الأنصاري تقييم مظاهر الفنانات في نهاية مهرجان القاهرة السينمائي
آخر تحديث 00:11:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً ‎الإمارات تؤيد قرار السعودية بحظر دخول المنتجات الزراعية اللبنانية العراق تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا حريق مستشفى ابن الخطيب إلى 82 قتيلا بدء مراسم تشييع الرئيس التشادي الراحل إدريس ديبي بحضور ماكرون وقادة أفارقة الصحة الألمانية تؤكد أن لقاح جونسون آند جونسون آمن وأعراضه الجانبية نادرة جدا
أخر الأخبار

أوضحت لـ"صوت الإمارات" أن المصمم هاني البحيري كان مبدعًا

الأنصاري تقييم مظاهر الفنانات في نهاية مهرجان القاهرة السينمائي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الأنصاري تقييم مظاهر الفنانات في نهاية مهرجان القاهرة السينمائي

خبيرة المظهر عبير الأنصاري
القاهرة - صوت الإمارات

حضرت العديد من الفنانات لأول مرة في حفل ختام دورة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ 37، ومنهم من حضر حفل الافتتاح أيضًا.

وتحدثت خبيرة المظهر عبير الأنصاري ، في لقاء مع "صوت الإمارات"، حول تقييم عام ومقارنة بين مظهر الفنانات فيما بينهما وفي حفل الختام والافتتاح، وقالت: "من منطلق خبرتي كمنسقة مظهر ومن حبي لنجماتنا ومذيعاتنا الجميلات قررت أقدم تحليلًا شاملًا دون أن يغضب مني أحد بغرض الإفادة العامة.

وأضافت الأنصاري: "لاحظت أن كل النجمات بلا استثناء بحاجة لكورس وتدريب في كيفية اختيار وقفة الظهور أمام الكاميرا حتى لا يكونوا ذريعة للاستهزاء على موقع يوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي".

وأردفت: "بالنسبة إلى نجمتنا الجميلة يسرا اختيار المظهر كان جميلًا لكنه لم يبرز جمالها من حيث اختيارها للون، ولكن الفستان الأسود في حفل الختام كان لونه جميلًا جدًا ومناسبًا ولكني لم أرى فيه تصميمًا".

وتابعت: "أما قطة السينما ليلى علوي فاختارت مظهرًا رائعًا جدًا بكل المقاييس من الرأس إلى أخمص القدم وأهنئ مصممنا المبدع هاني البحيري على هذا التصميم".

وواصل حديثها: "بالنسبة إلى الفنانة الجميلة درة اختيار المظهر رائع من الشعر للقدمين ومتوازي دون تكلف ويساير خطوط الموضة الحالية في اختيار اللون والدانتيل والخصر المكشوف الشيء الوحيد الذي أراه ناقصًا هو عدم استخدام إكسسوار لإبراز لون الفستان، أما بالنسبة إلى الجمال المصري الأصيل الفنانة الجميلة فيفي عبده ففساتينها كانت كلاسيكية دون إبهار، وبالنسبة إلى الفنانة صفية العمري الفستان كان رائعًا أبرز جمالها الدائم مع اللون المناسب لبشرتها".

واسترسلت: "الفنانة الجميلة منال سلامة في الافتتاح كان الفستان الأخضر والمظهر رائعًا لتناسب اللون معها كثيرًا ولأنه يساير الموضة أيضًا، أما اللون الأزرق الذي ارتدته في الختام فعلى الرغم من جمال اللون فهو اختيار غير موفق لأن التصميم لم يضف جمالًا للتكوين الجسدي الرائع".

واستطردت: "بالنسبة إلى الفنانة ميرنا وليد أعتذر الاختيار للمظهر لم يكن موفق ولا يساير الموضة الحالية لا في التصميم ولا في اللون على الرغم من أن اللون الأصفر يتناسب مع لون بشرتها كثيرًا، أما الفنانة الجميلة دائمًا داليا البحيري كانت في قمة الأناقة ومتابعة جيدة للموضة وكان هذا واضحًا في اختيار لون فستانها لكن الفستان الأسود لم يبرز جمال جسمها، أما الفنانة الرقيقة إلهام شاهين أعتذر اختيارات غير موفقة لم تضف لجمالها أو لطلتها شيئًا مميزًا".

وأضافت: "بالنسبة إلى الفنانة الأنيقة مادلين طبر فهي اختارت مظهرًا بسيطًا دون أن تكون مبهرة لمهرجان، والفنانة خفيفة الروح لبلبة كان الفستان رائعًا ولونه أبرز جمال بشرتها الجميلة، أما بالنسبة إلى الفنانة سلوى محمد علي ففي الافتتاح المظهر على الرغم من أنه كان كلاسيكي جدًا إلا أنه كان جميل ومناسب بكل المقاييس، أما بالنسبة إلى العباية في حفل الختام فهو اختيار غير موفق للمناسبة ولكن اللون مناسب جدًا للون البشرة، وتتيانا كان المظهر العام مناسبًا جدًا على كل الأوجه، ويرجى العلم أن التكوين الجسماني لها يناسب أي مظهر تختاره".

وتابعت الأنصاري: "بالنسبة إلى لفنانة سوزان نجم الدين اختيارها كان مناسبًا على كل الأصعدة وفي منتهى الأناقة، وأخيرًا المصمم الذي فاز بأسوأ مظهر بجدارة سواء في الافتتاح أو الختام هو المصمم بهيج حسين الذي نسف جمال الفنانة غادة إبراهيم، وتناسق تكوينها الجسماني باختياره للمظهر الذي جعل كثيرون يطلقون عليها لقب سنام الجمل".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأنصاري تقييم مظاهر الفنانات في نهاية مهرجان القاهرة السينمائي الأنصاري تقييم مظاهر الفنانات في نهاية مهرجان القاهرة السينمائي



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates