أحمد بن سعيد يؤكد أن نجاح معرض المطارات يجسّد الثقة بصناعة الطيران
آخر تحديث 00:46:33 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

دبي تواصل تطوير البنية التحتية لمواكبة احتياجات النمو المستقبلي

أحمد بن سعيد يؤكد أن نجاح معرض المطارات يجسّد الثقة بصناعة الطيران

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أحمد بن سعيد يؤكد أن نجاح معرض المطارات يجسّد الثقة بصناعة الطيران

الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم
دبي – صوت الإمارات

أكد رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة "طيران الإمارات"، الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، أن "نجاح معرض المطارات 2016 يجسّد قوة وأهمية سوق الطيران في دولة الإمارات، ومنطقة الشرق الأوسط بالنسبة للشركات العالمية".

وأوضح في ختام فعاليات المعرض، أمس، أن "المعرض شهد نموًا، ما يعكس الاهتمام القوي والثقة العالمية الراسخة بصناعة الطيران في المنطقة عمومًا، وفي دولة الإمارات خصوصًا"، مشيرًا إلى أن "دبي مستمرة بالتركيز على أن تصبح المركز الرائد في قطاع الطيران، عبر استثمارها لتطوير البنية التحتية، لمواكبة احتياجات النمو المستقبلي".

وذكر عدد من العارضين إن معرض المطارات 2016، ساعدهم على تعزيز علاقات العمل الحالية، فيما تلقوا العديد من استفسارات الأعمال الجدية.

وأشاد الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة "طيران الإمارات"، بالنجاح الكبير الذي حظي به معرض المطارات 2016 في دبي، مؤكّدًا أن "نجاح المعرض يجسّد قوة وأهمية سوق الطيران في دولة الإمارات، ومنطقة الشرق الأوسط بالنسبة للشركات العالمية".

وذكر في ختام فعاليات الدورة الـ16 لمعرض المطارات، أمس، الذي استضافه مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، بمشاركة ما يزيد على 300 عارض من 55 بلدًا، إن "المعرض شهد نموًا، ما يعكس الاهتمام القوي والثقة العالمية الراسخة بصناعة الطيران في المنطقة عمومًا، والإمارات خصوصًا".

وأضاف أن "الدولة تستثمر مليارات الدولارات في هذا القطاع، وتتبنى بفاعلية أحدث التكنولوجيا المبتكرة، وتفتح أبواب الفرص الهائلة المقدمة لكبار اللاعبين العالميين في هذه الصناعة"، مشيرًا سموّه إلى أنها "رسالة توضح أن منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا هي واحدة من أهم الأسواق، وأن نموها قادر على تشكيل قوة دفع لصناعة الطيران العالمية، فيما تستمر دبي بالتركيز على أن تصبح المركز الرائد في قطاع الطيران، عبر استثمارها لمليارات الدولارات، لتطوير البنية التحتية، لمواكبة احتياجات النمو المستقبلي".

وأوضح مدير مجموعة المعارض في شركة "ريد" الشرق الأوسط للمعارض المنظمة لمعرض المطارات، دانييل قريشي، إن "المعرض حقق نجاحًا باهرًا، وأعاد تأكيد قناعتنا أن منطقة الشرق الأوسط لاتزال تقدم الفرص لمورّدي المطارات العالميين، الذين يتطلعون لتوسيع أعمالهم"، مشيرًا إلى أن "المعرض حظي بزيارة هيئات بلدان دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية كافة، إضافة إلى صانعي القرار، ومهنيي صناعة الطيران من كل أنحاء العالم".

وذكر الرئيس التنفيذي لشركة "بيانات" للمطارات والتوريدات الهندسية، جورج حنوش، إن "الشركة تشارك بشكل مستمر في م عرض المطارات منذ 14 عامًا، إذ إنه المعرض الأهم على صعيد المطارات في الشرق الأوسط وإفريقيا".

وبين المدير التنفيذي للمشاريع في شركة "سمارت ورلد" وهي شركة مساهمة بين "اتصالات" و"دبي ساوث" تُعنى بتقديم الحلول المتكاملة لتكنولوجيا المعلومات، وسام جمول، إن "معرض المطارات منصّة مهمة لأصحاب المصلحة في صناعة الطيران من حول العالم"، مؤكدًا أن "الشركة حققت من خلال مشاركتها ناجحًا كبيرًا".

وذكر مسؤول العمليات الرئيس لمنطقتي أوروبا الشرق الأوسط وإفريقيا في مجموعة "كافوتيك"، يورغن سترومر، إن "معرض المطارات قدم مساعدة كبيرة لمجموعة (كافوتيك)، بما ساعدها على تقديم التكنولوجيا والحلول الفريدة، التي توفرها لصناعة المطارات ذات المتطلبات الحالية المرتفعة".

وأعرب الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة "اكسرابتيف"، التي تعرض العربة الذكية وعربة الفاحص الأمني، مورتن بانكوك، إنه "كانت هنالك دعوات لزيارة العديد من المطارات، وعلى الرغم من أننا هنا للمرة الأولى، إلا أننا نتمتع بموقع ممتاز مكننا من الحصول على كثير من الاهتمام".

أما رئيس مجموعة "بوند غروب"، التي عرضت مع شركائها حلولًا خضراء ومستدامة خاصة بقطاع الطيران، نيكولاس دبليو مبيض، فقال: "تلقينا استجابة مشجعة خلال اليومين الأولين من المعرض، ونحن واثقون من تحقيق مشاركة مجزية". في حين أكّدت مديرة المبيعات الدولية في شركة "تي إي سي هوينرت"، فيكتوريا سارافوفا، أن "مشاركة الشركة في المعرض ساعدها على قياس إمكانات الأعمال، من خلال الاستفسارات التي تلقاتها من الزوّار التجاريين".

ويشار إلى أن معرض المطارات، الذي استمر ثلاثة أيام ويعدّ المعرض السنوي الأضخم في العالم، شهد إطلاق 25 من المنتجات والحلول التكنولوجية الجديدة التي تعرض للمرة الأولى في الشرق الأوسط.

وشهدت الدورة الحالية من المعرض، الذي شغل مساحة إجمالية بلغت 15 ألف متر مربع، زيادة بنسبة 10% في عدد الحضور، أي حضور 7500 من مهنيي وخبراء صناعة الطيران.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد بن سعيد يؤكد أن نجاح معرض المطارات يجسّد الثقة بصناعة الطيران أحمد بن سعيد يؤكد أن نجاح معرض المطارات يجسّد الثقة بصناعة الطيران



أناقة لافتة للنجمات في حفل "غولدن غلوب" الافتراضي

القاهرة- صوت الإمارات
البساط الأحمر لحفل غولدن غلوب بنسخته الـ78 بدا مختلفاً هذا العام في ظل قواعد التباعد الاجتماعي، ولكن ذلك لم يمنع النجمات العالميّات من التألّق بإطلالات لافتة ندعوكم للتعرّف على أكثرها أناقة فيما يلي.يُعتبر حفل Golden Globes Awards الحدث السنوي المنتظر في عالم السينما والتلفزيون، ورغم تقديمه بنسخة افتراضيّة هذا العام إلا أن بساطه الأحمر تزيّن كالعادة بمجموعة من الإطلالات الأنيقة.- ظهرت النجمة المكسيكيّة ذات الأصول اللبنانيّة، سلمى حايك، على البساط الأحمر برفقة النجم الأميركي ستيرلنغ كاي براون. وهي تألّقت للمناسبة بثوب من الحرير الأحمر بكتف واحدة حمل توقيع دار Alexander McQueen.- اختارت النجمة مارغو روبي إطلالة أنثويّة ذات طابع عصري من توقيع دار Chanel. وقد تميّز ثوبها المونوكرومي بالكشاكش المتعددة التي زيّنته وبحزام من الجلد الأسود حدّد الخص...المزيد

GMT 09:08 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

أفكار ألوان دهانات حوائط باللون الفيروزى لرونق خاص في منزلك

GMT 17:16 2016 الخميس ,22 كانون الأول / ديسمبر

خبراء يؤكدون فوائد ممارسة العادة السرية للرجال والنساء

GMT 19:42 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الدلو السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 10:18 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

سلاف فواخرجي غجرية ساحرة في جلسة تصوير جديدة

GMT 23:21 2019 الأربعاء ,16 كانون الثاني / يناير

وكالة "ناسا" تعثر على كوكب جديد يشبه الكرة الأرضية

GMT 23:30 2018 الخميس ,11 تشرين الأول / أكتوبر

اسباب التهاب اللسان عديدة منها نقص الحديد والحساسية

GMT 14:45 2018 الأربعاء ,24 كانون الثاني / يناير

أكاديمية شرطة دبي تكرّم المشاركين بإطلاق الهوية المؤسسية

GMT 15:19 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

تقييــم رؤســاء الجامعــات؟!
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates