السفير دلجادو يبرز أهمية بحث تعزيز الأمن الغذائي
آخر تحديث 19:59:18 بتوقيت أبوظبي

يتطلع إلى مشاركة سعودية للمضي في برنامج 2018

السفير دلجادو يبرز أهمية بحث تعزيز الأمن الغذائي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - السفير دلجادو يبرز أهمية بحث تعزيز الأمن الغذائي

السفير بيدرو بياجرا دلجادو
الرياض - عبدالعزيز الدوسري

أكد رئيس الوفد الأرجنتيني لدى مجموعة العشرين، السفير بيدرو بياجرا دلجادو، أن الـ«G20»، التي ستعقد في الأرجنتين هذا العام، تناقش تعزيز الأمن الغذائي، وتمكين المرأة في سوق العمل والمجتمعات، فضلًا عن الاستثمار في البنى التحتية لتحقيق التنمية المستدامة، وأضاف الذي يزور الرياض هذه الأيام، أن بلاده التي ستستضيف القمة المقبلة تتطلع إلى مشاركة سعودية مهمة، للمضي قدمًا ببرامجها لعام 2018 نحو آفاق أكثر رحابة، مشيرًا إلى أن الإصلاحات التي تقودها السعودية تنسجم تمامًا مع برامج الأمم المتحدة للتنمية المستدامة.

 وشدد دلجادو، على أن السعودية تلعب دورًا مهمًا في الاقتصادين الإقليمي والعالمي لما تتمتع به من ثقل دولي، في ظل ما تطرحه من برامج حيوية تسهم في دعم الاقتصاد الدولي، فضلًا عن المحلي، وتخلق وظائف لشريحة كبيرة من المواطنين من الجنسين، وتطرق إلى أهمية الدور السعودي في استقرار أسعار الطاقة، وإيجاد الوظائف والشراكات الحيوية، وتوطين الصناعات، بالإضافة إلى القيمة الكبيرة للمشروعات الاقتصادية التي أطلقتها أخيرًا، متوقعًا أن تضفي استضافة السعودية لقمة مجموعة دول العشرين عام 2020 لمسات حيوية لتحفيز وتفعيل آليات الاقتصاد العالمي.

 وتطرق دلجادو إلى تحديات تواجه العالم، اقتصاديًا وسياسيًا وأمنيًا، ما يجعل من برنامج القمة التي تستضيفها بلاده برنامجًا حيويًا رئيسًا وفعالًا لتحقيق ما تصبو إليه القمة، مع إمكانية الاستفادة من السياسات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية التي طرحتها الرؤية السعودية 2030، منوهًا بالرؤية الإستراتيجية لعمل مجموعة العشرين، كونها توفر آليات عمل للحوار والنقاش والتنسيق، تسهم في صنع الاستقرار الاقتصادي والمالي العالمي، من خلال اهتمامها بالقضايا الدولية الحيوية، مشيرًا إلى أن بلاده ستسعى إلى تحقيق قدر من التوافق الدولي حولها.

 وتطلع دلجادو إلى أن تخرج القمة 2018 بقرارات تسهم بشكل فعال في المحافظة على التنمية المستدامة والنمو الشامل لمختلف الشعوب، من خلال ما حددته بلاده من أولويات في رئاستها المجموعة لهذه الدورة، بالتركيز على مجالات إيجاد وظائف والتعليم والتدريب والتأهيل للشباب على نطاق أوسع، لمواكبة مستجدات التقنية وابتكاراتها التي تأخذ مكان العامل التقليدي في سوق العمل.

 ولفت دلجادو إلى أن إحدى أهم النتائج التي يتوقعها من خلال زيارته للرياض حشد الدعم المطلوب لتعزيز عمل وطروحات قمة دول العشرين في بلاده في العام الجاري، من خلال الإسهام في طرح الرؤى والأفكار للتعاون مع المنظمات الدولية، وإتاحة الفرص لإثراء النقاشات، والخروج بقرارات على الصعيد الدولي والثنائي، وأعرب عن أمله في أن تتوصل الأرجنتين والسعودية إلى تفاهمات ثنائية على هامش القمة، تعزز التعاون الاقتصادي والاجتماعي والثقافي، إيمانًا بالدور السعودي المؤثر في حركة الاقتصاد والتجارة والاستثمار، بالاستفادة من رؤية 2030، وبرامجها والإجراءات والسياسات الإصلاحية التي أطلقتها أخيرًا.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السفير دلجادو يبرز أهمية بحث تعزيز الأمن الغذائي السفير دلجادو يبرز أهمية بحث تعزيز الأمن الغذائي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السفير دلجادو يبرز أهمية بحث تعزيز الأمن الغذائي السفير دلجادو يبرز أهمية بحث تعزيز الأمن الغذائي



خلال ظهورهما على السجادة الحمراء في نيويورك

إيمّا ستون ترتدي فستانًا نحاسيًا في حفل مسلسلها الجديد

نيويورك ـ سناء المر
تألقوا معًا في عام 2007 في الفيلم الكوميدي "Superbad"، وفي ليلة الخميس ، برهنت النجمة العالمية إيما ستون، والممثل الكوميدي جونا هيل، على أن صداقتهما لا تزال قوية، حيث إنهما ظهرا معًا على السجادة الحمراء في نيويورك للاحتفال بعرض مسلسلهما الجديد "Maniac" على شبكة  "نيتفليكس". وتبادل الاثنان بعض النكات على السجادة الحمراء، وتعالت أصوات ضحكاتهم أمام المصورين، وبدت النجمة الشهيرة البالغة من العمر 29 عامًا ، أنيقة حيث ارتدت فستانًا باللون النحاسي المعدني وتركت شعرها الأحمر منسدلًا أسفل ظهرها وكتفيها في تجعيدات مذهلة. وأكملت الممثلة، التي فازت بجائزة الأوسكار عن فيلم "La La Land"، إطلالتها بماكياج العيون الدخاني ولون الشفاه الأحمر الداكن، أما جونا، البالغ من العمر 34 عامًا، اختار بدلة سوداء بالكامل، مكونة من قميص وربطة عنق سوداء مع بدلة من قطعتين ونظارات رياضية وجميعهم باللون الأسود. وتدور أحداث المسلسل عن آني لاندسبيرج وأوين ميلجريم، وهما فتاتين

GMT 16:21 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

شركة "Moncler" تطلق المرحلة الثانية من مشروع "Genius"
 صوت الإمارات - شركة "Moncler" تطلق المرحلة الثانية من مشروع "Genius"

GMT 18:09 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

نمط حياة اسكندنافي جديد يدخل عالم الديكور
 صوت الإمارات - نمط حياة اسكندنافي جديد يدخل عالم الديكور
 صوت الإمارات - تعرَّف على المسارات التاريخية الأفضل في بريطانيا

GMT 18:17 2018 الخميس ,22 شباط / فبراير

إنتر ميلان يرغب في الحصول على خدمات بالوتيلي

GMT 17:33 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

رونالدو شحور يعلن نمو قطاع التجارة الإلكترونية سنويًا

GMT 00:05 2017 السبت ,02 كانون الأول / ديسمبر

هل العقاب يعزز من الأداء الدراسي للطفل؟

GMT 04:27 2017 الخميس ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

مدرب فرنسا يرغب في تفادي لقاء إسبانيا خلال المونديال

GMT 07:41 2018 الجمعة ,02 آذار/ مارس

إيقاف سمير نصري 6 أشهر بسبب المنشطات

GMT 05:17 2017 الإثنين ,04 كانون الأول / ديسمبر

سر عدم تعليق مدرب أوروغواي على قرعة بلاده في المونديال

GMT 23:29 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

موناكو يفتقد خدمات نجمه ليمار في مواجهة سان جيرمان الأحد

GMT 04:06 2018 الإثنين ,09 تموز / يوليو

مانشستر يونايتد يقدم عرضا لموهبة المكسيك
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates