المصممة هبة رمضان توصي باقتناء ملابس المنزل التركية
آخر تحديث 14:37:47 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تطوّر العمليات العسكريةً بين جيش الاحتلال الاسرائيلي والمقاومة الفلسطينية اليوم الاثنين ١٧ ايار مايو 2021 وزير الخارجية الأميركي يجدد في اتصال بنظيره المصري الدعوة للتهدئة ووقف العنف في الشرق الأوسط الرئيس الأميركي جو بايدن يؤكد سنواصل دفع الفلسطينيين والإسرائيليين نحو الهدوء المستدام قمة بين السيسي والبرهان في باريس تؤكد التمسك بالتوصل لاتفاق القسام تهدد بالتصعيد وتنذر اسرائيل بوقف عدوانها ضد المسجد الاقصى البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة
أخر الأخبار

ذكرت لـ"صوت الإمارات" أن خاماتها هي الأفضل للشتاء

المصممة هبة رمضان توصي باقتناء ملابس المنزل التركية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المصممة هبة رمضان توصي باقتناء ملابس المنزل التركية

الروب
القاهرة - شيماء مكاوي

كشفت مصممة الأزياء هبة رمضان، أن ملابس المنزل التركية هي الأفضل لهذا الشتاء حيث أنها تتمثل بخامة لا مثيل لها.

وذكرت رمضان لـ " صوت الإمارات"، "تم طرح العديد من البيجامات الخاصة بالفتيات والرجال والأطفال على حد سواء والتي تتنوع في الأشكال والأحجام والألوان.

المصممة هبة رمضان توصي باقتناء ملابس المنزل التركية

وعن تصميمات الملابس التركية المنزلية، تتحدث رمضان قائلة : "نتحدث بداية على " الروب" وهو الذي يتم ارتداؤه فوق الملابس للحماية من برودة المناخ، وهناك تصميمات حديثة للغاية وهي عبارة عن "روب ثقيل" ولكنه قصير فوق الركبة ومعه حذاء منزلي من نفس القماش المصنوع منه "الروب" وهذا التصميم تصميم حديث وعصري للغاية لمن تريد الأناقة في الشتاء.

المصممة هبة رمضان توصي باقتناء ملابس المنزل التركية

وتتابع رمضان "أما عن البيجامات والملابس التي يتم ارتداؤها في المنزل وأثناء النوم فهي متنوعة في الخامة المستخدمة وفي التصميم.

فهناك خامات خفيفة قطنية، وهناك ملابس من الصوف القطني وهناك ملابس من قماش القطيفة وهناك ملابس من قماش الفرو الناعم.

المصممة هبة رمضان توصي باقتناء ملابس المنزل التركية

أما عن التصميمات، أوضحت رمضان، "هناك تصميمات للجسم النحيف والمتوسط وجميعها تشبه الملابس التي يتم ارتداؤها خارج المنزل فهي مصممة بغاية الأناقة وبألوان جذابة تبرز أنوثة المرأة ولا تجعلها تتقيد بأزياء تقليدية غير أنيقة في فصل الشتاء فهي تحميها من برودة المناخ وتحقق لها الأناقة.

وتواصل رمضان "من التصميمات الحديثة لها تلك التي تحتوي على حذاء خاص بها يعطي التدفئة والأناقة وهناك تصميمات حديثة مطرزة من الخلف.

أما عن قميص النوم أو ما يسمى بـ " اللانجري"، فهناك العديد من التصميمات الجديدة مثل القميص بالروب الخاص به أو القميص المقفول من الأمام وبه "كبشون من الخلف" "غطاء للرأس" على شكل دبدوب، فهذا التصميم جذاب جدًا ويظهر أنوثة المرأة بشكل كبير .

المصممة هبة رمضان توصي باقتناء ملابس المنزل التركية

وأضافت رمضان، الجديد هو تصميم خط أزياء خاص بالبدينات وفي نفس الوقت أنيق للغاية ومتنوع ما بين قميص النوم الشتوي والبيجامة الشتوية الثقيلة.

وبالنسبة للرجال، بيّنت رمضان، أن هناك العديد من التصميمات الخاصة به والتي تتسم بالبساطة الشديدة لأن الرجل عكس المرأة يريد أن يرتدي ملابس بسيطة ليست بها تفاصيل كثيرة.

وبالنسبة للأطفال، أشارت رمضان إلى الجديد في تلك الملابس هو تصميم نفس التصميمات الخاصة بالرجل والمرأة "الأب والأم" حتى يرتدي الطفل نفس التصميم بألوانه وهذا هو التميز الذي أتحدث عنه.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المصممة هبة رمضان توصي باقتناء ملابس المنزل التركية المصممة هبة رمضان توصي باقتناء ملابس المنزل التركية



GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates