10 حكـام يديـرون منافسـات دوليــة دبــي للجــواد العربــي
آخر تحديث 10:29:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

10 حكـام يديـرون منافسـات "دوليــة دبــي للجــواد العربــي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 10 حكـام يديـرون منافسـات "دوليــة دبــي للجــواد العربــي"

بطولة دبي الدولية للجواد العربي
دبي - صوت الإمارات

أجرت اللجنة العليا المنظمة لبطولة دبي الدولية للجواد العربي، ظهر الاثنين، بقاعة العين بمركز دبي التجاري العالمي، قرعة الحكام الذين يديرون المنافسات، في النسخة الـ14، التي ستقام خلال الفترة من 16 إلى 18 آذار/مارس المقبل، في قاعات زعبيل 4، 5، 6 الجديدة بمركز دبي التجاري العالمي، كما يقام على هامش البطولة، معرض دبي الدولي للخيل، أحد أبرز المعارض العالمية المختصة بمستلزمات الخيل والفروسية.

وحضر المؤتمر الصحفي قصي عبيدالله مدير البطولة، وعصام عبدالله عضو اللجنة العليا المنظمة للبطولة، وخليفة النعيمي الرئيس التنفيذي لمربط الأريام للخيول العربية، وعادل الفلاسي المدير التنفيذي والمنسق العام للبطولة، وعدد من أعضاء اللجنة والضيوف.

وقام الحضور بإجراء مراسم القرعة، التي شارك فيها 17 حكماً من 12 دولة لاختيار 10 حكام ووضع حكمين في قائمة الاحتياط، بعدما قام عادل الفلاسي بشرح نظام القرعة، مؤكداً أن اللجنة المنظمة للبطولة من حقها أن تستبعد أي حكم إذا ما دعت الضرورة إلى ذلك.

وأسفرت القرعة عن اختيار 10 حكام هم الإيطالي فاوست سكانزي، والفرنسي مارك فيري والبرازيلي لويس روك، والهولندي سديس بيكر والروسية ارينا ستلجر والبلجيكي كونراد ديتلر، والألماني نيكولاس جونج والبولندي توماسز تركزينصك، والأميركي تيري هولمز، والإسباني كريستن فالديف يكولون دي شرفجل، وتم سحب حكمين لقائمة الاحتياط هما السويسرية رناتا سكيبلر، والألمانية سليفيا إبراهادت.

وأكد قصي عبيد الله أن النسخة الجديدة سوف تشهد اعتماد بطولتين محليتين جديدتين لدخول الخيول الفائزة بها إلى بطولة دبي الدولية للجواد العربي، وهي بطولة الفجيرة، وذلك للفائزين بها من المركز الأول إلى المركز الثالث، وبطولة أبوظبي الوطنية التابعة لجمعية الإمارات للخيول العربية للفائزين بالمركزين الأول والثاني، وحرصاً منا على تشجيع المنتج المحلي وزيادته، بالإضافة إلى أن البطولة دائماً ما تضم النخبة، والدليل أن بطولة أبوظبي ضمت 35 خيلاً، في عمر سنة فقط، وأضاف: العدد المشارك من المتوقع أن يكون ما بين 250 إلى 300 خيل، وستكون جميع الفئات موجودة باستثناء فئتي الماراثون والسباق نظراً لأن البطولة تقام في توقيت مهرجان سمو ولي عهد دبي للقدرة والخيول تشارك فيه، ولكن اللجنة المنظمة ستفتح باب التسجيل أول فبراير ولمدة 10 أيام فقط للتسجيل في البطولة، فيما فتحت اللجنة المنظمة الباب أمام الشركات للمشاركة في المعرض.

وأوضح أن اللجنة المنظمة العليا ستعقد مؤتمراً صحفياً سيتم تحديده خلال الفترة المقبلة للكشف عن تفاصيل أكثر عن النسخة الـ14 للبطولة والـ13 للمعرض، خاصة بعد غلق باب التسجيل لتحديد الخيول المشاركة والفئات، ونأمل أن تكون النسخة الجديدة مميزة من جميع جوانبها التنظيمية والفنية.

وذكر عصام عبدالله، إن المكانة الرفيعة التي بلغتها بطولة دبي الدولية للجواد العربي التي تتنافس فيها الخيول العربية الأصيلة لإظهار أصالتها وجمالها ورشاقتها، تجعل المشاركين فيها من نخبة النخبة، كما أن البطولة حققت قفزات عالية وسريعة نحو الريادة والتميز في عروض جمال الخيل، وحققت خلال فترة وجيزة أروع الإنجازات، وحصدت أرفع الألقاب العالمية حتى صارت معياراً للتميز.

ونوه بأن البطولة نالت ثقة المجتمع العالمي لعروض جمال الخيل وأكبر المرابط الوطنية والإقليمية والدولية التي تحرص على المشاركة بأفضل ما لديها من خيول من الأعمار كافة للمنافسة في الأوسمة الرفيعة التي تقدمها البطولة الأغلى عالمياً بجوائزها البالغة أربعة ملايين دولار، وذلك من خلال التزامها أعلى معايير الجودة، وهو ما يجعل اللجنة المنظمة كل عام تبحث عن التميز والرقي في أفضل البطولات لجمال الخيل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

10 حكـام يديـرون منافسـات دوليــة دبــي للجــواد العربــي 10 حكـام يديـرون منافسـات دوليــة دبــي للجــواد العربــي



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات

GMT 13:51 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

شيخة بنت سعيد آل مكتوم تدعم "عبايا الخير" بـ 46 ألف درهم

GMT 07:18 2016 الخميس ,21 كانون الثاني / يناير

الوردي والبرتقالي لموضة ألوان الاكسسوارات هذا الموسم

GMT 11:22 2013 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

"IPAD 5" أنحف وأخف بـ25% من الجيل الرابع
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates