اختتام دوري الإمارات لونجين لقفز الحواجز بالشارقة للفروسية
آخر تحديث 01:29:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

اختتام دوري الإمارات لونجين لقفز الحواجز بالشارقة للفروسية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اختتام دوري الإمارات لونجين لقفز الحواجز بالشارقة للفروسية

اختتام دوري الإمارات لونجين لقفز الحواجز بالشارقة للفروسية
الشارقة - صوت الإمارات

 اختتم نادي الشارقة للفروسية منافسات قفز الحواجز التي استمرت ثلاثة أسابيع متتالية منذ إنطلاقة الموسم الجديد ضمن دوري الإمارات لونجين لقفز الحواجز في نسخته السادسة برعاية لونجين .

تضمنت منافسات الأسبوع الأخير 7 أشواط جرت على مدى يومي 20 و 21 أكتوبر الجاري بمشاركة الفرسان والفارسات من كل الفئات والمنتسبين إلى أندية ومراكز الفروسية بالامارات.

شهد المنافسات الشيخ عبد الله بن ماجد القاسمي رئيس نادي الشارقة للفروسية وعدنان سلطان النعيمي عضو اتحاد الفروسية مدير عام نادي أبوظبي للفروسية و سلطان محمد خليفة اليحيائي عضو مجلس الشارقة الرياضي مدير عام النادي وعدد من الشخصيات والأسر المهتمة بمتابعة رياضة قفز الحواجز.

وأختتمت منافسات الاسبوع الثالث لدوري القفز بشوط لفرسان الفئة الكبرى بمواصفات الجولة الواحدة مع جولة للتمايز وصمم مساره بحواجز بلغ إرتفاعها "140 " سم وشارك فيها 8 فرسان 4 منهم أكملوا الجولة الرئيسة بدون أخطاء وهم الفارس محمد فادي زبيبي بالفرس " كالفارا " من نادي مندرة للفروسية وأكمل التمايز في زمن بلغ "33.07 " ثانية ونال جائزة المركز الأول والفارسة أنيتا ساندي بالجواد "فور كاش 2" من نادي الشارقة للفروسية شاركت أولا في التمايز وأكملت الجولة في "33.56 " ثانية ومنحها جائزة المركز الثاني والفارس هادي نظام من الفئة الوسطى شارك بالجواد "كواكسي" من نادي الشارقة للفروسية وأكمل التمايز أيضا في زمن بلغ "33.56 " ثانية لكن برصيد 4 نقاط جزاء.

وفي منافسة الفئة الوسطى بمواصفات الجولة الواحدة مع جولة للتمايز وصمم مسارها بحواجز بلغ إرتفاعها "130" سم على أرضية الميدان الخارجي شارك 26 فارسا وفارسة 5 منهم اكملوا جولة التمايز بدون أخطاء تصدرهم الفارس الشيخ علي بن عبد الله القاسمي بالفرس "كاشاريل" من نادي الشارقة للفروسية وأنهى التمايز في زمن بلغ "29.54" ثانية والفارس عبد الرحمن الحبسي بالجواد "كايسون" من نادي أبوظبي للفروسية و نال المركز الثاني بفارق أجزاء من الثانية بعد أن أنهى التمايز في زمن بلغ "29.84" ثانية والمركز الثالث كان من نصيب الفارس سلطان أحمد التبالي بالفرس "داشا" من نادي تراث الإمارات وأنهى التمايز في زمن "31.14" ثانية.

و على ميدان الصالة المغطاة إنطلقت منافسات الشوط الأول من جولة واحدة بمشاركة ثلاث فئات من الفرسان فئة الفرسان الأطفال على حواجز إرتفاعها "95" سم بمشاركة 9 فرسان أكمل 6 منهم الجولة بدون أخطاء وفئة الفرسان أصحاب خيول القفز الصغيرة عمر "4 ـ 5" سنوات نجح 5 فرسان من أصل 7 مشاركين في إجتياز الجولة بحواجز إرتفاعها "100" سم بدون أخطاء والفئة الثالثة من مستوى الفرسان المبتدئين وجاء أداؤهم على حواجز إرتفاعها "100 " سم أيضا وشارك منهم 45 فارسا وفارسة 22 منهم أكملوا الجولة بدون اخطاء وأعتبرتهم لجنة التحكيم فائزين وفقا للشروط.

فيما شاركت الفئات الثلاث في إفتتاحية أشواط منافسات اليوم الثاني ذات الإرتفاعات ومواصفات الجولة الواحدة ومن فئة الفرسان الأطفال على حواجز " 95 "سم شارك هذه المرة 11 فارسا ونجح منهم 8 فرسان ومن أصحاب الخيول الصغيرة "4 ـ 5" سنوات على حواجز "100" سم شارك 7 فرسان نجح منهم 6 فرسان وأبعد فارس واحد .. ومن المبتدئين على حواجز "100" سم شارك 52 فارسا وفارسة 36 فارسا أكملوا الجولة بدون أخطاء.

وجاء الشوط الثاني بمواصفات الجولة الواحدة بمشاركة فرسان القفز من ثلاث فئات أخرى مع إختلاف في إرتفاع الحواجز وبما يتناسب مع قدرات كل منها الأولى من أصحاب خيول القفز الصغيرة عمر "5 ـ 6 " سنوات على حواجز "110" سم ونجح 4 فرسان من جملة 7 مشاركين وتصدرهم الفارس سالم أحمد السويدي بالجواد "سناب جاك" "6 سنوات" من نادي الشارقة للفروسية.

و جاءت المشاركة في الفئة الثانية من المنافسة مفتوحة أمام الفرسان من الفئتين الصغرى والوسطى على حواجز "120" سم وشارك فيها 64 فارسا وفارسة 17 منهم أكملوا الجولة من دون أخطاء وحاز على المركز الأول فارس الفئة الصغرى أحمد منصور مكي بالجواد "هافنلي ستار" من نادي تراث الإمارات.

وشارك في الفئة الثالثة من الفرسان الجونيورز "19 فارسا " 5 منهم أكملوا الجولة بدون أخطاء ونال جائزة المركز الأول الفارس محمد سلطان اليحيائي بالفرس "المزيونة" "9 سنوات " من نادي الشارقة للفروسية.

و أختتمت منافسات اليوم الأول بالشوط الثالث من جولة واحدة وصمم مسارها بحواجز بلغ إرتفاعها الأقصى "135 " سم مفتوحة المشاركة للفرسان من الفئتين الوسطى والكبرى وتنافس على مراكزها المتقدمة 27 فارسا وفارسة 7 منهم أكملوا الجولة بدون أخطاء .

و حاز على المركز الأول الفارس شادي غريب بالجواد "أميذيست دي" من نادي الشارقة للفروسية وأنهى الجولة في زمن بلغ "57.75 " ثانية والمركز الثاني ناله الفارس محمد فادي زبيبي بالفرس "كالفارا" من نادي مندرة للفروسية و حقق المركز الثالث الفارس خالد هلال الخاطري بالجواد "أوول بي دي اف" من نادي تراث الإمارات.

ومن الملاحظ أن الخيول الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى جميعها في عمر "11 سنة " قمة النضج وإكتمال قدرات عطاء خيول القفز من الدرجة الأولى بالإضافة إلى ما يبذله الفارس من حنكة التآلف والإنسجام مع جواده في الميدان.

و في منافسة المرحلتين الخاصة صمم مسارها بحواجز إرتفاعها "110" سم شارك 6 فرسان من أصحاب الخيول الصغيرة عمر "5 ـ 6" سنوات ثلاثة منهم أكملوا المرحلتين بدون أخطاء بخيول في عمر "6" سنوات تقدمهم الفارس عبد الله حميد المهيري بالفرس "كويديش" من نادي الشارقة للفروسية ونال المهيري المركز الثالث أيضا بالجواد "ديارادينو وجاء في المركز الثاني الفارس عمر غازي خوري بالفرس "لورينا 337" من مركز الإمارات للفروسية بدبي.

ومن فرسان الفئة الصغرى على حواجز "120 " سم شارك 44 فارسا وفارسة 11 منهم أكملوا المرحلتين بدون أخطاء تصدرهم الفارس رامي غريب بالجواد "لوك كيه" من إسطبلات آل علي و نال المركز الثاني الفارس خالد محمد الظاهري بالجواد "نيما" من نادي العين للفروسية والرماية والجولف و جاء ثالثا علي الشريفي بالجواد "زيرنس".

وشارك في فئة الجونيورز 18 فارسا على حواجز "120 " سم 5 منهم أكملوا الجولتين بدون أخطاء والريادة كانت للفارس حمد سلطان اليحيائي بالجواد "بون ـ جوفي" من نادي الشارقة للفروسية والفارس أسامة الزبيبي بالفرس "فريدة" من نادي مندرة للفروسية وأحرز المركز الثاني وجاء في المركز الثالث الفارس الشيخ صقر أحمد القاسمي بالفرس "ديزابامليون ام ايه اس" من نادي الشارقة للفروسية .

وشارك في شوط المرحلتين على "120 " سم 15 فارسا من الفئات الصغرى والوسطى والكبرى ونال جائزة الصدارة فارس الفئة الوسطى شادي غريب بالجواد " ويسينو" من نادي الشارقة للفروسية وزميله بالنادي الفارس سالم أحمد السويدي بالجواد "أوبورا ساموراي" نال جائزة المركز الثاني.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اختتام دوري الإمارات لونجين لقفز الحواجز بالشارقة للفروسية اختتام دوري الإمارات لونجين لقفز الحواجز بالشارقة للفروسية



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 13:15 2013 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

نظام إلكتروني لربط المجتمع الجامعي القطري

GMT 11:19 2013 الأحد ,17 آذار/ مارس

جامعة سعودية إلكترونية تنال عضوية دولية

GMT 14:44 2018 السبت ,25 آب / أغسطس

خلود زيد تعرض أحدث تصميماتها للكوليهات

GMT 07:06 2014 الأحد ,28 كانون الأول / ديسمبر

انطلاق مهرجان التلة في عجمان 6 كانون الثاني

GMT 19:01 2016 الإثنين ,29 شباط / فبراير

مجموعة مطاعم في نيويورك تقرر وقف قبول "البقشيش"

GMT 18:48 2013 السبت ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

انطلاق الدورة الثامنة من مهرجان روما للفيلم

GMT 00:05 2018 الخميس ,15 آذار/ مارس

مجوهرات مجموعة "Happy Hearts" من "Chopard"

GMT 14:48 2018 الجمعة ,26 كانون الثاني / يناير

خلطة الحناء المنزلية وسيلة فعالة لتفتيح لون الشعر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates