فادي قطايا يؤكّد أن الغليتر يسيطر على موضة ماكياج 2020
آخر تحديث 10:50:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لمظهر لافت وجذاب يلائم السهرات والاحتفالات

فادي قطايا يؤكّد أن الغليتر يسيطر على موضة ماكياج 2020

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فادي قطايا يؤكّد أن الغليتر يسيطر على موضة ماكياج 2020

موضة ماكياج 2020
القاهرة - صوت الامارات

فادي قطايا اسم ارتبط بنجمات الفنّ أمثال نانسي عجرم، يارا والعديد من النجمات والمشاهير، فلقد خط لنفسه خطاً مميزاً في عالم الماكياج. وفي كل موسم يبتكر لكل بشرة رسوماً وألواناً خاصة بها تواكب الأزياء ولون الشعر وتسريحته. وعلى الرغم من ابتكاراته الدائمة إلا أنه يمشي على قاعدة أساسية وهي: بساطة الجمال. كما أنه يتميز بتقديم أساليب متنوعة للماكياج تتراوح بين الحيوية والإشراقة الناعمة.

وكشف خبير التجميل فادي قطايا ابرز أسرار ماكياج «الغليتر» الذي يعدّ من أبرز الصيحات الرائجة لعام 2020.

يعتبر فادي أن الماكياج الغليتر إحدى أبرز صيحات الماكياج الرائجة في الوقت الراهن، وهو يلاقي انتشاراً كبيراً، لما يضفيه على المرأة من مظهر لافت وجذاب يلائم السهرات والاحتفالات. اخترق الجليتر صيحات الماكياج بقوة منذ عدّة مواسم، وعلى ما يبدو أنه يتمسّك بصيحات ربيع وصيف 2020.

وعن ما إذا كان هناك قاعدة ثابتة في تقنية كونتور الوجه أوضح أنه

كونتور الوجه لا يعتبره ضرورة يومية ولا يحبذه الا في المناسبات وجلسات التصوير ويشير إلى الخطأ الشائع بالماكياج النهاري للسيدات وذلك عند استخدام الهايلايتر على البشرة نهاراً وهو ما ينعكس سلباً على ملامح الوجه خاصة مع أشعة الشمس والطقس الحار مما يؤثر سلبا على إطلالة السيدة. وبحال رغبت بتطبيق الكونتورينغ والهايلايتر في النهار، عليها الأخذ بعين الاعتبار ان كميتهما يجب ان تكون أقل بكثير من ماكياج السهرة والهايلايتر لا يتناسب في النهار.

ينصح فادي باستخدام «ستروب كريم» وهو يوضع قبل كريم الأساس ويعمل على زيادة جمال الوجه ويعطيه اللون اللؤلؤي، حيث يضفي إشراقة مميزة للوجه لدرجة انه يغني عن تطبيق الهايلايتر.

وأضاف بأن نظرة العيون الآسرة لا تكتمل الا باستخدام قلم الكحل الأسود أو البني فوق الجفن الأعلى ويتم تظليله ومزجه بأسلوب ناعم كما أنه يولي كريم الأساس ولون البشرة عنايةً خاصّة، مع الأخذ بعين الاعتبار تصميم الوجه والعيون.

البساطة في ماكياج المشاهير:

فادي عرف بتعاونه الدائم منذ سنين طويلة مع النجمة نانسي عجرم، فهو يهتم بمختلف إطلالاتها التليفزيونية والغنائية وفي الفيديو كليبات، ويقول إن بشرة نانسي صافية ونقية ولا تتطلب العمل عليها، كما أنها تملك ملامح جميلة جدًا ويليق بها كل أنواع الماكياج، ولكنه يصر على اعتماد البساطة في ماكياج نانسي عجرم.

لا فرق بين العمل مع العروس أو النّجمة لأن أسلوب قطايا في الماكياج، العروس هي عروس، سواء أكانت فنّانة أم لا بالنسبة لي لا أتبع قاعدة معيّنة في ماكياج العروس، فهو قد يكون قوياً وقد يكون ناعماً وطبيعياً حسب ذوق العروس وأفضل ماكياج هو ذاك الذي يظهر جمال العروس ويخفي عيوبها.كما أوضح قطايا أن ماكياج الكاميرا يختلف عن الماكياج العادي بعدّة أمور.

وعن أبرز الاتجاهات المرتقبة في عالم الماكياج قال: «لا يمكن التكهّن كيف ستكون صيحات الجمال والتجميل في المستقبل. ولكن على ما يبدو سيكون التركيز أكثر على المنتجات الصديقة للبيئة التي لا تسبب الحساسية والتي تلبي حاجات ورغبات المرأة العصرية من خلال إبراز جمالها الطبيعي».

قـــد يهــــــــــــمك ايــــــــضــــــا:-

جيجي حديد تلفت الأنظار بإطلالة بيضاء فى أسبوع الموضة في فرنسا

تعرفي على أبرز إطلالات جيجي حديد في 2019 بطابع عصري وشبابي مبتكر

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فادي قطايا يؤكّد أن الغليتر يسيطر على موضة ماكياج 2020 فادي قطايا يؤكّد أن الغليتر يسيطر على موضة ماكياج 2020



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates