ريفالدو يُؤكّد أنّ الأرجنتين مِن حقّها الاعتراض على أزمة لقاء البرازيل
آخر تحديث 18:29:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ريفالدو يُؤكّد أنّ الأرجنتين مِن حقّها الاعتراض على أزمة لقاء البرازيل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ريفالدو يُؤكّد أنّ الأرجنتين مِن حقّها الاعتراض على أزمة لقاء البرازيل

اللاعب البرازيلي السابق فيتور بورا فيريرا
مدريد - صوت الإمارات

أكد اللاعب البرازيلي السابق فيتور بورا فيريرا "ريفالدو"، أن منتخب الأرجنتين لديه أسبابه المنطقية من أجل الاعتراض على قرارات حكم مباراته أمام البرازيل في الدور قبل النهائي لبطولة كوبا أميركا 2019، معللا ذلك بأن الحكم لم يلجأ إلى تقنية حكم الفيديو المساعد "فار" في ركلتي جزاء محتملتين للأرجنتين.

وقال ريفالدو: "الأرجنتين لديها أسبابها للاعتراض، البرازيل لديها فريق أفضل من الأرجنتين في الوقت الراهن، وعلى الأرجح كان فريق تيتي (المدير الفني للبرازيل) سيفوز دون هذين الخطأين، لكن كانت هناك ركلتا جزاء لصالح الأرجنتين في الوقت الذي لم تعمل فيه تقنية الفار".

وأعرب ريفالدو، الفائز في عام 1999 بجائزة الكرة الذهبية التي تمنح سنويا لأفضل لاعب في العالم، عن استيائه من تقنية الفار، التي أكد أنها تضر بكرة القدم بسبب التوقفات الكثيرة التي تتسبب فيها.

وأضاف ريفالدو قائلا: "لم أتوقف عن قول هذا منذ وقت طويل: لا أؤمن بالفار.. إنها تفيد الحكام فقط، الذين باتوا الآن يتنصلون من المسؤولية، ويحملون مسؤولية المباراة على الفار"، وأشار اللاعب السابق لبرشلونة الإسباني إلى أنه من الطبيعي أن تكون هناك أخطاء مع تقنية الفار في أميركا الجنوبية وبشكل أكبر من أي مكان آخر، واستطرد ريفالدو قائلا: "إذا كان الفار يسبب فوضى في أوروبا في البطولات المختلفة، فمن الطبيعي أن يحدث هذا أيضا في أميركا الجنوبية". 

ويرى ريفالدو أنه إذا كان النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يلعب مع جيل آخر من اللاعبين، فمن المؤكد أنه كان سيفوز بلقب ما مع منتخب بلاده.

وأوضح ريفالدو قائلا: "في السابق، الأرجنتين كانت تمتلك فريقا كبيرا يتمتع بوجود لاعبين مذهلين، لكن الآن يوجد ميسي فقط، ولهذا يدرك المنافسون أن إيقافه يحل كل المشاكل".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريفالدو يُؤكّد أنّ الأرجنتين مِن حقّها الاعتراض على أزمة لقاء البرازيل ريفالدو يُؤكّد أنّ الأرجنتين مِن حقّها الاعتراض على أزمة لقاء البرازيل



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

جلسة تصوير خاصة للعائلة الملكية في قصر هويس تن بوش في هولندا

امستردام - صوت الامارات
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة ...المزيد

GMT 02:20 2019 الإثنين ,20 أيار / مايو

بلوز يسحق شاركس ويتقدم في نهائي الغرب
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates