نهى المنسي تستخدم الشغل العربي والفلاحي لأناقة مميّزة للمرأة المحجبة
آخر تحديث 00:11:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً ‎الإمارات تؤيد قرار السعودية بحظر دخول المنتجات الزراعية اللبنانية العراق تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا حريق مستشفى ابن الخطيب إلى 82 قتيلا بدء مراسم تشييع الرئيس التشادي الراحل إدريس ديبي بحضور ماكرون وقادة أفارقة الصحة الألمانية تؤكد أن لقاح جونسون آند جونسون آمن وأعراضه الجانبية نادرة جدا
أخر الأخبار

أبرزت مع "صوت الإمارات" طبيعة تصميماتها المناسبة للعيد

نهى المنسي تستخدم الشغل العربي والفلاحي لأناقة مميّزة للمرأة المحجبة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نهى المنسي تستخدم الشغل العربي والفلاحي لأناقة مميّزة للمرأة المحجبة

نهى المنسي تستعين بالشغل العربي والفلاحي لأناقة مميّزة للمرأة المحجبة
القاهرة - شيماء مكاوي

كشفت مصممة الأزياء نهى المنسي عن طرحها لمجموعة جديدة من أزياء العيد. وقالت نهى في حوار مع "صوت الإمارات" إن مجموعتها الجديدة مختلفة وتتميز بالشغل العربي الذي لا يمكن أن نستغنى عنه فهو متربع على عرش الموضة لهذا العام كما إنها حرصت على إعادة التراث العربي من خلال هذه المجموعة .
 
وتابعت : استخدمت أيضا العديد من النقوشات مثل " التايجر " بألوانه ودرجاته البنيه وأيضا أستخدمت نقوش " الزيبرا" لأن تلك النقوش مفضلة لي وأشعر بأنها ترفع من قيمة الأزياء كثيرا لذا أحرص دائما على توظيفها في العديد من التصميمات .
 
كما إنني أستخدمت أيضا التراث الفلاحي المصري القديم من خلال الأقمشة المنقوشة بالورود مع تداخل العديد من الألوان مع بعضها البعض في شكل جذاب ، بالإضافة لاستخدام نقوش التراث الفلاحي مع قماش غير منقوش ، والتصميمات جميعها تناسب جميع الفئات سواء الهوانم والموظفات وبنات الجامعة ومن يعشق " الأورينتال " الشغل العربي .
 
أما عن الألوان  فتقول "قمت باستخدام العديد من الألوان مثل الأبيض والأسود والأخضر والأصفر والأحمر والأزرق والبني وغيرها من الألوان المختلفة "، ومعظم التصميمات تناسب المرأة المحجبة نظرا لأن التصميمات فضفاضة وواسعة وطويلة وهي ايضا تصميمات تساعد المرأة البدينة في إخفاء عيوب جسمها وحتى تظهر بشكل أنحف كثيرا .
 
أما عن التصميمات فتقول "صممت فستان بنقشة الزيبرا عليه جاكيت أسود كلاسيك ، وتصميم آخر فضفاض بلوزة طويلة باللون الأسود وعليها دوائر تايجر .
وأستخدمت الشغل العربي " الأورينتال" على جاكيت جينز حيث قمت بتطريزه بالعملات المعدنية القديمة وبقماش منقوش بنقوشات عربية . وأيضا استخدمت قماش الشيفون  المنقوش بتداخل الألوان مع بعضها البعض في تصميم بونشو واسع وبسيط .
 
وبتصميم بسيط من اللون الأسود قمت بتطعيمه بقماش فلاحي فظهر التصميم بشكل راقي وجذّاب . ولأن البونشو الذي يتدلى منه الشراشيب مازال موضة صممت بونشو باللون الأبيض وطعمته بالقماش الفلاحي الملوّن الجذاب .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نهى المنسي تستخدم الشغل العربي والفلاحي لأناقة مميّزة للمرأة المحجبة نهى المنسي تستخدم الشغل العربي والفلاحي لأناقة مميّزة للمرأة المحجبة



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates