عبير الأنصاري تنصح إلهام شاهين بتغيير مصمم أزياءها
آخر تحديث 07:55:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

أكدت لـ"صوت الإمارات" أن نيللي كريم أفضل النجمات

عبير الأنصاري تنصح إلهام شاهين بتغيير مصمم أزياءها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عبير الأنصاري تنصح إلهام شاهين بتغيير مصمم أزياءها

الفنانة إلهام شاهين
القاهرة – شيماء مكاوي

كشفت خبيرة المظهر "الأستايلست" عبير الأنصاري، تقييمها لمظهر أكبر النجمات في أحدث جلسات التصوير، حيث كانت البداية عن الفنانة غادة عبد الرازق، واختيارها لـ"اللوك" الخاص بها في أحدث جلسات التصوير لها مع المصور خالد فضة.

وقالت الأنصاري إلى "صوت الامارات "، إن أحدث صور ظهرت بها غادة بروح شبابية أفقدها 10 سنوات من عمرها، كما أن اختيارها كان موفق من الرأس حتى أخمص القدمين، وملابسها أبرزت جمال قامتها، لأنها لا تليق إلا بـ"موديل" طويلة مثل غادة، ولو أنه سيثير الكثير من الغيرة ضدها، وستهاجم على أساس أنه لا يليق بسنها، ولكن أرى أنه لا ضرر طالما هي محافظة على شبابها، لذلك عليه التباهي به.

أما جلسة التصوير التي ظهرت بها غادة ترتدي فستان أسود كلاسيكي، فهو أظهرها بقمة الأناقة الكلاسيكية والفستان أبرز جمالها بطريقة هادئة مغرية، وبشكل عام غادة موفقة في اختيارها للمظهر الخاص بها في جلسات التصوير، سواء كان اختيار الملابس لها أو لمصممة الأزياء الخاصة بها، كما أنها وجه مُحب للكاميرا "فوتوجونيك".

وتتابع الأنصاري، أما الفنانة ياسمين عبدالعزيز، التي ظهرت في أحدث جلسات التصوير مع المصور خالد فضة، فهي فنانة بملامح شبابية تجيد التحرك أمام الكاميرا جدًا، لافتة إلى أن الفستان المخطط كان قمه في الشياكة والأناقة، ومناسب لمقايسها والإكسسوارات تليق جدًا بها، أما الفستان الأسود لم أجد أي شيء جذاب يمنح جمالها إطلالة خاصة، حيث كان اختيار غير موفق، أما بالنسبة للصورة، التي ظهرت فيها ترتدي فستانًا على البحر، فكان اختيار خاطئ لمكان التصوير، لأنه ستايل كلاسيك فكان لابد من اختيار خلفية تكون مناسبة.

وقامت الأنصاري بتقييم أحدث صور للفنانة التونسية درة، حيث وصفتها بأنها أجمل إطلالة لها، اللوك ومظهرها ككل جميل، الفستان والشعر مناسبان لها، أما بالنسبة للفستان الأبيض أجمل لوك له كان مع القبعة المخططة، وانتقدت الاكسسوار التي وضعته على الرقبة.

وأضافت: "بشكل عام اختيارها موفق في مظهرها ككل، ولكن نصيحة يجب تغيير مصممة الأزياء، ولابد أن تأخذ كورس لتعلم الوقوف، وإعطاء شكل الموديل لأنه مختلف عن التمثيل، لأنك فنانة جميلة جدًا".

وتواصل الأنصاري تقييمها للنجمات، حيث وجهت نصيحة إلى الفنانة نجلاء بدر، بضرورة تغيير مصمم الأزياء الخاص بها، وبالنسبة للفنانة إلهام شاهين، قالت: "لابد أيضًا من تغير مصممة الأزياء الخاصة بها، لأنها لم تعرف كيفية اظهار مواطن الجمال،  الملابس جميعها حملت الطابع الكلاسيكي، لا يضيف لها شيء على الإطلاق، حتي ستايل الشعر عادي

وتتحدث عن الفنانة مي عز الدين، وأحدث صور لها بعدسة خالد فضة، مؤكدة أن مي عزالدين تمتلك قوام جميل، يليق به اللوك والمظهر الشبابي وأحدث الصيحات، ولكن نصيحة يجب الابتعاد عن الملابس التي تقسم الجسم إلى أجزاء، مشيرة إلى أن الفساتين التي تمتلك لون واحد أو الطويلة تليق بها، ولو اختارت قطعتين "توب وبنطلون" مختلفين، لابد أن يكون الحذاء من لون القطعة السفلية، والأفضل يكونوا من لون واحد؛ لإعطاء قوامك الطول، أما الشعر عادي في كل الصور والمظهر واحد في جلسات التصوير.

وتنتقل للحديث عن غادة عادل، وأحدث جلسة تصوير بعدسة خالد فضة، حيث قالت عبير: "بالنسبة لغادة عادل، جلسات التصوير موفقة، واختيار المظهر الشبابي مناسب جدًا لها، واستخدام الإكسسوارات موفق جدًا والشعر خدم المظهر، ولكن الصور التي ظهرت فيها بفستان أحمر في نظري لم يظهر جمالها مثل بقية الألوان، والثوب لم يكن مناسب لها، ولكن غادة تعرف التحكم في الكاميرا لإظهار ما تريده في الصور".

وعن الفنانة حورية فرغلي قالت: "لو كانت جميع الجلسات هدفها الإغراء فقط، فقد نجحت لأني لا أرى، ولم أشعر بشيء آخر، ولكن مصممة الأزياء موفقة في اختيار الأثواب التي تناسبها والإكسسوارات كانت ملائمة جدًا، خاصة الأحذية".

أما نيللي كريم، في جلسات تصوير خالد فضة، فهي "أكثر فنانة تعرف التحدث مع الكاميرا، والوقوف أمامها، بالإضافة إلى مصممة الأزياء، لأنهما يعرفان إخراج اللوك والمظهر المناسب لها، فأرفع لها القبعة".

وننتقل للتحدث عن الفنانة ليلى علوي، في أحدث جلسات تصوير خالد فضة، حيث قالت: "مع جمال وجهها الطفولي كانت الجلسات مبدعة، ولكن تدخل الفوتوشوب المبالغ فيه في الصور كان واضح جدًا، مصممة الأزياء كانت ناجحة جدًا بإعدادها اللوك المناسب لها مع الاختيار الموفق للشعر"

عبير الأنصاري تنصح إلهام شاهين بتغيير مصمم أزياءها

عبير الأنصاري تنصح إلهام شاهين بتغيير مصمم أزياءها

عبير الأنصاري تنصح إلهام شاهين بتغيير مصمم أزياءها

 

عبير الأنصاري تنصح إلهام شاهين بتغيير مصمم أزياءها

 

عبير الأنصاري تنصح إلهام شاهين بتغيير مصمم أزياءها

عبير الأنصاري تنصح إلهام شاهين بتغيير مصمم أزياءها

عبير الأنصاري تنصح إلهام شاهين بتغيير مصمم أزياءها

 

عبير الأنصاري تنصح إلهام شاهين بتغيير مصمم أزياءها

عبير الأنصاري تنصح إلهام شاهين بتغيير مصمم أزياءها

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبير الأنصاري تنصح إلهام شاهين بتغيير مصمم أزياءها عبير الأنصاري تنصح إلهام شاهين بتغيير مصمم أزياءها



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 03:20 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

بيكهام ينضم لكتيبة الرافضين للدوري الأوروبي

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates