رَصْد حالة إيجابية مُصابة بفيروس كورونا في نادي جمعية سلا
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

رَصْد حالة إيجابية مُصابة بفيروس "كورونا" في نادي جمعية سلا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رَصْد حالة إيجابية مُصابة بفيروس "كورونا" في نادي جمعية سلا

كورونا
القاهرة - صوت الامارات

أعلن نادي جمعية سلا رَصْد حالة إيجابية مُصابة بفيروس "كورونا" المستجد داخل صفوفه، ويتعلق الأمر بأحد لاعبي الفريق الأول، بعد التحاليل المخبرية التي أجراها لاعبو النادي وأطقمه الفنية والطبية والإدارية وباقي المستخدمين، يوم الأربعاء الماضي، بمستشفى "مولاي عبد الله" بسلا.

ذوكرت مصادر أن كافة لاعبي وأطر نادي "القراصنة" سيخضعون، يوم غد السبت، لتحاليل مخبرية جديدة، من أجل التعرف بصورة أعمق على الوضعية الصحية لجميع أفراد الفريق.

ويستقبل جمعية سلا نظيره الاتحاد القاسمي، يوم غد السبت، في إطار الجولة الـ24 من "البطولة الاحترافية - القسم الثاني"، في انتظار ما سيتم الاستقرار عليه قبل المقابلة من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وكان الـ"A.S.S" قد خضع مثله مثل باقي الأندية الوطنية لمجموعة من التحاليل المخبرية مع استئناف النشاط الكروي بالمملكة، في سياق "البروتوكول الصحي" الذي أقره الجهاز الوصي على المستديرة بالتنسيق مع المصالح الطبية المختصة.

قد يهمك أيضًا:

4 أماكن مُميَّزة لهواة التزلج على الجليد في ألمانيا

شتوتجارت الألماني يُقيم معسكرًا في النمسا قبل العودة إلى "البوندسليغا"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رَصْد حالة إيجابية مُصابة بفيروس كورونا في نادي جمعية سلا رَصْد حالة إيجابية مُصابة بفيروس كورونا في نادي جمعية سلا



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates