الفيفا واليويفا والاتحاد الأسيوي لكرة القدم يدينون بي آوت كيو
آخر تحديث 07:57:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الفيفا واليويفا والاتحاد الأسيوي لكرة القدم يدينون "بي آوت كيو"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الفيفا واليويفا والاتحاد الأسيوي لكرة القدم يدينون "بي آوت كيو"

الفيفا واليويفا والاتحاد الأسيوي ل
زيوريخ- - صوت الامارات

أدانت اتحادات كرة القدم الدولي (فيفا) والأوروبي (يويفا) والأسيوي وعدد من روابط بطولات الدوري المحلية في أوروبا التصرفات الصادرة عن شبكة "بي آوت كيو" التلفزيونية وطالبت السلطات السعودية بالعمل على إنهاء هذه الانتهاكات لحقوق الملكية الفكرية.

  وأصدر الفيفا واليويفا والاتحاد الأسيوي ل كرة القدم ورابطة الدوري الألماني ورابطة الدوري الإسباني ورابطة الدوري الإنجليزي بيانا رسميا مشتركا بشأن التصرفات الصادرة عن "بي آوت كيو".

  وذكر البيان الذي نشر على موقع الفيفا على الانترنت : "نحن أصحاب الحقوق للمسابقات المختلفة بكرة القدم ، ندين بشكل جماعي وبأقوى الصيغ ، عملية السرقة الجارية لحقوق ملكيتنا الفكرية والتجارية من قبل شركة القرصنة التي تقوم بالنقل التلفزيوني والمعروفة باسم (بي آوت كيو). ونطالب السلطات في السعودية أن تدعمنا لإنهاء الانتهاكات الواسعة والفاضحة لحقوق ملكيتنا الفكرية والتي تجري في البلاد".

  وأوضح : "منذ أيار/مايو 2018 ، قمنا بشكل جماعي بالعمل مع مستشار قانوني دولي من أجل عملية المراقبة وجمع الأدلة ضد بي آوت كيو، والتي كانت تقوم بالبث بشكل منتظم على مستوى تجاري دون أسس قانونية. وبعد تحليل مستفيض من قبل الخبراء الفنيين حول طريقة عمل بي آوت كيو من الناحية الفنية ، أصبحنا مقتنعين بأن بي آوت كيو تقوم بالعمل لاستهداف المشتركين في السعودية ، وتقوم باستخدام مرافق من قبل مؤسسة واحدة في السعودية على الأقل".

  وأضاف : "على مدار الأشهر الـ15 الماضية ، خاطبنا مع تسع مؤسسات قانونية في السعودية، ورفضت كل منها التصرف بالنيابة عنا ، أو أنها قامت بالموافقة المبدئية على تمثيلنا قبل أن تعتذر لاحقا".

  وأكد البيان : "نحن كأصحاب الحقوق التجارية ، نشعر أننا استنفدنا كل الخيارات الممكنة لتقديم شكوى رسمية في السعودية، ولا يوجد أمامنا أي خيار سوى ملاحقة بي آوت كيو وإيجاد حلول لهذه القرصنة الخطيرة عبر كل الوسائل الأخرى الممكنة. إن اعتداء بي آوت كيو يؤذي اللعبة لدينا بكل معنى الكلمة ، سواء من ناحية الحاصلين على الحقوق الشرعية ، وكذلك المشتركين والجماهير والمشاركين (اللاعبين والأندية والمنتخبات الوطنية) وفي الحصيلة اللعبة بحد ذاتها".

  وأضاف : "بالنظر إلى مقدار القرصنة التي تقوم بها بي آوت كيو في السعودية، واستمرار هذه القرصنة بلا هوادة ، نطلب من الوزارة والحكومة السعودية أن تقوم باتخاذ إجراءات سريعة وحاسمة بحق بي آوت كيو. ورحبنا بالبيانات السابقة الصادرة عن وزارة الثقافة والمعلومات في السعودية والحكومة السعودية بخصوص بي آوت كيو... نحن ملتزمون سواء بشكل جماعي أو فردي، بالعمل مع كافة السلطات المختصة والقيام بأي إجراءات أخرى قد تكون لازمة من أجل مواجهة قرصنة بي آوت كيو".

قد يهمك ايضاً :

مدربو البوندسليغا يتوقعون فوز بايرن باللقب مجددًا

الصحافة العالمية تكشف الصراع الأوروبي علي محمد الشناوي حارس الاهلي

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفيفا واليويفا والاتحاد الأسيوي لكرة القدم يدينون بي آوت كيو الفيفا واليويفا والاتحاد الأسيوي لكرة القدم يدينون بي آوت كيو



تتألف من قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق

فيكتوريا بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما مميز

لندن - صوت الامارات
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 01:29 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

ليفربول يدعم صفوفه بحارس مرمى جديد

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates