستر أبي" بحضور الملكة والعائلة الملكية بأكملها. لكن هذا العام وبسبب الإجراءات التي يفرضها فيروس كورونا، نترقّب إطلالة كيت ميدلتون والأمير ويليام عبر شاشة التلفزيون في برنامج مسجّل مسبقاً. لذلك نستذكر في هذا التقرير أجمل إطلالات كيت ميدلتون الراقية التي تألقت بها في...المزيد

GMT 17:24 2021 الأحد ,07 آذار/ مارس

مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 صوت الإمارات - مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates