عبدالله سمنة يكشف سر تأخر تحرير مكيراس في اليمن
آخر تحديث 17:03:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أبرزها المناكفات بين "الانتقالي الجنوبي" والحكومة الشرعية

عبدالله سمنة يكشف سر تأخر تحرير مكيراس في اليمن

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عبدالله سمنة يكشف سر تأخر تحرير مكيراس في اليمن

عبدالله سمنة الشهري مديرعام مديرية مكيراس
صنعاء ـ خالد عبدالواحد

أكّد عبدالله سمنة الشهري مديرعام مديرية مكيراس في محافظة البيضاء وسط،اليمن ، أن المناكفات السياسية، بين المجلس الانتقالي الجنوبي، والحكومة الشرعية، ساهم  في تأخير تحرير مديرية مكيراس، وأيضًا عدم إعطاء الضوء الأخضر من القيادة السياسية,  وأكد أن أبناء مكيراس يسعون إلى التحرير وعلى استعداد أن يقدموا أرواحهم وهم بحاجة إلى دعم عسكري ومالي ،  لتحرير المديرية.

وقال المسؤول الحكومي، إن عدم  تحرير مكيراس المديرية الرابطة بين محافظتي ابين، والبيضاء، يجعل محافظة ابين، مهددة من قبل ميليشيا الحوثي الانقلابية ,  مؤكدًا أن أبناء مكيراس  لديهم  القدرة على  طرد ميليشيا الحوثي  لكنهم  يفتقرون إلى المال والسلاح والذخيرة ،

أضاف أن سكان مكيراس، يتكبدون  العناء  الكبير من جميع  النواحي إثر  تقييد تحركهم  بحرية  لطلب العيش وأيضًا وجود الألغام  في مزارعهم والتهديدات المستمرة من قبل ميليشيات الحوثي، والسجن من حين  إلى أخر من قبل الميليشيات، بالإضافة إلى نزوح مئات  الأسر إلى محافظة عدن ومديرية لودر وغيرها منذ عام 2015 .

وناشد الشهري الرئيس عبدربه منصور هادي، والتحالف العربي، بسرعة دعم القوات الحكومية، والمقاومة المرابطة، في جبهات محافظة البيضاء .

الانقلاب الحوثي

وقال عبدالله سمنة أن سبب ما تعانيه اليمن، من أزمات اقتصادية وسياسية، هو انقلاب ميليشيا الحوثي، على الحكومة الشرعية، برئاسة عبدربه منصور هادي، وعلى مخرجات الحوار الوطني ، والمبادرة الخليجية، هو السبب الرئيسي في ما تعيشه البلاد , مؤكًدا أن الوضع في البلاد، سيئ للغاية، إثر استمرار الصراع، مشيرًا أنه يجب تقديم الدعم المالي والعسكري واللوجستي ، للقوات الحكومية، لاستكمال تحرير البلاد من الميليشيات الانقلابية , وبين أن بقاء ميليشيا الحوثي، ليوم واحد ، يتجرع الشعب اليمني خلالها معاناة كبيرة.

الانتقالي الجنوبي

وجدد مدير عام مديرية مكيراس، دعمه لشرعية الرئيس اليمني، عبدربه منصور هادي , وأكد الشهري أن التحركات التي يقودها مايسمى  المجلس الانتقالي الجنوبي، ستفشل، في فصل اليمن  الكبير "

وقال الشهري أنه على المجلس أن يتحول الى حزب سياسي، حتى يتسنى له، الوصول إلى سدة الحكم " , وعن المشهد اليمني القادم، قال عبدالله سمنة الشهري  "إذا لم يكن هناك تحرك فعلي للقوات الحكومية والتحالف العربي، في  الميدان، سيزداد الوضع الإنساني سوءًا " , وتابع "نأمل من دولة  رئيس الحكومة الجديد الدكتور معين عبدالملك، إيجاد حلول لمعالجة تدهور الاقتصاد الوطني، وخلق توازن سياسي ، بين الحكومة الشرعية، ودول التحالف العربي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبدالله سمنة يكشف سر تأخر تحرير مكيراس في اليمن عبدالله سمنة يكشف سر تأخر تحرير مكيراس في اليمن



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبدالله سمنة يكشف سر تأخر تحرير مكيراس في اليمن عبدالله سمنة يكشف سر تأخر تحرير مكيراس في اليمن



تحدَّت الرياح والمطر وارتدت فستانًا زهريًّا مُذهلًا

ملكة إسبانيا تظهر بإطلالة أنيقة أثناء قداس عيد الفصح

كانبيرا - ريتا مهنا
يُوافق الأحد عيد الفصح المجيد والذي يحتفل به العديد من الأشخاص حول العالم عن طريق حضور القداس في الكنائس وسماع العظة من رجال الدين، ولهذه المناسبة شوهدت ملكة إسبانيا ليتيزيا بإطلالة أنيقة أثناء حضورها القداس في مدينة بالما دي مايوركا الإسبانية. وظهرت الملكة ليتيزيا البالغة من العمر 46 عاما، بكامل أناقتها أثناء حضورها قداس عيد الفصح مع أسرتها، وكانت ترتدي فستانا طويل الأكمام باللون الأزرق، ويُعتقد بأنه من تصميم العلامة الشهيرة "ماسيمو دوتي"، الذي تميز بالأزهار البيضاء المطبوعة عليه. أبرزت الملكة الإسبانية خصرها النحيف من خلال حزام باللون اللأزرق مطابقا للفستان، وأمسكت مظلة متحدية بها الطقس الممطر لحضور القداس. إقرا ايضًا: ليتيزيا تظهر بإطلالة أنيقة أثناء أدائها واجباتها الملكية رافقت الملكة ليتيزيا عائلتها في قداس عيد القيامة التقليدي في كاتيدرائية بالما دي مايوركا، وكان الفستان الأزرق ملائما للعيد الديني حيث يتميز بتنورة طويلة تصل لأسفل الركبة مباشرة، وأبقت

GMT 15:53 2019 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

مذاق خاص لـ"الغولف" داخل ملاعب الدومنيكان
 صوت الإمارات - مذاق خاص لـ"الغولف" داخل ملاعب الدومنيكان

GMT 20:33 2019 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

تجربة مأساوية لصحافية ألمانية في سجون أردوغان
 صوت الإمارات - تجربة مأساوية لصحافية ألمانية في سجون أردوغان

GMT 09:49 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

برشلونة يستعد للانقضاض على هويسكا المتذيل

GMT 05:04 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

كاسيميرو يُشيد بالتعاقد مع الفرنسي بول بوغبا

GMT 08:05 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

نافاس يصل لرقم مميز مع ريال مدريد

GMT 08:37 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

4 كلمات تكفي نجم يوفنتوس لحسم موقفه أمام أياكس

GMT 02:27 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

إيسكو يكشف موقفه من الرحيل عن ريال مدريد
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates