القارب  التبر12  بطلًا لسباق دبي للقوارب الخشبية السريعة
آخر تحديث 13:30:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
انقطاع الاتصالات والإنترنت في رفح وسط قصف مدفعي وغارات جوية مكثفة من قبل الجيش الإسرائيلي الهلال الأحمر الفلسطيني يُعلن استشهاد أحد المسعفين من طواقم مستشفى القدس في غزة الهلال الأحمر الفلسطيني ُيعلن إخلاء مستشفي القدس الميداني بسبب القصف العنيف مواجهات عنيفة للشرطة المكسيكية مع متظاهرين مؤيدين لفلسطين أمام السفارة الإسرائيلية في العاصمة مكسيكو تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران
أخر الأخبار

القارب " التبر12 " بطلًا لسباق دبي للقوارب الخشبية السريعة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - القارب " التبر12 " بطلًا لسباق دبي للقوارب الخشبية السريعة

سباق دبي للقوارب الخشبية السريعة
دبي - وام

 توج القارب " التبر 12 " بقيادة الثنائي راشد سهيل الطاير وماجد سعيد المنصوري بطلا لسباق دبي للقوارب الخشبية السريعة - الجولة الخامسة والختامية من بطولة الإمارات 2014-2015- والذي نظمه نادي دبي الدولي للرياضات البحرية صباح اليوم في الميناء السياحي بمشاركة 18 قاربا.

وفقد الصدارة القارب ناس 11 بقيادة الثنائي سالم فاضل الهاملي وسعيد المهيري وهو يؤدي اللفة قبل الأخيرة بسبب انقلاب في احدي نقاط الالتفاف مما أفقده فرصة الفوز بالمركز الأول بعد تألق ملحمي قاده إلى الصدارة من البداية متقدما على باقي المشاركين وتم التدخل من رجال الإنقاذ في الوقت المناسب ونقل المتسابق سالم الهاملي إلى المستشفي للاطمئنان على حالته الصحية.

واحتل القارب " التبر 1 " بقيادة الشقيقين محمد وأحمد سهيل المهيري مركز الوصيف ليؤهله هذا المركز إلى معانقة لقب الموسم 2014-2015 في سباقات هذه الفئة برصيد ألف و500 نقطة.

وكان القارب " التبر 1 " منافسا منذ البداية على المركز الأول في المركز الثاني من البداية خلف القارب " ناس 11 " لكنه تقدم بعد توقف الأخير بسبب انقلابه ليتقدم إلى الصدارة لكن مفاجأة اللحظات الأخيرة والأمتار الحاسمة كانت في انتظاره عندما قطع القارب " التبر 12 " خط النهاية قبله بثواني.

وسجل القارب " التبر 12 " زمنا قدره 30.37.25 دقيقة على كورس السباق والذي بلغت مسافته 24 ميلا بحريا بعد تقليصه بسبب الدوران حول كورس السباق مرة لتأخير الانطلاقة وذلك بفارق ضئيل وصل إلى 1.34 ثانية فقط ليحتفل طاقم القاربين معا رقم 12 بالتتويج بالمركز الأول في سباق دبي ورقم 1 بمعانقة لقب وناموس الموسم عن جدارة واستحقاق.

وقدم القارب ناس 10 بقيادة الثنائي أحمد حسن السويدي والكويتي سعود الرجيب ادائا متميزا حيث قلص الفارق في الأمتار الأخيرة منهيا السباق في المركز الثالث بفارق زمني قدره 3 ثواني فقط عن القارب المتصدر في حين عاد المركز الرابع في السباق إلى القارب دلما مارين 3 بقيادة الثنائي الشقيقين خليفة وذياب حميد بن ذيبان بينما احتل القارب الكويتي رهيب 17 بقيادة الثنائي عبداللطيف العماني وجاسم الرجيب المركز الخامس.

وفي باقي المراكز جاء القارب الكويتي " رهيب 4 " بقيادة عبدالعزيز السليمان ومحمد يعقوب في المركز السادس ثم القارب الحمري 22 بقيادة علي اللنجاوي وماجد بن خلف في المركز السابع ثم القارب الكويتي رهيب 7 بقيادة الكويتي جاسم الدخيل والعماني ثاني البوسعيدي في المركز الثامن بينما احتل القارب الكراج الكويتي 99 بقيادة محمد المهيري ومحمد محسن علي المركز التاسع وجاء القارب سابكو 14 بقيادة علي الصبوري واحمد الحداد في المركز العاشر.

كما حصل القارب الحاج مارين 55 على المركز الحادي عشر وجاء القارب برو رايدرز 16 في المركز الثاني عشر وجاء الإمبراطور 45 في المركز الثالث عشر ثم الملك 14 في المركز الرابع عشر وناس 11 في المركز الخامس عشر والنوبي 8 في المركز السادس عشر.

وجرت بعد نهاية السباق وعلى منصة الأبطال في مقر نادي دبي الدولي للرياضات البحرية في الميناء السياحي مراسم تتويج أبطال سباق دبي للقوارب الخشبية السريعة - الجولة الخامسة والختامية من بطولة الإمارات 2014-2015- وأصحاب المراكز الخمسة الأولى بحضور عارف سيف الزفين عضو مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية مشرف عام السباق وهزيم القمزي المدير التنفيذي بالوكالة والرائد علي عبد الله القصيب النقبي رئيس القسم الإنقاذ البحري في شرطة دبي وعتيق حسن مسئول الإسناد في النادي.

حرص أعضاء وطاقم القاربين التبر 1 والتبر 12 على إهداء الانجازات والانتصارات التي حققها في سباق دبي للقوارب الخشبية السريعة -الجولة الخامسة والختامية من بطولة الإمارات 2014-2015 إلى مالك الفريق راشد محمد راشد بن غدير و شركة أبوظبي للاستثمار الجهة الراعية للفريق.

وأعرب الثنائي محمد وأحمد سهيل المهيري قائدا القارب التبر 1 بطل الموسم عن سعادتهما بالنتائج التي تحققت في الموسم والتتويج المستحق في البطولة وصدارة الترتيب العام .. في حين أشاد الثنائي راشد الطاير وماجد المنصوري بدور الشركة الراعية أبوظبي للاستثمار والتي قدمت الدعم اللازم للفريق.

وحرص عارف سيف الزفين عضو مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية مشرف عام السباق على الاطمئنان على حالة طاقم القارب ناس 11 والذي تعرض لحادث انقلاب مفاجئ وهو يؤدي الدورة قبل الأخيرة خلال اجتماع جمعه مع المتسابق سعيد المهيري بعد نهاية السباق مباشرة.

واستمع عارف من المهيري إلى ظروف الحادث والذي وقع بسبب التعامل مع ظروف السباق وأجوائه المختلفة خاصة عند نقاط الالتفاف وهو أمر يعود إلى زميله حيث كان القارب منفردا بالصدارة .. مشيدا بسرعة التدخل من رجال الإنقاذ الذين هرعوا لمكان الحادث دون التأثير في استمرار السباق بالسرعة المطلوبة حيث تم نقل المتسابق سالم إلى المستشفي التي غادرها بعد الاطمئنان على حالته الصحية وعدم تعرضه لأية كسور.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القارب  التبر12  بطلًا لسباق دبي للقوارب الخشبية السريعة القارب  التبر12  بطلًا لسباق دبي للقوارب الخشبية السريعة



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 19:06 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

فرص جيدة واحتفالات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 21:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 21:14 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يحمل إليك هذا اليوم كمّاً من النقاشات الجيدة

GMT 08:40 2013 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

"ثقافة الهامش" ملف العدد الجديد من مجلة "الثقافة الجديدة"

GMT 22:29 2018 الجمعة ,21 كانون الأول / ديسمبر

تعرفي على أفضل "المعاطف الجلد" مع بداية موسم الشتاء

GMT 17:09 2013 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"الشيطان" رواية ينتصر فيها شر البشر على الشيطان

GMT 05:04 2013 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

سقوط أمطار على محافظات منطقة تبوك في المملكة السعودية

GMT 14:28 2014 السبت ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

معرض بيروت الدولي للكتاب يفتتح دورته الـ 58

GMT 14:48 2013 الخميس ,19 كانون الأول / ديسمبر

عظام قطة صينية تهز نظرية الاستئناس

GMT 15:52 2015 الإثنين ,07 أيلول / سبتمبر

عرض أزياء في الهواء الطلق لدار فالنتينو في روما
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates