ترقب حذر داخل ريال مديد خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ترقب حذر داخل ريال مديد خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ترقب حذر داخل ريال مديد خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة

نادي ريال مدريد الإسباني
مدريد - صوت الإمارات

تترقب القارة الأوروبية خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة ضربة قوية من نادي ريال مدريد الإسباني بعد التراجع الكبير الذي مر به الأخير خلال الموسم الجاري وخروجه من المنافسة على صعيد كل البطولات.
وأشارت صحيفة "أ س" الإسبانية إلى أن هذا التراجع الذي أصاب ريال مدريد هذا الموسم، عقب فوزه بلقب بطولة دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات على التوالي، لم يحدث منذ العام 2006 عندما قرر فلورينتينو بيريز، رئيس النادي آنذاك أيضا، الاستقالة من منصبه.
  
وتنتظر أندية القارة العجوز خلال هذه الفترة تحرك محموم من قبل النادي الإسباني خلال سوق الانتقالات المقبل، حيث ذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن النادي المدريدي رصد 500 مليون يورو لعقد صفقات شراء لاعبين جدد، وأشارت إلى أن كل من ايدن هازارد وباول بوجبا وكليان مبابي يأتون على قائمة اللاعبين الذين يرغب في ضمهم بطل أوروبا لدعم صفوفه.

ورغم تكهنات الأندية الأوروبية في هذا الشأن، يواجه ريال مدريد موقفا معقد ا يتمثل في تراجع قدراته المادية، بسبب الاستثمارات الضخمة التي يضخها رئيسه (بيريز) في مشروع إنشاء الملعب الجديد والتي ادت إلى ارتفاع ديون النادي خلال فترة ما إلى 575 مليون يورو.

وألمحت "أس" إلى أن على بيريز أن يدبر أموالا من أجل عقد صفقات جديدة إذا ما أراد انتشال ريال مدريد من عثرته الحالية والعودة به إلى منصات التتويج مرة أخرى.

وأوضحت الصحيفة أن رحيل لاعبين مثل غاريث بيل وايسكو ومارسيلو ورافايل فاران وتوني كروس، وهم لاعبون أبدوا رغبتهم في الانتقال لأندية أخرى، يمكن أن ينعش خزينة ريال مدريد بأموال كافية لشراء لاعبين جدد مثل النجوم الذين ذكرتهم "ليكيب" والذين دخلوا إلى دائرة اهتمام النادي بعد عودة الفرنسي زين الدين زيدان لمنصب المدير الفني.

يشار إلى أن بيريز اتبع سياسة التقشف في ريال مدريد خلال الأعوام الماضية لتقليص ديون النادي التي تراجعت في الوقت الحالي إلى 107 مليون يورو، وأيضا من أجل تمويل مشروع إنشاء الملعب الجديد.
وكان ضم اللاعب الكولومبي خاميس رودريجيز مقابل 80 مليون يورو في 2014 هو أخر الصفقات الكبرى التي عقدها ريال مدريد، ومن قبلها صفقة شراء اللاعب الويلزي غاريث بيل في 2013.
ولم يعقد ريال مدريد عقب 2014 أي صفقات كبيرة، وكانت أكبر صفقتين قام بهما منذ ذلك التاريخ وحتى الآن هما صفقتا شراء اللاعبين البرازيليين إيدير ميليتاو وفينيسيوس جونيور مقابل 50 و45 مليون يورو على الترتيب. 

وتتوقع وسائل الإعلام الإسبانية ارتفاع ديون ريال مدريد مرة أخرى، بعد أن تراجعت إلى 107 مليون يورو، خلال الصيف المقبل بعد أن بات النادي مضطرا لعقد صفقات شراء لاعبين من العيار الثقيل للخروج من كبوته الحالية.  

وعلى جانب أخر، أكدت صحيفة "فرانس فوتبول" الفرنسية أن ريال مدريد قدم عرضا ماليا يصل إلى 280 مليون يورو للفرنسي كليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، من أجل الحصول على خدماته.

ولكن الصحيفة أشارت إلى أنه رغم العرض الكبير المقدم من قبل ريال مدريد، تكتنف صفقة ضم مبابي العديد من الصعوبات، وأضافت قائلة: "التعاقد مع هازارد الذي ينتهي تعاقده في 2020 أكثر سهولة".
أما فيما يتعلق بالفوز بخدمات بوجبا، أوضحت "فرانس فوتبول" أن هذا الحلم سيواجه عقبات كبيرة أيضا على خلفية العلاقة المتوترة التي تجمع بين بيريز ومينو رايولا، وكيل أعمال النجم الفرنسي.

ولكن على أي حال ورغم كل الصعوبات، تترقب أوروبا بحذر بالغ انتفاضة العملاق المدريدي من سباته خلال موسم الانتقالات المقبل.

قد يهمك أيضًا :

 إنتر يتحسر على ضياع صفقة نجم ريال مدريد 

 فاسكيز ينفي عدم تفكيره في الرحيل عن ريال مدريد

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ترقب حذر داخل ريال مديد خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة ترقب حذر داخل ريال مديد خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي

GMT 17:40 2013 الخميس ,11 إبريل / نيسان

"مصر التى فى صريبا" رحلة كاتبة فى بيت الأدباء

GMT 15:11 2014 الجمعة ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

" مروى " تطرح تشكيلة من الملابس الخاصة بالنساء الحوامل

GMT 05:02 2017 السبت ,30 كانون الأول / ديسمبر

مركز الأرصاد الإماراتي يحذّر من الضباب

GMT 02:53 2015 الأربعاء ,25 شباط / فبراير

إزالة تعديات عن شبكات الكهرباء العامة في لبنان

GMT 15:37 2013 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

راديو مصر يستضيف وزيري التخطيط والتموين الثلاثاء

GMT 18:01 2013 الأحد ,03 شباط / فبراير

ألفا مدرسة أميركية تستخدم كروم بوك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates