19 ميدالية يحصدها دراجو المنتخب السعودي في ختام منافسات البطولة
آخر تحديث 13:01:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

19 ميدالية يحصدها دراجو المنتخب السعودي في ختام منافسات البطولة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 19 ميدالية يحصدها دراجو المنتخب السعودي في ختام منافسات البطولة

المنتخب السعودي
الشارقة – صوت الإمارات

حصد المنتخب السعودي للدراجات 19 ميدالية " 5 ذهبيات، 8 فضيات، 6 برونزيات " في ختام مشاركته بالبطولة العربية الثامنة للمضمار " كبار - شباب - إناث " التي أقيمت على مضمار زايد الدولي للدراجات بإمارة الشارقة ، بمشاركة منتخبات الإمارات " المستضيف " والسعودية والبحرين والكويت
ومصر والجزائر.

ونال الأخضر السعودي الميدالية الذهبية الأولى والثانية والثالثة عن طريق دراج الأخضر أحمد الحسن في منافسات السرعة الفردية " 3 دورات " ، وسباق 1 كم ، وسباق الكيرين ، فيما جاءت الرابعة والخامسة عن عن طريق الدراج عبدالعزيز الخويتم في سباق الكيرين " كبار " 6 دورات، و سباق 1 كم .
وجاءت الفضية الأولى والثانية عن طريق منتخب الكبار في منافسات المطاردة الفرقية لمسافة 4000 متر ،و السرعة الفرقية 3 دورات ، والثالثة والرابعة عن طريق منتخب الشباب في سباق المطاردة الفرقية لمسافة 4000 متر، وسباق السرعة الفرقية 3 دورات ، والفضية الخامسة جاء بها الدراج محمد المشيخص في سباق 1 كم ، والسادسة حققها الدراج حسن البراهيم في منافسات الامنيوم " فئة الشباب " ، والسابعة عن طريق عبدالعزيز الخويتم في سباق سكراش " كبار " ،والثامنة عن طريق حسن البراهيم في سباق النقاط " شباب ".

وحصل على الميداليات البرونزية الأولى والثانية الدراج محمد المشيخص في سباق السرعة الفردية " 3 دورات " ، وسباق الكيرين 6 دورات ، والثالثة والرابعة جاءت عن طريق الدراج علي الشيخ في سباق النقاط " شباب " ، وفي منافسات الامنيوم " فئة الشباب " ، و الخامسة عن طريق الدراج ناصر البراهيم في سباق الامنيوم " فئة الكبار " ، والسادسة جاءت عن طريق منتخب الشباب في سباق النقاط.

من جهته أشاد إداري المنتخب السعودي عبدالله المزيد بالمستويات المشرفة التي ظهرو بها دراجو الأخضر السعودي في هذه البطولة ، مثنياً على الجهود التي بذلها أعضاء الجهاز الفني في سبيل إعداد المنتخب لهذه البطولة التي توجت جهودهم و لله الحمد بهذه النتائج المشرفة، مقدماً شكره لمعالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ على مايقدمه من دعم مادي ومعنوي للمنتخبات السعودية عامة وللدراجات خاصة من أجل رفع علم المملكة في كافة المحافل الدولية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

19 ميدالية يحصدها دراجو المنتخب السعودي في ختام منافسات البطولة 19 ميدالية يحصدها دراجو المنتخب السعودي في ختام منافسات البطولة



النجمة درة بإطلالة جذّابة وأنيقة تبهر جمهورها في مدينة العلا السعودية

أبوظبي ـ صوت الإمارات
النجمة التونسية درة يبدو أن هناك قصة عشق بينها وبين مدينة العلا بالمملكة العربية السعودية، حيث دائمًا ما تحرص على التواجد هناك من أجل المتعة والاسترخاء وأيضًا من أجل حضور بعض الفعاليات، وفي كل مرة تظهر بإطلالة جذابة وأنيقة تبهر جمهورها وتخطف انتباههم، وفيما يلي جولة على أجمل إطلالات في أحضان مدينة العلا. النجمة درة تألقت في أحدث جلسة تصوير شاركتها مع الجمهور مؤخرًا عبر حسابها على انستجرام، حيث ظهرت من خلالها في أحضان الطبيعة بمدينة العلا، واختارت درة إطلالة جذابة للغاية جاءت عبارة عن فستان بصيحة الكب باللون الكريمي الفاتح. وانسدل الفستان بتصميم ميدي ومجسم، وتزين بأزرار جانبية خشبية بتصميم ضخم، واستعانت درة بحقيبة باللون البني، وانتعلت صندل شفاف بكعب عال وتزينت باكسسوارات بسيطة وجذابة ووضعت نظارة شمسية على عينيها. درة ت�...المزيد

GMT 04:03 2018 الإثنين ,03 كانون الأول / ديسمبر

رينو تعتزم طرح نسخة شرسة من Megane R.S اعرف السعر والمواصفات

GMT 23:59 2013 الجمعة ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

قائمة بأفضل جزر يمكن الاستمتاع فيها في فصل الشتاء

GMT 15:41 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تصميم غرف جلوس بملامح الثقافة الصينية العصرية

GMT 15:36 2019 الإثنين ,23 كانون الأول / ديسمبر

موديلات أزياء موردة من وحي نجمات الخليج

GMT 13:28 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حذرة خلال هذا الشهر

GMT 08:20 2018 الخميس ,27 كانون الأول / ديسمبر

بعض الرجال يجدون صعوبة في قراءة مشاعر الآخرين

GMT 21:44 2018 السبت ,01 كانون الأول / ديسمبر

بيبي رينا يتوقع فوز "يوفنتوس" بالدوري الإيطالي

GMT 23:06 2018 الثلاثاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

أماكن مثيرة لوضع التاتو للتجديد في العلاقة الحميمة

GMT 20:55 2015 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

نهيان بن مبارك يفتتح معرض و مؤتمر قادرون 2015
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates