لاعب مزور يتلاعب بمصير ناديين بدوري الدرجة الأولى في البرازيل
آخر تحديث 03:54:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لاعب "مزور" يتلاعب بمصير ناديين بدوري الدرجة الأولى في البرازيل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - لاعب "مزور" يتلاعب بمصير ناديين بدوري الدرجة الأولى في البرازيل

دوري الدرجة الأولى في البرازيل
ريو دي جانيرو - صوت الامارات

 تتابع جماهير الكرة في البرازيل الجدل الدائر حول احتمالية هبوط أحد أندية دوري الدرجة الأولى إلى القسم الثاني بسبب تزوير أحد لاعبيه الوثائق الخاصة بتاريخ ميلاده، حيث من المنتظر أن يصدر قرارا رسميا في هذا الشأن خلال الساعات القليلة المقبلة.

  وبطل هذه الواقعة هو اللاعب ايرنانديس دياز لوز، الذي كان يلعب لصالح نادي سيارا في دوري الدرجة الأولى البرازيلي قبل أن ينتقل إلى صفوف جوياس في القسم الثاني من المسابقة ليخوض معه 31 مباراة ويقوده إلى الصعود إلى دوري الأضواء.

  وطبقا للمعلومات الموجودة في سجلات الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، ولد ايرنانديس في 11 تشرين ثان/نوفمبر 1987، ولكن أحد الصحفيين تمكن من العثور على وثيقة جديدة أظهرت أن التاريخ الحقيقي لمولد اللاعب يرجع إلى ما قبل التاريخ المذكور بعامين كاملين. 

  وبذلك، يواجه نادي سيارا شبح الهبوط إلى دوري القسم الثاني لأن لوائح الاتحاد البرازيلي تقضي بخصم ثلاث نقاط من أي فريق يقوم بإشراك لاعب قام بتزوير الوثائق التي تثبت تاريخ ميلاده الحقيقي، وذلك في كل مباراة.

  يشار إلى أن ايرنانديس لعب مباراة واحدة فقط مع سيارا قبل انتقاله إلى صفوف جوياس، وبما أن سيارا نجح في الإفلات من الهبوط والبقاء في دوري الأضواء بفارق نقطتين فقط عن أول الفرق الهابطة فإن يواجه تهديدا حقيقيا بالهبوط بعد خصم ثلاث نقاط من رصيده.

  وفي حال صدور قرارا رسميا يقضي بهبوط سيارا، سيحل نادي سبورتي ريسيفي بدلا منه في دوري الدرجة الأولى هذا الموسم، كما سيتم حرمان نادي جوياس أيضا من اللعب في المسابقة نظرا لأنه ضم لاعبا قام بتزوير عمره الحقيقي.

  وأعفى نادي جوياس نفسه من المسؤولية عما قام به اللاعب، وقال في بيان: "هذا الفعل لا تقع مسؤوليته على النادي ولكن تقع على من قام بتسجيل اللاعب في سجلات اللاعبين المحترفين".
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لاعب مزور يتلاعب بمصير ناديين بدوري الدرجة الأولى في البرازيل لاعب مزور يتلاعب بمصير ناديين بدوري الدرجة الأولى في البرازيل



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لاعب مزور يتلاعب بمصير ناديين بدوري الدرجة الأولى في البرازيل لاعب مزور يتلاعب بمصير ناديين بدوري الدرجة الأولى في البرازيل



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - صوت الامارات
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة سوداء، واعتمدت مكياجا ورديا ناعما، كما زيّنت أذنيها بأقراط هوب ذهبية مُتوسطة الحجم. يُذكر أنّ

GMT 23:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

جيانلويجي بوفون يثمّن دور ثلاثي نجوم "يوفنتوس"

GMT 04:33 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

شبح الماضي يقلق مدرب روما قبل مواجهة بورتو

GMT 03:02 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

مارادونا يستمر في رئاسة دينامو بريست البيلاروسي

GMT 23:27 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

"مان سيتي" يعود لصدارة الدوري بعد "سداسية" تشيلسي

GMT 09:25 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

البرازيل تخفق في التأّهل لكأس العالم تحت 20 عامًا

GMT 01:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

حكم مباراة الكلاسيكو "وش السعد" على ريال مدريد

GMT 03:28 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

200 مليون يورو تنتظر نابولي في الصيف

GMT 03:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

إبعاد تشافي هيرنانديز عن صفوف "الكتالوني"
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates