عبدالله بن زايد يتلقى اتصالات من وزراء خارجية يستنكرون إرهاب الحوثي
آخر تحديث 22:55:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عبدالله بن زايد يتلقى اتصالات من وزراء خارجية يستنكرون إرهاب الحوثي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عبدالله بن زايد يتلقى اتصالات من وزراء خارجية يستنكرون إرهاب الحوثي

عبدالله بن زايد آل نهيان
أبوظبي - صوت الإمارات

تلقى سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي، اتصالات هاتفية من أمين عام جامعة الدول العربية، ووزراء خارجية قطر والعراق وليبيا وباكستان والهند وتركيا والمالديف، عبر خلالها الأمين العام لجامعة الدول العربية ووزراء الخارجية عن إدانتهم واستنكارهم للهجمات الإرهابية التي شنتها ميليشيات الحوثي الإرهابية واستهدفت مناطق ومنشآت مدنية في الدولة.وتلقى سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي اتصالاً هاتفياً من معالي أحمد أبو الغيط أمين عام جامعة الدول العربية. وأكد معاليه إدانته الشديدة للهجوم الإرهابي لميليشيات الحوثي الإرهابية على مناطق ومنشآت مدنية على الأراضي الإماراتية.

وشدد معاليه على أن الجامعة العربية تقف مع دولة الإمارات في مواجهة هذه العمليات الإرهابية التي تؤكد للعالم أجمع أهداف هذه الميليشيات الإرهابية في زعزعة أمن واستقرار الدول، تحقيقاً لأجندات خارجية.وأكد معاليه أن دولة الإمارات ستظل على الدوام منارة للسلام والاستقرار، وحصناً للأمن والأمان، ولن تنال منها هذه العمليات الإرهابية الجبانة، معرباً عن ثقته في قدرة الإمارات العربية المتحدة على اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لصون أمنها واستقرارها وحماية سيادة أراضيها.

وتلقى سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي اتصالاً هاتفياً من معالي الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني نائب رئيس مجلس الوزراء وزير خارجية دولة قطر الشقيقة.وأكد معاليه خلال الاتصال الهاتفي إدانته واستنكاره الشديدين للهجوم الإرهابي لميليشيات الحوثي الإرهابية على مناطق ومنشآت مدنية على الأراضي الإماراتية.
وأشار معاليه إلى أن مثل هذه الأعمال الإرهابية تتنافى مع كافة الأعراف والقوانين الدولية، معرباً عن خالص تعازيه لذوي ضحايا هذا الهجوم الإرهابي، وتمنياته بالشفاء العاجل لجميع المصابين، ولدولة الإمارات الشقيقة دوام الأمن والاستقرار.

وتلقى سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي اتصالاً هاتفياً من معالي الدكتور فؤاد حسين وزير خارجية جمهورية العراق الشقيق. وأكد معاليه خلال الاتصال الهاتفي إدانته واستنكاره للهجوم الإرهابي لميليشيات الحوثي الإرهابية على مناطق ومنشآت مدنية على الأراضي الإماراتية والذي يشكل تهديداً لأمن واستقرار المنطقة بأسرها.
كما أكد معاليه تضامن بلاده مع دولة الإمارات قيادة وحكومة وشعباً، متقدماً بالتعازي في ضحايا هذا الهجوم الإرهابي ومعرباً عن تمنياته بالشفاء العاجل لجميع المصابين.
كما تلقى سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي اتصالاً هاتفياً من معالي نجلاء المنقوش وزيرة خارجية ليبيا.

وعبرت معاليها، خلال الاتصال الهاتفي عن إدانتها واستنكارها الشديدين للهجوم الإرهابي لميليشيات الحوثي الإرهابية على مناطق ومنشآت مدنية على الأراضي الإماراتية.وأكدت معاليها تضامن بلادها الكامل مع دولة الإمارات، متقدمة بالتعازي للدولة في ضحايا هذا الهجوم الإرهابي الغاشم، معربة عن تمنياتها بالشفاء العاجل لجميع المصابين.كما تلقى سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي اتصالاً هاتفياً من معالي مولود تشاووش أوغلو وزير خارجية جمهورية تركيا.وأكد معاليه، خلال الاتصال الهاتفي، إدانته للهجوم الإرهابي لميليشيات الحوثي الإرهابية على مناطق ومنشآت مدنية على الأراضي الإماراتية.

وتقدم معاليه بالتعزية إلى دولة الإمارات في ضحايا هذا العمل الإرهابي، كما أعرب عن تمنياته بالشفاء العاجل لجميع المصابين.وتلقى سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي اتصالاً هاتفياً من معالي شاه محمود قريشي وزير خارجية جمهورية باكستان الإسلامية.وأعرب معاليه، خلال الاتصال الهاتفي، عن إدانته الشديدة للهجوم الإرهابي لميليشيات الحوثي الإرهابية على مناطق ومنشآت مدنية على الأراضي الإماراتية، مؤكداً تضامن بلاده الكامل مع دولة الإمارات في أعقاب هذا العمل الإرهابي الذي أسفر عن سقوط ضحايا مدنيين.

وقال معاليه، إن هذه العمليات الإرهابية تشكل انتهاكاً صارخاً للسيادة الإماراتية، كما تمثل تهديداً للسلم والأمن الدوليين.وعبر معاليه عن خالص تعازيه وصادق مواساته إلى دولة الإمارات في ضحايا هذا الهجوم الإرهابي وتمنياته بالشفاء العاجل لجميع المصابين.وتلقى سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي، أمس، اتصالاً هاتفياً من معالي الدكتور سوبرامنيام جاي شانكار وزير الشؤون الخارجية في جمهورية الهند الصديقة.

وأدان معاليه بشدة الهجوم الإرهابي لميليشيات الحوثي الإرهابية على مناطق ومنشآت مدنية على الأراضي الإماراتية، معرباً عن استنكاره وأسفه لسقوط ضحايا مدنيين جراء هذا الحادث الإرهابي الجبان. وقال معاليه، إن دولة الإمارات وجمهورية الهند ترتبطان بعلاقات تاريخية واستراتيجية راسخة، ونؤكد تضامننا الكامل مع الإمارات العربية المتحدة في كافة الإجراءات التي تتخذها لصون أمن وسلامة مواطنيها وسيادة أراضيها.كما عبر معاليه عن خالص تعازيه في ضحايا هذا العمل الإرهابي وتمنياته بالشفاء العاجل لجميع المصابين.

وتلقى سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي أمس، اتصالاً هاتفياً من معالي عبدالله شاهد وزير الشؤون الخارجية في جمهورية المالديف.
وأدان معاليه الهجوم الإرهابي لميليشيات الحوثي الإرهابية على مناطق ومنشآت مدنية على الأراضي الإماراتية، مؤكداً تضامن بلاده الكامل مع دولة الإمارات عقب تعرضها لهذا الهجوم الإرهابي الجبان.كما عبر معاليه عن خالص تعازيه في ضحايا هذا العمل الإرهابي وتمنياته بالشفاء العاجل لجميع المصابين.

تلقى سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية والتعاون الدولي، اتصالاً هاتفياً من فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف. وأكد فضيلته، خلال الاتصال الهاتفي، إدانته الشديدة للهجوم الإرهابي لميليشيات الحوثي الإرهابية على مناطق ومنشآت مدنية على الأراضي الإماراتية، متقدماً بخالص العزاء لأسر الضحايا، ومعرباً عن تمنياته بالشفاء العاجل للمصابين. كما أكد فضيلته تضامن الأزهر الشريف مع دولة الإمارات قيادة وحكومة وشعباً، مشيراً إلى أن الإمارات العربية المتحدة ستظل دائماً واحة للتسامح والأمن والأمان ومنارة لنشر قيم الأخوة الإنسانية في العالم.

قد يهمك ايضاً

وزير الخارجية الإماراتي يترأس اجتماع اللجنة العليا لمواجهة غسل الأموال

الإمارات تستضيف وفداً من وزارة الخزانة الأميركية لمناقشة جهود مواجهة غسل الأموال

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبدالله بن زايد يتلقى اتصالات من وزراء خارجية يستنكرون إرهاب الحوثي عبدالله بن زايد يتلقى اتصالات من وزراء خارجية يستنكرون إرهاب الحوثي



GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان
 صوت الإمارات - إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 18:49 2022 الإثنين ,23 أيار / مايو

الإمارات تقود مستقبل الطيران عالمياً
 صوت الإمارات - الإمارات تقود مستقبل الطيران عالمياً

GMT 06:32 2022 الثلاثاء ,18 كانون الثاني / يناير

قرقاش يؤكد أن عبثية الحوثيين الهوجاء إلى زوال
 صوت الإمارات - قرقاش يؤكد أن عبثية الحوثيين الهوجاء إلى زوال

GMT 00:28 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إختيارات سيئة لإطلالات بعض النجمات في مهرجان الجونة
 صوت الإمارات - إختيارات سيئة لإطلالات بعض النجمات في مهرجان الجونة

GMT 02:43 2021 الإثنين ,18 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار متنوعة لتصميمات مختلفة لأبواب المنزل الأماميّة
 صوت الإمارات - أفكار متنوعة لتصميمات مختلفة لأبواب المنزل الأماميّة

GMT 00:06 2019 الإثنين ,25 شباط / فبراير

بيكيه يرد على سُخرية الريال من "يوم الراحة"

GMT 22:08 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

كيف تعلمين طفلكِ قيمة الاحترام؟

GMT 17:18 2013 الإثنين ,25 شباط / فبراير

كيف تساعد طفلك على التعلم ؟

GMT 02:27 2020 الإثنين ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

أزمة اقتصادية تهدد 15 ناديًا في الدوري الإيطالي بالإفلاس

GMT 22:32 2020 الخميس ,27 شباط / فبراير

سعر مبابي يقرب محمد صلاح من ريال مدريد

GMT 08:33 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ياسمين صبري في ضيافة "صاحبة السعادة"

GMT 20:04 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

15 تصميم رائع لحمامات باللون الأبيض مع الخشب

GMT 11:08 2019 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

نانسي عجرم تنشر الصورة الأول لابنتها ليا

GMT 19:11 2019 الأربعاء ,05 حزيران / يونيو

اختاري المكياج الأنسب لك في أيام العيد من "ماك"

GMT 16:35 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

أفكار عصرية لمكياج العروس خلال عام 2019
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates