عبير الأنصاري  تتعجب من فستان الفنانة غادة عادل  الرديء
آخر تحديث 00:11:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً ‎الإمارات تؤيد قرار السعودية بحظر دخول المنتجات الزراعية اللبنانية العراق تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا حريق مستشفى ابن الخطيب إلى 82 قتيلا بدء مراسم تشييع الرئيس التشادي الراحل إدريس ديبي بحضور ماكرون وقادة أفارقة الصحة الألمانية تؤكد أن لقاح جونسون آند جونسون آمن وأعراضه الجانبية نادرة جدا
أخر الأخبار

كشفت لـ"صوت الإمارات" عن أسوأ إطلالات الفنانين على السجادة الحمراء

عبير الأنصاري تتعجب من فستان الفنانة "غادة عادل" الرديء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عبير الأنصاري  تتعجب من فستان الفنانة "غادة عادل"  الرديء

خبيرة المظهر الإستايلست عبير الأنصاري
القاهرة/ شيماء مكاوي

كشفت خبيرة المظهر الإستايلست عبير الأنصاري في حديث خاص ل " صوت الامارات" عن أسوء إطلالات للفنانين في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 40.

وقالت: تعتبر الدورة الـ40 من مهرجان القاهرة السينمائي هي الأكثر تنظيماً، وتعتبر مثابة عودة قوية، ومن الملاحظ في هذه الدورة اهتمام قطاع كبيرة من الفنانين على الحضور، مع بذل جهد كبير من جانبهم للظهور في مظهر يليق بالمهرجان، ولكن للأسف هناك بعض الإطلالات التي لا تليق تماما بالسير على السجادة الحمراء أو حضور هذا المهرجان الضخم.

من هذه الإطلالات إطلالة الفنانة "فيفي عبده" للأسف إطلاله سيئة للغاية ولا يوجد أي شيء موفق بها سواء اللوك أو الشعر أو المكياج أو الفستان أو الإكسسوار وأعطيها سالب 10 كتقييم.

أيضا الفنانة "سما المصري" اختيارها  للمظهر الفرعوني لا تناسب حضور مهرجان ولكن تناسب حضور حفلة تنكرية مقتبسة من فيلم كليوباترا، وأعطي لها سالب 10  كتقييم.

أما الفنانة والنجمة "رانيا يوسف" فالمظهر لا يمكن وصفه إلا بـ "سمك لبن تمر هندي" وغير ملائم تماما للمهرجان، وغير ملائم أيضا للمناخ، فضلا على أنه لا يوجد معالم واضحه له، فأعتبره محاوله لفت نظر غير ناجحة، أعطي لها سالب 5 كتقييم.

أيضا الفنانة "إنجي علي" مظهرها كان عادي وارتدت فستان بقماشة رخيصة أقرب إلي قمصان النوم، ولا تلائم التواجد على السجادة الحمراء، من الممكن أن يناسب حضور سهرة في منزل صديقه لها، وليس مهرجان، أما الإكسسوار فقد تناسب مع الفستان، والمكياج أيضا ملائم ، وموديل الفستان مناسب لقوامها، أقيمها ب 4 درجات من 10.

أما الفنانة التونسية "عائشة بن أحمد" قصة الفستان غير ملائمة معها مع قماش رخيص، والشعر كان يحتاج أن يكون مرفوع حتى يتناسب مع الموديل، حتى يعطي له أناقة، والإكسسوار جيد، والمكياج جميل، أعطي لها 5 درجات من 10.

عبير الأنصاري  تتعجب من فستان الفنانة غادة عادل  الرديء

الفنانة "غادة عادل" لا أدري ما حدث لها مؤخرا، لكن اختياراتها خاطئة جداً، الفستان غير جميل وغير مناسب لقوامها، والشعر كارثي، والمكياج عادي ، أقيمها بـ3 من 10.

الفنانة الحبيبة "إلهام شاهين" ارتدت فستان غير مناسب لقوامها تماماً، وكذلك لونه، وستايل الشعر لم يكن مناسب لوجهها، واحتيار الإكسسوار خاطئ تماما، والمكياج جميل، أقيمها بـ3 من 10 من أجل المحاولة.

الفنانة اللبنانية نور ارتدت موديل غير مفهوم، وعلى الرغم من إن لونه يناسب لون بشرتها، إلا أنه غير ملائم لقوامها الجميل، والشعر مناسب والاكسسوارات غائبة، وغرابة لتصميم سلاح ذو حدين، أعطي لها 2 من 10.

وفي النهاية اقدم مجموعة من النصائح من أجل السجادة الحمراء، وهي إن الإبهار مطلوب في الإطلالة على السجادة الحمراء وليس ارتداء ملابس العفاريت، واختيار الإكسسوار الملائم يزيد من جمال الإطلالة ويضفي عليها فخامة، أيضا الشعر وملائمته للموديل هام للغاية لأنها من الممكن أن يفسد المنظر العام، وأخيرا الجلد وقماش اللاميه من أهم صيحات الموضة في شتاء 2019.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبير الأنصاري  تتعجب من فستان الفنانة غادة عادل  الرديء عبير الأنصاري  تتعجب من فستان الفنانة غادة عادل  الرديء



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي

GMT 11:59 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تعيش ظروفاً جميلة وداعمة من الزملاء

GMT 12:08 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

يتناغم الجميع معك في بداية هذا الشهر

GMT 11:38 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

شؤونك المالية والمادية تسير بشكل حسن

GMT 07:45 2014 الثلاثاء ,09 كانون الأول / ديسمبر

تناول "إيبوبروفين" لعلاج التهاب الحلق يؤثر على المناعة

GMT 18:32 2016 الجمعة ,21 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد نبات الحلتيت لصحة الإنسان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates