إقامة كأس رئيس الدولة للسباحة في أبوظبي كانون الأول
آخر تحديث 10:23:25 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إقامة كأس رئيس الدولة للسباحة في أبوظبي كانون الأول

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إقامة كأس رئيس الدولة للسباحة في أبوظبي كانون الأول

بطولة كأس رئيس الدولة، لسباحة المياه المفتوحة
أبوظبي - صوت الإمارات

تقام في العاشرة من صباح الثلاثاء الثاني من كانون الأول/ ديسمبرالمقبل، بطولة كأس  رئيس الدولة، لسباحة المياه المفتوحة التي تتجدد إقامتها على كاسر الأمواج في العاصمة أبوظبي بإشراف اتحاد الإمارات للسباحة، وبالتعاون مع نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية، وإشراف مجلس أبوظبي الرياضي، بمشاركة أكثر من 200 سباح من 14 ناديًا من مختلف أندية الدولة، تحت رعاية مستشار رئيس الدولة، رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية، الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة بن زايد آل نهيان.

جاء الإعلان عن تلك البطولة السنوية خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد، صباح الاربعاء ، في نادي أبوظبي للرياضات البحرية، بحضور الأمين العام لاتحاد السباحة، عبدالله الوهيبي، ومساعد مدير عام النادي ممثل هيئة صحة أبوظبي، سالم الرميثي، وعمرو الخالدي من اللجنة الإعلامية، وممثلين عن رعاة الحدث البحري.

وأكد الوهيبي في بداية كلمته خلال المؤتمر أن اختيار هذا التوقيت لإقامة البطولة جاء تزامنًا مع احتفالات الدولة باليوم الوطني الثالث والأربعين، رافعًا أسمى التبريكات باسم الأسرة الرياضية إلى رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، وإلى نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، والشيوخ حكام الإمارات، وإلى ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الفريق أول الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.

وأكد الأهمية الكبيرة لبطولات السباحة والمكاسب التي ستتحقق من خلالها حيث تعد البطولة فرصة لمختلف السباحين للاحتكاك، ودخول المسابقات الكبرى، فضلًا عن كونها إعدادًا وتهيئة للمتسابقين لخوض المنافسات العالمية لاحقًا .

وأضاف أن البطولة ستشهد مشاركة أندية الوحدة، الجزيرة، العين، بني ياس، الوصل، النصر، الشارقة الحمرية، الذيد، دبا الحصن، الفجيرة، دبا الفجيرة، العروبة، وعجمان . وتشمل البطولة منافسات فئات تحت 12 سنة لمسافة 3 كلم، ومرحلة 13 و14 سنة لمسافة 4 كلم، ومرحلة تحت 15 و16 سنة لمسافة 6 كلم، أما مرحلة العمومي فتبلغ مسافتها 8 كيلومترات .

وشكر الوهيبي رعاة الحدث والشركات التي قدمت الدعم لإنجاح البطولة وفي مقدمتها الراعي الرئيسي مجموعة غنتوت، وخص الاتحاد بالشكر علي البلوشي رئيس مجلس الإدارة وراشد علي البلوشي الرئيس التنفيذي للمجموعة، والرعاة الذهبيين وفي مقدمتهم وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، طيران أبوظبي، أبوظبي للموانئ، وكابريول، وشركة توشيبا، ومساهمة ودعم مجلس أبوظبي الرياضي، وهيئة صحة أبوظبي، وميلكو، ورود يودرايف، وادكو، ومجموعة بن حفيظ، كما شكر مؤسسة المها للإعلام لدورها المتميز في تقديم الدعم والترويج الإعلامي للبطولة .

من ناحيته، نقل سالم الرميثي تحيات وأمنيات الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة بن زايد آل نهيان لأسرة الاتحاد والاندية المشاركة، مؤكدًا أن استضافة البطولة ينبع من أهميتها انطلاقًا من الاسم الذي تحمله، مضيفًا أن البطولة تحمل اسمًا عزيزًا على قلوبنا ونفخر بأن يقدم النادي الدعم اللوجيستي للبطولة وتوفير كل ما يلزم لإنجاح السباق .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إقامة كأس رئيس الدولة للسباحة في أبوظبي كانون الأول إقامة كأس رئيس الدولة للسباحة في أبوظبي كانون الأول



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates