حمدان بن زايد يُؤكِّد أنّ القيادة حافظت على الموارد الطبيعية
آخر تحديث 15:43:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خلال ترؤسه اجتماع مجلس إدارة هيئة البيئة في أبوظبي

حمدان بن زايد يُؤكِّد أنّ القيادة حافظت على الموارد الطبيعية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حمدان بن زايد يُؤكِّد أنّ القيادة حافظت على الموارد الطبيعية

الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان
أبوظبي - صوت الامارات

عبّر الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل حاكم أبوظبي في منطقة الظفرة رئيس مجلس إدارة هيئة البيئة، عن اعتزازه برعاية ودعم الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الرئيس الفخري للهيئة، واللذين كان لهما أكبر الأثر في تعزيز جهود حماية البيئة والمحافظة على الموارد الطبيعية في إمارة أبوظبي.
جاء ذلك خلال ترؤسه بقصر النخيل اجتماع مجلس إدارة هيئة البيئة في أبوظبي، بحضور الشيخ راشد بن حمدان بن زايد آل نهيان، والدكتور ثاني بن أحمد الزيودي وزير التغير المناخي والبيئة، والدكتور مغير خميس الخييلي رئيس دائرة تنمية المجتمع في أبوظبي، واللواء فارس خلف المزروعي القائد العام لشرطة أبوظبي، وفلاح محمد الأحبابي رئيس دائرة التخطيط العمراني والبلديات في أبوظبي، وأحمد صقر السويدي الرئيس التنفيذي لأدنوك البحرية.
وحضر الاجتماع أحمد مطر الظاهري مدير مكتب سمو ممثل حاكم أبوظبي في منطقة الظفرة، وشيخة سالم الظاهري، الأمين العام لهيئة البيئة - أبوظبي، والدكتور جابر الجابري، نائب الأمين العام بالهيئة.

موازنات
ووجّه الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان بتوفير الموازنات الإضافية المطلوبة للمشاريع الاستراتيجية التي تنفذها الهيئة خلال السنوات الثلاث القادمة لتحقيق أهدافها ورؤيتها الطموحة التي وضعتها لحماية البيئة، وتعزيز جودة الهواء والمياه الجوفية وحماية التنوع البيولوجي البري والبحري لتحقيق مستقبل مستدام للجيـل الحالي والأجيال القادمة.
واعتمد السياسات والتشريعات البيئية التي وضعتها الهيئة للفترة من 2020 إلى 2022، بمـا يتوافق مـع الرؤية البيئية والأجندة السياسية والاستراتيجيات لإمارة أبوظبي، وأوصى بالسير في إجراءات تطويرها ومتابعة تنفيذها.

ووجّه الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، بإصدار اللائحة التنفيذية للقانون رقم «5» لسنة 2016 بشأن تنظيم المياه الجوفية في الإمارة، والسير قدماً في إجراء نشرها في الجريدة الرسمية.
والمضي في إعداد خطة تنفيذية لضمان تطبيق اللائحة التنفيذية التي تركز على ترخيص حفر آبار المياه الجوفية ونقلها، وتنظيم ترخيص مزاولة مهنة الحفر وتركيب وحدات تحلية المياه الجوفية لغير أغراض الشرب، واستخراج المياه الجوفية للآبار التي تحددها الهيئة.

واطلع على الأداء المالي ونسبة التوطين بالهيئة، وأشاد بالجهود التي تبذلها الهيئة في إطار تحقيق أهداف سياسة التوطين بعدما وصل عدد الموظفين الإماراتيين العاملين بالهيئة خلال هذا العام إلى 78 في المئة من إجمالي فريق العمل، وهي النسبة التي من المتوقع أن ترتفع إلى 81 في المائة مع نهاية هذا العام.

قد يهمك أيضًا 

 صندوق النقد الدولي يبدأ المراجعة الخامسة لبرنامج الإصلاح الاقتصادي  

لاغارد تُرحّب بالإصلاح الاقتصادي في الدول العربية

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حمدان بن زايد يُؤكِّد أنّ القيادة حافظت على الموارد الطبيعية حمدان بن زايد يُؤكِّد أنّ القيادة حافظت على الموارد الطبيعية



سيرين عبد النور تتألق باللون الأصفر المطبع بالزهور

القاهرة - صوت الإمارات
تألقت النجمة سيرين عبد النور بفستان من الحرير الأصفر المطبع بالزهور من تصميم فالنتينو وهو ينتمي إلى أول مجموعة أطلقتها الدار من ميلانو في أكتوبر الماضي. لقد أراد المصمم المبدع بيار باولو بيكولي تصميم مجموعة تجسد الحرية والرومنسية فكان له ما أراد، وقد اختارت سيرين هذا الفستان حيث تمت جلسة التصوير في منتجع kalani resort ونسّقت معه حقيبة بيج مزدانة بالمسامير التي ارتبطت بهوية الدار الإيطالية، فيما اختار المصمم تنسيق حقيبة ممائلة ولكن باللون الزهري الباستيل. تم التصوير بعدسة المبدع الياس أبكر وتولّت الخبيرة مايا يمين مكياج سيرين وصفّف شعرها المزين جورج مندلق. واهتم بتنسيق اللوك خبير المظهر سيدريك حداد الذي يرافق سيرين في غالبية إطلالاتها خصوصاً في برنامج the masked singer. وقد نشر سيدريك بدوره رسالة عايد فيها سيرين لمنسبة ميلا...المزيد

GMT 09:08 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

أفكار ألوان دهانات حوائط باللون الفيروزى لرونق خاص في منزلك

GMT 17:16 2016 الخميس ,22 كانون الأول / ديسمبر

خبراء يؤكدون فوائد ممارسة العادة السرية للرجال والنساء

GMT 19:42 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الدلو السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 10:18 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

سلاف فواخرجي غجرية ساحرة في جلسة تصوير جديدة

GMT 23:21 2019 الأربعاء ,16 كانون الثاني / يناير

وكالة "ناسا" تعثر على كوكب جديد يشبه الكرة الأرضية

GMT 23:30 2018 الخميس ,11 تشرين الأول / أكتوبر

اسباب التهاب اللسان عديدة منها نقص الحديد والحساسية

GMT 14:45 2018 الأربعاء ,24 كانون الثاني / يناير

أكاديمية شرطة دبي تكرّم المشاركين بإطلاق الهوية المؤسسية

GMT 15:19 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

تقييــم رؤســاء الجامعــات؟!
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates