سمر مبروك تطرح مجموعتها الجديدة من الأزياء الشتوية 2017
آخر تحديث 00:11:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً ‎الإمارات تؤيد قرار السعودية بحظر دخول المنتجات الزراعية اللبنانية العراق تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا حريق مستشفى ابن الخطيب إلى 82 قتيلا بدء مراسم تشييع الرئيس التشادي الراحل إدريس ديبي بحضور ماكرون وقادة أفارقة الصحة الألمانية تؤكد أن لقاح جونسون آند جونسون آمن وأعراضه الجانبية نادرة جدا
أخر الأخبار

أكدت لـ"صوت الإمارات" استخدامها لخامات مختلفة ومناسبة

سمر مبروك تطرح مجموعتها الجديدة من الأزياء الشتوية 2017

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سمر مبروك تطرح مجموعتها الجديدة من الأزياء الشتوية 2017

الأزياء الشتوية 2017
القاهرة - شيماء مكاوي

أكدت مصممة الأزياء سمر مبروك، عن نيتها في طرحها لمجموعة جديدة من الأزياء الخاصة بفصل الشتاء لعام 2017. وكشفت سمر مبروك في حوار لـ"صوت الإمارات"، أن مجموعتها الجديدة لشتاء 2017 جديدة ومختلفة وبها تنوع كبير حيث استخدام خامات مختلفة وجميعها تتناسب مع فصل الشتاء وبرودة المناخ، حيث استخدمت الجلد القطيفة والشمواه والقماش الهنديي وبعض الجالونات والتطريز والشغل اليدوي على الملابس.
أما بالنسبة للألوان فقد استخدمت العديد من الألوان مثل اللون الزتيتي والأزرق والأسود والبني والأحمر والأصفر والأخضر والبرتقالي والموف والكحلي والتايجر.
أما عن التصميمات فتصفها سمر قائلة: "صممت قميص باللون الأسود من أعلى قماش القطن الثقيل ومن أسفل جلد ويفصلهما حزام من اللون البرتقالي مشغول عليه يدويًا بالعملات المعدنية القديمة ويعلوه فيست باللون البرتقالي أيضا وبنفس الشغل الموجود على الحزام وصممت حقيبة من نفس لون وتصميم وشغل الفيست والحزام.

سمر مبروك تطرح مجموعتها الجديدة من الأزياء الشتوية 2017
واستخدمت فن البانتير والرسم اليدوي في تصميم فيست من الجلد الأسود الطويل من جانب وقصير من الجانب الآخر وصممت له حقيبة جلد ومرسوم عليها وردات ملونه مثل الفيست تمامًا لكي تكتمل الأناقة.
وصممت بونشو باللون الأسود ومطرز عليه يدويًا مجموعة من الورود الملونة ومطعمة بالعملات المعدنية القديمة.
ومن اللون الزيتي صممت بونشو من قماش الشمواه مطرز عليه مربعات ملونه ووضعت عليه جالون من الشراشيب الملونة بنفس لون التطريز الذي عليه.
ومن اللون الأخضر صممت فستان من القطيفة قصير من جانب وطويل من الجانب الآخر ومطرز عليه بجالونات ملونة باللون الأحمر وجالونات من اللون البرتقالي.
واستخدمت اللون الأزرق في تصميم فريد من نوعه مع استخدام جالون به اللون الأزرق والأصفر ومطرز بالعملات المعدنية القديمة.
واستخدمت قماش التايجر في تصميم فستان غير تقليدي وصممت له حزام من العملات المعدنية القديمة ومزجت التايجر مع الأسود ومن أسفل شراشيب طويلة من الجلد.
وصممت أيضًا بونشو وباستخدام فن البانتير والرسم اليدوي عليه ورسمت عليه وردة بألوان جذابة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سمر مبروك تطرح مجموعتها الجديدة من الأزياء الشتوية 2017 سمر مبروك تطرح مجموعتها الجديدة من الأزياء الشتوية 2017



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates