وزير الأشغال يعلن إنشاء 500 فيلا في بطين السمر بداية 2016
آخر تحديث 18:38:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

مشيرًا إلى أنَّها ضمن مشروع يشمل 10 آلاف وحدة سكنية

وزير الأشغال يعلن إنشاء 500 فيلا في "بطين السمر" بداية 2016

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وزير الأشغال يعلن إنشاء 500 فيلا في "بطين السمر" بداية 2016

الدكتور عبدالله بلحيف النعيمي
الشارقة ـ صوت الإمارات

صرح وزير الأشغال العامة رئيس برنامج زايد للإسكان الدكتور عبدالله بلحيف النعيمي، بأنَّه سيتم البدء في تنفيذ المرحلة الأولى من مشروع مدينة بطين السمر في رأس الخيمة بإنشاء 500 فيلا سكنية مع بداية العام المقبل بتكلفة 700 مليون درهم حيث يعد المشروع الأول من نوعه على مستوى المناطق الشمالية التي تضم 10 آلاف وحدة سكنية.

وأوضح، أنَّ هذا المشروع يأتي انطلاقاً من الدعم اللامحدود الذي توليه حكومتنا الرشيدة للمواطنين، والذي يسهم في توفير مقومات العيش الكريم والارتقاء بمستوى الخدمات والتي تعكسها رؤية الإمارات واستراتيجيتها الواضحة في خدمة المواطن وإسعاده.

وبين أنَّ عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، الشيخ سعود بن صقر القاسمي، وافق على مخططات المشروع والمشاريع المصاحبة للمشروع ومنها البنية التحتية من المشاريع السكنية والخدمية وشبكات الطرق، إلى جانب التكامل بين الوزارة والبرنامج في توفير أفضل الخدمات ومقومات الحياة الكريمة للمواطنين لاسيما في تفاصيل المشروع والمخططات للمدينة النموذجية بوساطة جميع الهيئات الاتحادية المعنية في التخطيط العمراني والإسكاني.

وتابع: اطلع حاكم رأس الخيمة على مشروع إنشاء مدينة بطين السمر السكنية، الذي يشرف عليه برنامج الشيخ زايد للإسكان والمزمع إنشاؤه على مساحة إجمالية تبلغ خمسة كيلومترات مربعة، بمساحة تبلغ 900 متر مربع للأرض الواحدة، وتتكون من 10 آلاف مسكن، تتمتع في جميع المرافق والخدمات العامة من مدارس وجوامع ومدارس ورياض أطفال تخدم أكثر من 30 إلى 50 ألف نسمة.

وقال إن برنامج زايد للإسكان سينفذ 500 وحدة سكنية ومن المتوقع أن يتم الانتهاء منها عام 2018 وخلال هذه المرحلة سيتم كذلك إسناد بقية المشروع للشركات المتخصصة لاستكمال مشاريع البناء في مدينة بطين السمر والتي تنفذ حسب رؤية الأجندة الوطنية والتي تعكسها رؤية الإمارات واستراتيجيتها الواضحة في خدمة المواطن، وتحقيق مقومات الرفاهية.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير الأشغال يعلن إنشاء 500 فيلا في بطين السمر بداية 2016 وزير الأشغال يعلن إنشاء 500 فيلا في بطين السمر بداية 2016



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 08:53 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 16:43 2014 الإثنين ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

"دو" تشدد على أهمية الاستخدام الآمن للإنترنت

GMT 14:49 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

ماجدة القاضي تقدم نصائح لكيفية الاستعداد للبرامج المباشرة

GMT 21:48 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

سندس عباس تناشد بصياغة قانون ضد المتاجرين بالبشر

GMT 01:35 2016 السبت ,20 شباط / فبراير

ملابس تناسب الطقس الدافئ

GMT 16:51 2013 الثلاثاء ,29 تشرين الأول / أكتوبر

كلية فاطمة و"اسكونا" تمنحان الماجستير في رعاية مرضى السكري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates