أغرب الأشياء التي قام ترامب باقتنائها على مر السنين
آخر تحديث 22:51:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

امتلك واحدا من أكبر اليخوت في العالم بطول 282 قدما

أغرب الأشياء التي قام ترامب باقتنائها على مر السنين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أغرب الأشياء التي قام ترامب باقتنائها على مر السنين

الرئيس الأميركي دونالد ترامب
واشنطن - صوت الامارات

كطبيعته الشخصية الجدلية التي شغلت العالم منذ ظهوره على الساحة، سواء في دنيا المال والاقتصاد أولا أو في دنيا السياسة لاحقا، فإن حياة الرئيس الأميركي الحالي، دونالد ترامب، تحظى هي الأخرى بكثير من الأسرار والكواليس المثيرة للجدل، والتي من أبرزها ميوله الشخصي لاقتناء بعض الأشياء الغريبة من وجهة نظر كثيرين.

ونستعرض في القائمة التالية أبرز وأغرب الأشياء التي قام ترامب باقتنائها على مر السنين:

استولى ترامب على نصف مبنى الإمباير ستيت الشهير في مدينة نيويورك مجانا، وذلك بعد أن قام مالكه الجديد الملياردير الياباني، هيديكي يوكوي، في العام 1994 بمنح نصف المبنى مجانا لترامب على أمل أن ينجح الأخير في استغلال القوانين لإلغاء عقد إيجار المبنى (الذي كان مبرما حتى 2076) ومن ثم تملك المبنى بأكمله.

يقال إن ترامب سرق شعار النبالة الخاص بشارته التعريفية من شعار مسجل في عام 1939 من قبل الدبلوماسي الأمريكي، جوزيف إدوارد ديفيز، حيث تبين أن الرئيس الأميركي أخذ هذا الشعار وسجله تجاريا باسمه ثم وضعه على البضائع، والفنادق ومنتجعات الغولف التابعة له.

يقال إن ترامب سبق له أن ظهر بشكل زائف عدة مرات على غلاف مجلة التايم الأمريكية العريقة، وهو ما سعى لإثباته وإظهاره، في حين ردت التايم بإنكارها الأمر.

يقال إن ترامب اشترى يختا فخما، كان يعد واحدا من أكبر اليخوت في العالم آنذاك (إذ كان يبلغ طوله 282 قدما أو 86 مترا)، من عم الصحافي السعودي الراحل، جمال خاشقجي، في العام 1987، وذلك مقابل مبلغ مالي قدر بحوالي 30 مليون دولار.

يقال إن ترامب تحصل على قصر فخم مساحته 10400 قدم مربع في بيفرلي هيلز عام 2008 دون أن يدفع أي شيء كجزء من صفقة، وباعه بعدها بعام مقابل 9.5 مليون دولار.

سبق لترامب أن اشترى عزبة خاصة بنشاط الصيد والرماية شمال أبردين (أسكتلندا)، وكان يخطط لتوسعتها لتصبح منتجع غولف فاخرا مساحته 1500 فدان، لكن بعضا من السكان المحليين اعترضوا على الفكرة ورفضوها لأنها لم تعجبهم، ما دفع ترامب لإنشاء "جدران ترابية" على كلا جانبي منزل الزوجين ديفيد ومويرا ميلن، اللذين تصديا لخطط ترامب التوسعية، وحاول أن يحصل منهما على نصف تكلفة البناء.

يقال إن إحدى الجمعيات الخيرية التابعة لترامب اشترت لوحة مرسومة له مقابل 10 آلاف دولار، وذلك بعدما لم يتقدم أحد لشرائها كما كان يخطط، ثم خصم هذا المبلغ من مصاريف الجمعية.

يقال إن ترامب يستعين بأقلام ماركة شاربي للتوقيع على الأوامر التنفيذية ولوضع ملاحظاته على الخطابات التي يدلي بها، وذلك لأنه يحب تلك النوعية من الأقلام ولأنها لا تكلفه شيئا.

يقال إن ترامب يمتلك مزرعة ماعز في نيوجيرسي.

يقال إن ترامب له قطعة أرض من المستنقعات في فلوريدا، وأشارت صحيفة الغارديان إلى أن مساحتها تقدر بربع فدان وقد اشتراها ترامب عام 2015 مقابل دولار واحد.

يقال إن أحد الفنادق الدولية المملوكة لترامب تبيع منتجات أفكارها مستوحاة من شكل البيت الأبيض، وهو التصرف الذي تعرضت بسببه إدارة الفندق لانتقادات لاذعة العام الماضي.

قــــــد يهمــــــــــــــــك ايضــــــــــــــــــا:

دونالد ترامب يعلن موعد اتفاق تبادل التجارة بين الولايات المتحدة مع الصين

دونالد ترامب يتوقع أن تصل مشتريات الصين من أمريكا لـ 50 مليار دولار

 

 

 

 
emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أغرب الأشياء التي قام ترامب باقتنائها على مر السنين أغرب الأشياء التي قام ترامب باقتنائها على مر السنين



أحدث إطلالات كيم كارداشيان بعد إعلان طلاقها من كانييه ويست

واشنطن - صوت الإمارات
انشغلت عناوين المجلات الأميركية والعالمية في الفترة الأخيرة بخبر طلاق كيم كارداشيان وكانييه ويست، لكن أحدث إطلالات كيم كارداشيان كانت أيضاً لافتة خصوصاً أنها الأولى لها بعد إعلان الطلاق رسمياً. وفي أحدث إطلالات كيم كارداشيان، تألقت بلوك كاجول.يبدو أن كيم كارداشيان تُشغل نفسها في الفترة الأخيرة بالعمل، وخصوصاً على علامتها الخاصة للأزياء SKIMS، حيث من المتوقّع أن تطلق مجموعة جديدة هذا الأسبوع. وجاءت أحدث إطلالات كيم كارداشيان بتوقيعها الخاص، كاشفةً عن الملابس الرياضية من مجموعة SKIMS. وقد إختارت كيم طقماً بلون نيود المفضّلة لديها، وهو مؤلّف من كروب توب بأكمام طويلة وسروال رياضي خصره عالٍ مع العقدة وضيّق عند الطرف. وقد أكملت اللوك بحذاء من الفرو بكعب مسطّح. وفي أحدث إطلالات كيم كارداشيان، إعتمدت لوناً واحداً لكامل اللوك وهي خدع...المزيد

GMT 12:50 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

أبرز 5 صيحات لخريف 2021 من أسبوع نيويورك للموضة
 صوت الإمارات - أبرز 5 صيحات لخريف 2021 من أسبوع نيويورك للموضة

GMT 12:00 2021 الخميس ,25 شباط / فبراير

"نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة
 صوت الإمارات - "نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة
 صوت الإمارات - أفضل مناطق الجذب السياحية في مدينة كالكوتا الهندية

GMT 04:48 2021 الثلاثاء ,16 شباط / فبراير

فان دايك يعود إلى ليفربول بعد فترة تأهيل في دبي

GMT 05:32 2021 الثلاثاء ,16 شباط / فبراير

إيفرتون مهدد بخسارة جيمس رودريجيز لنهاية الموسم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates