إيدين بلمهدي يُعلن سعادته للمشاركة في برنامج فاشن ستار
آخر تحديث 00:11:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً ‎الإمارات تؤيد قرار السعودية بحظر دخول المنتجات الزراعية اللبنانية العراق تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا حريق مستشفى ابن الخطيب إلى 82 قتيلا بدء مراسم تشييع الرئيس التشادي الراحل إدريس ديبي بحضور ماكرون وقادة أفارقة الصحة الألمانية تؤكد أن لقاح جونسون آند جونسون آمن وأعراضه الجانبية نادرة جدا
أخر الأخبار

أكَّد لـ"صوت الإمارات" أنه سيُقدِّم أفكارًا جديدة وتصاميمَ عصريّة

إيدين بلمهدي يُعلن سعادته للمشاركة في برنامج "فاشن ستار"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إيدين بلمهدي يُعلن سعادته للمشاركة في برنامج "فاشن ستار"

المصمم الجزائري الفرنسي إيدين بلمهدي
الجزائر- ربيعة خريس

يُشارك المصمم الجزائري الفرنسي إيدين بلمهدي، رسميا في برنامج الواقع الجديد "فاشن ستار" الذي يهتم بالمواهب العربية في مجال تصميم الأزياء والموضة، بمشاركة مصممين عالميين آخرين. وأعرب إيدين بلمهدي، في تصريحات صحافية خصّ بها "صوت الإمارات" عن سعادته الكبيرة للمشاركة في هذا البرنامج الذي يضم العديد من المواهب العالمية المختصة في الابتكار والإبداع.

وقال بلمهدي إنه "سعيد أيضا لأنه لن يمثّل الجزائر فقط بل سيمثّل أيضا كل دول المغرب العربي وأيضا أفريقيا، وسيسعى جاهدا من خلال الأعمال التي سيقدّمها في جذب اهتمام الجمهور في العالم العربي والغربي أيضا".

وأكد المصمم الجزائري الفرنسي أنه سيسعى جاهدا إلى تقديم أفكار جديدة وتصاميم عصرية مع تمسكه بالتراث الجزائري. ويعتبر إيدين بلمهدي، من المصممين الجزائريين الذين سطعوا عاليا في سماء باريس، من مواليد 20 إبريل 1989 في محافظة الشلف غرب الجزائر، بدايته في التصميم كانت مع مصممة أزياء مختصة في تصميم "القفطان" عام 2012 في ليون، وانتقل بعدها إلى باريس وافتتح متجرا خاصا به.

وستنطبق النسخة الثانية من البرنامج الجديد في آذار/مارس المقبل، في إطار دورة البرامج الجديدة لقناة "دبي ون"، ورصدت لها إمكانات إنتاجية ضخمة، وسيتم التصوير اعتمادا على معايير ثابتة ترتكز على جودة المضمون الفكري والصورة الراقية.

وكشفت مديرة قناة "دبي ون" في المؤتمر الصحافي الذي عقد في دبي في مناسبة الإعلان عن إطلاق البرنامج عن اختيار 12 مصممة ومصمم أزياء، وتقديم الفرصة الحقيقية لهؤلاء للنجومية والشهرة على المستوى العالمي بعد مرورهم بمراحل وخضوعهم لاختبارات في مجال الأزياء والتصميم.

وحسب التفاصيل التي قدمتها مديرة قناة "دبي ون" فإنه سيغادر مشترك واحد في كل حلقة بعد وقوف ثلاثة متنافسين في منطقة الخطر، وصولا إلى الحلقة الختامية. وتقدر قيمة الجائزة النهائية بـ450 ألف درهم، إضافة إلى فرصة عرض وبيع تصاميمه على موقع "نمشي دوت كوم" المختص في مجال الأزياء.

وسيشارك بدءا من الحلقة الخامسة حتى الحلقة التاسعة من البرنامج مندوب من موقع "نمشي دوت كوم" لاختيار قطعة من التصاميم المقدمة في هذه الحلقة وعرضها للبيع على الموقع مباشرة، ومن المتوقع أن يصل إجمالي المبيعات إلى أكثر من 500 ألف درهم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إيدين بلمهدي يُعلن سعادته للمشاركة في برنامج فاشن ستار إيدين بلمهدي يُعلن سعادته للمشاركة في برنامج فاشن ستار



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 01:57 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

دي بروين يخطف جائزة رياض محرز في مانشستر سيتي

GMT 05:02 2021 الأربعاء ,10 آذار/ مارس

رئيس "الليغا" يكشف مستقبل صلاح في الدوري

GMT 03:25 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

كورونا يوقع بمدرب البوسنة قبل مواجهة فرنسا

GMT 03:10 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

تشيلسي يُشرك كانتي في تعويم سفينة قناة السويس

GMT 22:49 2021 الثلاثاء ,09 آذار/ مارس

إيه سي ميلان يدرس تجديد عقد فرانك كيسي حتي 2026
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates