دميترييف يؤكّد ترحيبه بإنشاء وزارة للاستثمار في السعودية
آخر تحديث 03:33:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

أوضح أنها ستساعد موسكو والرياض في تحقيق زيادة الاستثمارات

دميترييف يؤكّد ترحيبه بإنشاء وزارة للاستثمار في السعودية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - دميترييف يؤكّد ترحيبه بإنشاء وزارة للاستثمار في السعودية

رئيس صندوق الاستثمارات المباشرة الروسي كيريل دميترييف
موسكو - صوت الإمارات

أعلن رئيس صندوق الاستثمارات المباشرة الروسي، كيريل دميترييف، عن ترحيبه بإنشاء وزارة الاستثمار في المملكة العربية السعودية، وبتعيين وزير الطاقة السعودي السابق، خالد الفالح، وزيرا لها.

قال دميترييف الثلاثاء بهذا الصدد، وفقا للبيان الذي حصلت وكالة " سبوتنيك" على نسخة منه: "يرحب صندوق الاستثمارات المباشرة الروسي بإنشاء وزارة جديدة، وهي وزارة الاستثمار في المملكة العربية السعودية، وأيضا بتعيين خالد الفالح وزيرها. نعتقد أن إنشاء وزارة جديدة سيساعد روسيا والمملكة السعودية في تحقيق أهداف زيادة الاستثمارات المتبادلة، التي تم وضعها خلال زيارة الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين إلى المملكة في عام 2019".

وأضاف دميترييف أنه يعول على "إجراء عمل مشترك مع سيد الوزير الفالح والوزارة الجديدة لتنفيذ مشروعات جديدة في قطاعات اقتصادية مختلفة ابتداء من تطوير الذكاء الاصطناعي وحتى الطاقة"، مضيفا أن هذه المشروعات ستصب في مصلحة البلدين.

في سياق متصل أشار دميترييف إلى ترحيبه بتعيين ماجد القصبي قائما بأعمال وزير الإعلام، مشيرا إلى أن خبرة القصبي في العلاقات الاقتصادية الدولية مهمة للغاية لتدعم بشكل إيجابي الاصلاحات الاقتصادية الضخمة التي تقوم بها المملكة في إطار "رؤية - 2030".

هذا وأمر، العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، بتعيين المهندس خالد بن عبدالعزيز الفالح وزيرًا للاستثمار، وأحمد بن عقيل الخطيب وزيرًا للسياحة.

وأمر الملك السعودي بتكليف ماجد بن عبد الله بن حمد الحقيل وزير الإسكان بالقيام بعمل وزير الشؤون البلدية والقروية بالإضافة إلى عمله، وكذلك أمر الملك سلمان بتعين الأمير عبد العزيز بن تركي بن فيصل آل سعود وزيرًا للرياضة.

ومن بين أوامر الملك سلمان ،إعفاء تركي بن عبد الله الشبانة وزير الإعلام من منصبه، وتكليف ماجد بن عبدالله القصبي وزير التجارة بالقيام بعمل وزير الإعلام بالإضافة إلى عمله.

قد يهمك ايضا 

"براكة" تعزز الاستدامة والتنويع الاقتصادي في الإمارات

محمد بن راشد يصدر قانونًا لتعزيز تنافسية دبي في تداول السلع والتمويل

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دميترييف يؤكّد ترحيبه بإنشاء وزارة للاستثمار في السعودية دميترييف يؤكّد ترحيبه بإنشاء وزارة للاستثمار في السعودية



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates