المنتخب الإسباني يحلم بالعلامة الكاملة ويعلق آماله على ألكاسير
آخر تحديث 20:43:01 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

المنتخب الإسباني يحلم بالعلامة الكاملة ويعلق آماله على ألكاسير

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المنتخب الإسباني يحلم بالعلامة الكاملة ويعلق آماله على ألكاسير

المنتخب الإسباني
مدريد - صوت الإمارات

  برشلونة 9 أيلول/سبتمبر (د ب أ)- مع حصد 18 نقطة من الفوز في المباريات الستة الأولى بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية القادمة (يورو 2020) ، يرى المنتخب الإسباني لكرة القدم أنه يستطيع إحراز العلامة الكاملة من خلال الفوز في جميع المباريات العشرة بمجموعته في التصفيات وحصد 30 نقطة كاملة.

  ويدين المنتخب الإسباني بفضل كبير في مواصلة الانتصارات المتتالية إلى مهاجمه الخطير باكو ألكاسير الذي ساهم بقدر هائل في تحقيق أحدث انتصارين للفريق في التصفيات ليؤكد جدارته بأن يكون رأس الحربة الأساسي للفريق.

  وسجل باكو ألكاسير /26 عاما/ مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني الهدف الحاسم في مباراة الفريق أمام رومانيا والتي فاز فيها المنتخب الإسباني 2 / 1 يوم الخميس الماضي ثم سجل هدفين متأخرين بعد نزوله في مباراة الأمس التي فاز فيها المنتخب الإسباني على جزر فارو 4 / صفر.

  وقال ألكاسير بعد مباراة الأمس : "المدرب كان واضحا حيث أعلن أنه سيستدعي اللاعبين الجاهزين فقط. ولهذا ، أتمنى فقط أن أواصل اللعب بشكل جيد مع فريق دورتموند حتى أكون ضمن قائمة المنتخب الإسباني في المباريات المقبلة".

  وسجل ألكاسير 12 هدفا في 17 مباراة خاضها مع المنتخب الإسباني حتى الآن. وتساءلت الصحافة بعد آخر مباراتين له مع الفريق : "لماذا لا يلعب أكثر ؟".

  وجاءت إصابة ألفاروموراتا قبل هذه الجولة من المباريات الدولية لتمنح فرصة أفضل لألكاسير ليصبح من أفضل الخيارات لدى روبرت مورينو المدير الفني للمنتخب الإسباني.

  ويدرك المنتخب الإسباني ، الذي يسعى لإحراز العلامة الكاملة وحصد ال30 نقطة في مجموعته بالتصفيات ، أن الاختبار الحقيقي له سيكون في تشرين أول/أكتوبر المقبل عندما يحل ضيفا على كل من المنتخبين النرويجي والسويدي.

  وحصد الفريق حتى الآن 18 نقطة من أول ست مباريات له في التصفيات وهو ما لم يحققه في آخر ثلاث تصفيات سابقة له حيث أهدر الفريق بعض النقاط في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2014 بالبرازيل.

  كما خسر المنتخب الإسباني أمام السلوفاكي في الجولة الثانية من تصفيات يورو 2016 وتعثر في الجولة الثانية أيضا من مسيرته في تصفيات مونديال 2018 بروسيا.

  وفي التصفيات الحالية ، ما زال سجل الفريق خاليا من أي هزائم أو تعادلات لكن الاختبار الأصعب له سيكون في الجولتين القادمتين من التصفيات.

  ويحل المنتخب الإسباني ضيفا على نظيره النرويجي في العاصمة أوسلو في 12 تشرين أول/أكتوبر المقبل ثم يحل ضيفا على نظيره السويدي في سولنا يوم 15 من الشهر نفسه.

  وقال تياجو ألكانتارا نجم المنتخب الإسباني ، بعد الفوز على جزر فارو 4 / صفر مساء أمس في مدينة خيخون ، : "نسعى لحصد أكبر عدد من النقاط. هذا هو الهدف".

  ولدى سؤاله عن شعوره بعد توسيع الفارق مع المنتخب السويدي إلى سبع نقاط ، قال مورينو : "اقتربنا من تحقيق هدفنا ولكن علينا التفكير في التعامل مع مباراة تلو الأخرى وأن نتطور كفريق... أعتقد أننا نؤدي بالشكل الصحيح للدرجة التي تجعل منافسينا يغيرون أسلوب لعبهم عندما يلتقون معنا".

  وأضاف : "كانت مباراة لنظهر فيها مدى رغبتنا في بلوغ نهائيات يورو 2020 ، وفعلنا هذا... نحتاج لحصد كل النقاط الممكنة لأن هذا سيساعدنا في التصنيف خلال قرعة النهائيات".

قد يهمك ايضا

كلوب ينافس غوارديولا على جائزة "مدرب الشهر" في الدوري الإنجليزي

أحمد مرتضى يؤكّد أنّ الزمالك ينافس على كل البطولات في الفترة الأخيرة

 
emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المنتخب الإسباني يحلم بالعلامة الكاملة ويعلق آماله على ألكاسير المنتخب الإسباني يحلم بالعلامة الكاملة ويعلق آماله على ألكاسير



تبدو أنها خضعت لعملية "تكميم معدة" أو اتبعت "حمية غذائية"

أحلام تُفاجئ جمهورها بجلسة تصوير شبابية مرتدية بدلة "كلاسيكية"

دبي - صوت الامارات
فاجأت النجمة الإماراتية أحلام الجمهور بجلسة تصوير شبابية، مساء الأحد، أطلت فيها على هامش مشاركتها في المؤتمر الصحفي الخاص ببرنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، في جزئه الخامس الذي سينطلق في الـ 21 من أيلول، حيث ظهرت مرتدية بدلة كلاسيكية بطبعة الكاروهات الرمادي والأبيض، وبدت بجسد رشيق، لتنهال عليها التعليقات. وأشار البعض إلى أن الفنانة الإماراتية تبدو وكأنها خضعت لعملية تكميم معدة، أو أنها تتبع حمية غذائية صارمة نتائجها لافتة على جسدها. ومع انشغال طرف من الجمهور بإطلالة أحلام ورشاقة جسدها، ذهب البعض ليتساءل عن سعر ملابسها، فتبين وفقًا لمواقع متخصصة أن قيمة الإطلالة بلغت نحو 6,382 دولارًا، من توقيع علامة "إيرمانو سكيرفينو" Ermano Scervino. اختارت أحلام بنطلونًا بـ 2382 دولارًا، وبليزر بـ 2225 دولارًا، وقميصًا بـ 1775 دولارًا. وخلا...المزيد

GMT 03:12 2019 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

أرقام صادمة لأغلى 5 منازل حول العالم يمتلكها مشاهير
 صوت الإمارات - أرقام صادمة لأغلى 5 منازل حول العالم يمتلكها مشاهير

GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"

GMT 10:54 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 13:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حماسية وجيدة خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 13:28 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حذرة خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates