الإصابة تنهي موسم نجم الوثب العالي القطري معتز برشم
آخر تحديث 14:37:47 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تطوّر العمليات العسكريةً بين جيش الاحتلال الاسرائيلي والمقاومة الفلسطينية اليوم الاثنين ١٧ ايار مايو 2021 وزير الخارجية الأميركي يجدد في اتصال بنظيره المصري الدعوة للتهدئة ووقف العنف في الشرق الأوسط الرئيس الأميركي جو بايدن يؤكد سنواصل دفع الفلسطينيين والإسرائيليين نحو الهدوء المستدام قمة بين السيسي والبرهان في باريس تؤكد التمسك بالتوصل لاتفاق القسام تهدد بالتصعيد وتنذر اسرائيل بوقف عدوانها ضد المسجد الاقصى البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة
أخر الأخبار

الإصابة تنهي موسم نجم الوثب العالي القطري معتز برشم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الإصابة تنهي موسم نجم الوثب العالي القطري معتز برشم

نجم الوثب العالي القطري معتز برشم
القاهرة - محمد عبد المحسن

أعلن الاتحاد القطري لألعاب القوى انتهاء موسم بطل الوثب العالي العالمي معتز عيسى برشم ، بسبب إصابته في الكاحل وتعرضه لتمزق بالأربطة خلال محاولة تحطيم الرقم القياسي العالمي ببطولة المجر.

وسيجري برشم عملية جراحية اليوم الثلاثاء في ألمانيا ستبعده عن التدريبات والمنافسات لمدة نحو أربعة أشهر ، حسب ما أوضحه الاتحاد.

وسجل برشم هذا الموسم رقما قياسيا جديدا بوثبة بلغت 40ر2 متر في جولة الدوحة ، أولى جولات الدوري الماسي لألعاب القوى ، لينجح بذلك في تحقيق أفضل وثبة لهذا العام متخطيا الرقم الذي سبق وسجله في بطولة العالم الماضية بلندن (35ر2 متر ، علما بأن الرقم القياسي الشخصي لبرشم هو 42ر2 متر.

وذكر بيان الاتحاد القطري :"خلال منافسات الأسبوع الماضي في بطولة المجر في الثاني من يوليو ، حيث كان معتز برشم قريبا جدا من اجتياز الرقم القياسي العالمي البالغ 46ر2 في محاولته الأولي ، وفي محاولته الثالثة والأخيرة ، أصيب معتز بالتواء في الكاحل مما أدى إلى حدوث تمزق في بعض الأربطة. وسيتطلب الأمر إجراء جراحة عاجلة."

وقال معتز برشم :"لست قلقا وقد حصلت على ردود فعل إيجابية من أطبائي ، أهم شيء بالنسبة لي هو أن أتعافى بشكل جيد وأن أتأكد من أنني مستعد بنسبة 100 ٪ للقفز مرة أخرى ، ولا أحتاج إلى التسرع أو الضغط. هدفي العام المقبل هو بالطبع بطولة العالم في الدوحة ."

ومن جانبه ، تمنى الدكتور ثاني بن عبدالرحمن الكواري رئيس الاتحاد القطري لألعاب القوى الشفاء العاجل للبطل العالمي معتز برشم ، وسرعة العودة إلى ميدان المنافسات من جديد ورفع اسم قطر عاليا في المحافل الدولية كما عهده الجميع.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإصابة تنهي موسم نجم الوثب العالي القطري معتز برشم الإصابة تنهي موسم نجم الوثب العالي القطري معتز برشم



GMT 19:24 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

منع الدراج البرتغالي كاردوسو من ممارسة الرياضة 4 أعوام

GMT 23:37 2018 الخميس ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

"كاس" تقرر إيقاف الرباعة التايوانية تزو تشي لين 8 أعوام

GMT 21:51 2018 الثلاثاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

ماركوس ريوس يتعرض للإصابة ويغادر تدريبات المنتخب الألماني

GMT 22:37 2018 السبت ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

محمد أبو تريكة يُنعي وفاة عمته عبر الـ"فيسبوك"

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates