ميسي يرفض التنازل عن برونزية كوبا أمريكا
آخر تحديث 18:29:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ميسي يرفض التنازل عن برونزية كوبا أمريكا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ميسي يرفض التنازل عن برونزية كوبا أمريكا

ليونيل ميسي
القاهرة - صوت الامارات

يستعد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الإسبانى لقيادة التانجو أمام تشيلي فى مباراة تحديد المركز الثالث فى بطولة كوبا أمريكا 2019 مساء اليوم السبت.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن ميسي سيبدأ أساسياً فى مباراة الأرجنتين ضد تشيلى مساء اليوم، وهو ما طالب به نجم برشلونة، فى إشارة منه إلى أهمية هذا اللقاء ضد "لاروخا".

وأضافت الصحيفة أن قائد الأرجنتين يخطط لوداع كوبا امريكا بابتسامة، لذا سيكون حاضراً فى التشكيلة الأساسية مساء اليوم فى مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، وتبقى الشكوك حول تواجد فيدال الذى تعرض لإصابة مؤخرا ضد بيرو بنصف النهائى.

وأوضحت أنه كان من الممكن أن يطلب ميسي الحصول على راحة وعدم خوض المباراة ضد تشيلي، لكنه رفض التقليل من قيمة اللقاء، ويرى أن المركز الثالث والحصول على الميدالية البرونزية سيكون أفضل شىء ممكن بعدما فقد الفرصة فى التأهل للمباراة النهائية .

وكان منتخب الأرجنتين تلقي هزيمة مريرة على يد غريمة التاريخى البرازيل 0-2 بنصف نهائى كوبا أمريكا،ليفقد ميسي ورفاقه فرصة تحقيق اللقب الغائب.

قد يهمك ايضاً :

ضمن منافسات الدور نصف النهائى لكوبا أميركا
مواعيد مباريات اليوم السبت 6 - 7 - 2019 والقنوات الناقلة

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميسي يرفض التنازل عن برونزية كوبا أمريكا ميسي يرفض التنازل عن برونزية كوبا أمريكا



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

جلسة تصوير خاصة للعائلة الملكية في قصر هويس تن بوش في هولندا

امستردام - صوت الامارات
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة ...المزيد

GMT 02:20 2019 الإثنين ,20 أيار / مايو

بلوز يسحق شاركس ويتقدم في نهائي الغرب
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates