استقالات بالجملة داخل اتحاد الكرة المصري وإقالة جماعية للجهاز الفني
آخر تحديث 18:29:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

استقالات بالجملة داخل اتحاد الكرة المصري وإقالة جماعية للجهاز الفني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - استقالات بالجملة داخل اتحاد الكرة المصري وإقالة جماعية للجهاز الفني

استقالات بالجملة داخل اتحاد الكرة المصري وإقالة جماعية للجهاز الفني
القاهرة - صوت الامارات

أعلن رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم هاني أبوريدة، استقالته وإقالة الجهاز الفني لمنتخب الفراعنة بعد خروجه المفاجئ من الدور ثمن النهائي لكأس الأمم الأفريقية أمام جنوب أفريقيا.
وقال أبوريدة الذي يتولى رئاسة الاتحاد منذ أغسطس/ آب 2016 على الموقع الرسمي لاتحاد الكرة: "إن هذا القرار يأتي كالتزام أدبي رغم أن اتحاد كرة القدم لم يقصر في شيء تجاه المنتخب الوطني وقدم له كل الدعم المادي والمعنوي على الوجه الأكمل".
وأكد أن الجهاز الفني والإداري مقال بالكامل بعد أن خيب آمال جماهير الكرة المصرية والمسؤولين عنه رغم تلبية كل مطالبه.
أعلن المهندس هاني أبوريدة استقالته من رئاسة الاتحاد المصري لكرة القدم، كما دعا أعضاء مجلس إدارة الاتحاد لتقديم استقالاتهم، وذلك عقب خروج المنتخب الوطني الأول من دور الـ16 لبطولة الامم الافريقية التي تنظمها مصر حاليا.

وأكد الاتحاد المصري أن أبوريدة، الذي يشغل أيضا عضوية مجلس الاتحاد الدولي (فيفا)، واللجنة التنفيذية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف)، مستمر في رئاسة اللجنة المنظمة للبطولة التي تستضيفها مصر.
وأثارت الخسارة المصرية انتقادات واسعة من المعلقين، وصدمة وحزنا المشجعين الحاضرين في الملعب، الذين قام العديد منهم بالتصفيق للاعبي منتخب "بافانا بافانا" لدى خروجهم من الملعب.
وخرج المنتخب بشكل مفاجئ من البطولة التي يستضيفها على أرضه، بسقوطه 0-1 السبت على ملعب القاهرة الدولي أمام نحو 75 ألف متفرج، في مواجهة جنوب أفريقيا التي سجلت هدف الفوز قبل خمس دقائق فقط من نهاية المباراة.

قد يهمك ايضا :

"الإحصاء" المصري يُؤكِّد ارتفاع صادرات مصر لأفريقيا
نيجيريا تأمل في الصعود الى كاس الامم الافريقية بعد خطاب الفيفا لمصر

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استقالات بالجملة داخل اتحاد الكرة المصري وإقالة جماعية للجهاز الفني استقالات بالجملة داخل اتحاد الكرة المصري وإقالة جماعية للجهاز الفني



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

جلسة تصوير خاصة للعائلة الملكية في قصر هويس تن بوش في هولندا

امستردام - صوت الامارات
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة ...المزيد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates