منصور بن مشعل وفلادان ميلوفيتش يبحثان عودة أهلي جدة إلى التدريبات
آخر تحديث 00:57:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تطهير مرافق النادي واختبارات طبية لـ"الحربي" للتأكُّد مِن الجاهزية

منصور بن مشعل وفلادان ميلوفيتش يبحثان عودة أهلي جدة إلى التدريبات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - منصور بن مشعل وفلادان ميلوفيتش يبحثان عودة أهلي جدة إلى التدريبات

ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل
الرياض ـ صوت الامارات

يدرس مسيرو النادي الأهلي الموعد المقترح لعودة التدريبات اليومية للفريق الأول لكرة القدم على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل في مقر النادي بعد إيقافها من قبل مدرب الفريق احترازيا، بجانب الترتيب للمرحلة المقبلة بعد إيقاف المنافسات المحلية حتى إشعار آخر.وناقش الأمير منصور بن مشعل المشرف العام على كرة القدم بالنادي الأهلي وعبد الإله مؤمنه رئيس مجلس إدارة النادي الجهاز الفني لفريق كرة القدم الأول بقيادة المدرب الصربي فلادان ميلوفيتش خلال الساعات الماضية الموعد المقترح لعودة التدريبات اليومية التي ينتظر أن تعود مطلع الأسبوع المقبل تحسباً لاستئناف النشاط الرياضي خلال المرحلة المقبلة.

وينتظر أن يضع مسؤولو النادي الأهلي نظاماً صارماً لجميع منسوبي الفريق الأول لكرة القدم سيتم اتباعه والسير عليه من الجميع قبل اتخاذ قرار عودة التدريبات اليومية، بعد أن عملوا خلال الساعات الماضية على تعقيم جميع مرافق النادي من قبل شركة متخصصة وتجهيزه بجميع الاحتياجات الضرورية للمحافظة على النظافة والتعقيم المستمر والوقاية من فيروس كورونا.وشرعت الشركة المتخصصة في النظافة والتعقيم التي تعاقدت معها إدارة النادي الأهلي مؤخرا في تعقيم جميع مرافق النادي بشكل مكثف ومستمر احترازيا من انتشار فيروس كورونا ولتوفير الحماية المطلوبة لجميع منسوبي النادي بعد قرار وزارة الرياضة السعودية تعليق الأنشطة والمسابقات الرياضية المحلية حيث وجدت منذ يوم الأحد الماضي في مقر النادي فرقة متخصصة للقيام بأعمال التعقيم تمهيدا لعودة التدريبات اليومية.

من جهة ثانية، يضع الجهاز الطبي لفريق الأهلي بقيادة الدكتور حاتم بن جمعة نهاية الأسبوع الجاري اختبارات طبية للاعب الشاب يوسف الحربي لاعب خط الوسط بعد إكماله البرنامج العلاجي والتأهيلي الموضوع له للاستشفاء من الإصابة التي لحقت به وشخصت بوجود تمزق في العضلة الخلفية تعرض لها خلال مباراة النصر الماضية، تمهيدا لمنحه الضوء الأخضر للعودة إلى المشاركة في التدريبات الجماعية بصورة طبيعية.بدأ اللاعب يوسف الحربي منذ نهاية الأسبوع الماضي تنفيذ المرحلة الثانية والأخيرة من البرنامج العلاجي والتأهيلي الموضوع له من قبل طبيب الفريق باللف على أرضية الملعب تمهيداً لمنحه الضوء الأخضر للعودة.

قد يهمك ايضا:

الجزائر تحرز ثلاث ذهبيات وثلاث برونزيات في بطولة العالم للفوفينام فيات فوداو

بالتعاون مع هيئة الرياضة في الكويت أول مصرية تنشئ أكاديمية لفوبيا السباحة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منصور بن مشعل وفلادان ميلوفيتش يبحثان عودة أهلي جدة إلى التدريبات منصور بن مشعل وفلادان ميلوفيتش يبحثان عودة أهلي جدة إلى التدريبات



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 23:32 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

إصابة باولو مالديني ونجله بفيروس كورونا

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا

GMT 04:31 2020 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

سرقة لوحة لـ فان جوخ من أحد متاحف هولندا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates