ماليزيا تخصّص 47 مليار دولار لمواجهة كورونا وآثار الحرب التجارية
آخر تحديث 03:33:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

التحفيز الاقتصادي يشمل إعفاءات ضريبية وإعادة جدولة القروض

ماليزيا تخصّص 4.7 مليار دولار لمواجهة "كورونا" وآثار الحرب التجارية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ماليزيا تخصّص 4.7 مليار دولار لمواجهة "كورونا" وآثار الحرب التجارية

فيروس "كورونا" المتحور الجديد
كوالالمبور - صوت الإمارات

أعلن رئيس الوزراء الماليزي المؤقت مهاتير محمد، أمس (الخميس)، عن حزمة تحفيز قيمتها 20 مليار رنجيت (4.7 مليار دولار)، وذلك في إجراء لتعويض الآثار الاقتصادية المحلية للحرب التجارية بين الصين والولايات المتحدة وتفشي فيروس "كورونا" المتحور الجديد (كوفيد - 19).

وقال مهاتير إن التحفيز الاقتصادي يشمل إعفاءات ضريبية وإعادة جدولة القروض للشركات المتأثرة بتفشي الفيروس. وأضاف أن الشركات شبه الحكومية والهيئات العامة ستسرع أيضًا مشاريع الاستثمار لعام 2020.

وأثار التباطؤ في السياحة الخارجية والصناعات التحويلية المحلية في الصين، ثاني أكبر اقتصاد في العالم، توقعات واسعة النطاق بتراجع النمو الاقتصادي في معظم دول جنوب شرقي آسيا، بما في ذلك ماليزيا.

وتأتي المقترحات الاقتصادية، والتي تشمل إعفاءات ضريبية للشركات السياحية وتخفيض الرسوم المفروضة على محال البيع بالمطارات، في الوقت الذي يتنافس فيه الساسة الماليزيون على ملء فراغ السلطة. وتم تعيين مهاتير رئيسًا مؤقتًا للوزراء بعد ساعات قليلة من استقالته المفاجئة يوم الاثنين الماضي.

وسجّلت ماليزيا 22 حالة إصابة مؤكدة بالفيروس، من بينها مواطنة أميركية وصلت على متن طائرة إلى ماليزيا بعد أن كانت من بين 1455 راكبًا على متن سفينة سياحية رست في كمبوديا بعد منعها من الرسوّ في خمس دول. وقد تعافت 20 حالة من الـ22 حالة إصابة في ماليزيا من الفيروس.

قد يهمك ايضا 

مصرف الإمارات المركزي يؤكد 2.9 % نمو الناتج الحقيقي في 2019

"براكة" تعزز الاستدامة والتنويع الاقتصادي في الإمارات

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ماليزيا تخصّص 47 مليار دولار لمواجهة كورونا وآثار الحرب التجارية ماليزيا تخصّص 47 مليار دولار لمواجهة كورونا وآثار الحرب التجارية



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates