أليو ديانج حديث الصحافة الجزائرية بعد انتقاله للأهلى
آخر تحديث 18:29:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أليو ديانج حديث الصحافة الجزائرية بعد انتقاله للأهلى

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أليو ديانج حديث الصحافة الجزائرية بعد انتقاله للأهلى

أليو ديانج لاعب وسط مولودية الجزائر مع أمير توفيق
القاهرة - صوت الامارات

أفردت الصحافة الجزائرية مساحات واسعة للحديث عن صفقة انتقال أليو ديانج لاعب وسط مولودية الجزائر لصفوف الأهلى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وعنونت صحيفة "النهار" "صفقة كبيرة"، وقالت إن مولودية الجزائر وافقت على رحيل لاعبه المالى أليو ديانج مقابل 1.1 مليون دولار ما يوازى 22 مليار سنتيم، مشيرة إلى أن الصفقة جاءت لصالح مولودية الجزائر كون قيمتها ستسمح لإدارة النادى بإبرام صفقات جديدة لتدعيم صفوف الفريق.

وعنونت صحيفة "الخبر" "الأهلى المصرى يضم لاعب مولودية الجزائر"، وقالت إن أليو ديانج وقع على عقود انتقاله لصفوف الأهلى لمدة 5 سنوات، بعد مفاوضات استمرت أكثر من الشهر بين إدارة الناديين بعدما نال اللاعب إعجاب الجهاز الفنى للفريق الأحمر بقيادة لاسارتى.

وأضافت الصحيفة أن ديانج البالغ من العمر 21 عاما، يشغل مركز لاعب الوسط المدافع ويعد أحد لاعبى منتخب مالى الأولمبى، وبات محط أنظار العديد من الفرق إلا أن رغبة اللاعب والمفاوضات الجادة حسمت الصفقة لصالح الأهلي لمدة خمسة مواسم قادمة.

فى حين قالت صحيفة "الشباك" أن أليو ديانج كان يحلم بالانتقال للنادى الأهلى مهما كان الثمن، مشيرة إلى أن عمر غريب رئيس نادى مولودية الجزائر، أوضح أن قيمة الصفقة تاريخية بالنسبة للأندية الجزائرية.

جدير بالذكر أن محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلى، كلف أمير توفيق بالسفر إلى الجزائر لإتمام إجراءات التعاقد فى ظل وجود عدة عروض للاعب من دول بلغاريا وتونس والسعودية، ليتم توقيع العقود بعد جهود كبيرة من مدير التسويق والتعاقدات، والذى حرص على الرجوع إلى الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادى، والمكلف بشئون كرة القدم فى كل الأمور، وذلك خلال الساعات الماضية

قد يهمك ايضاً :

١٠ نقاط مِن فوز الأهلي على إنبي في الدوري المصري
"بريزنتيشن" تُوضِّح حقيقة خطاب تقديم رشوة لحكم الأهلي والترجي

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أليو ديانج حديث الصحافة الجزائرية بعد انتقاله للأهلى أليو ديانج حديث الصحافة الجزائرية بعد انتقاله للأهلى



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

جلسة تصوير خاصة للعائلة الملكية في قصر هويس تن بوش في هولندا

امستردام - صوت الامارات
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة ...المزيد

GMT 02:20 2019 الإثنين ,20 أيار / مايو

بلوز يسحق شاركس ويتقدم في نهائي الغرب
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates