عبير الأنصاري ترصد مزايا وعيوب أزياء النجمات في مهرجان دبي
آخر تحديث 03:04:10 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشفت لـ"صوت الإمارات" أن زينة بزجي وتوبا ونادين نجيم الأفضل

عبير الأنصاري ترصد مزايا وعيوب أزياء النجمات في مهرجان دبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عبير الأنصاري ترصد مزايا وعيوب أزياء النجمات في مهرجان دبي

إطلالات النجمات في حفلي الافتتاح والختام لمهرجان دبي السينمائي الدولي
القاهرة / شيماء مكاوي

كشفت خبيرة المظهر عبير الأنصاري عن تقييمها لأزياء النجمات في حفلي الافتتاح والختام لمهرجان دبي السينمائي الدولي. وقالت: "مهرجان دبي السينمائي ، من أكثر المهرجانات تنظيما وجمالا وهو فرصه لا يمكن أن تفوت لكي تعرف على أذواق النجمات. فدعونا نحلل المظهر ونرجو عدم الغضب من جانب نجماتنا لأننا نتشرف بهن دائما ونتمنى أن يكن الأفضل دائما.

 

عبير الأنصاري ترصد مزايا وعيوب أزياء النجمات في مهرجان دبي

 

وأضافت في حوار مع "صوت الإمارات" نبدأ بالفنانة الجميلة بوسي شلبي في حفل الافتتاح لم يكن الشكل واضحا، ولكن موديل الشعر قديم جدا، وهي في حاجة للتجديد فقد ظهرت في شكل كارثي أثناء حضور الفعاليات، أما  بالنسبة للختام ، الفستان جميل ومناسب لقوامها جدا وللمكان وكان ينقصه فقط طقم الماس جميل ليظهر جماله.

بالنسبة للنجمة يسرا لقد تألقت بفستان جميل ومكياج مناسب  في حفل الافتتاح، وتضيف "كنت أفضل عدم ارتداء أي شيء في الرقبة لوجود شغل كثير من الباييت البراق على الفستان والاكتفاء بحلق فقط".

أما بالنسبة لقطة الشاشة ليلي علوي، فجاء فستانها جميلا جدا ولكن الاكسسوارات دائما إما أن تأخذ الإطلالة إلى أعلى أو تهبط بها إلى أسفل،  وللأسف قللت من جماله، الصندل كان موديله كاجوال جدا لا يليق بفستان سهرة وباقي الإكسسوارات كارثية، الميك آب جميل والشعر كان بحاجة إلى رفعه، وغير مناسب للأسف.

 

عبير الأنصاري ترصد مزايا وعيوب أزياء النجمات في مهرجان دبي

 

وعن النجمة سوزان نجم الدين قالت "اختارت استايل بسيطا بألوان قوية، مناسب لبشرتها جدا، واختيار الإكسسوارات كان مناسبا جدا، الفستان والمكياج جميل، وكنت أفضل رفعه للشعر حتى يعطي الفستان فخامة ورقيا،  ولكن لم تعجبني خامة الفستان ولمعته، أما بالنسبة للختام  فالفستان خامته جميلة جدا واستخدام  الإكسسوار جميل، وكنت أفضل طقم بالزمرد الأخضر ليظهر contrasts  للون الفستان ويظهره، لون الفستان للأسف لم يكن يناسبها، وأعطى لها بهتانا وموديل الشعر قلل من جمال الطلة" .

أما بالنسبة للفنانة الجميلة بشرى فأكدت "ارتدت في الافتتاح  فستانا كان بحاجة لتفسير، ويحتوي على تفاصيل كثيرة كل واحدة على حدة جميلة ولكن مع بعضها "لبن سمك تمر هندي"، المكياج جميل والشعر مناسب، وكنت أفضل أن يكون الحلق  أكبر وأطول، لكن اختيار الحذاء غير مناسب، أما بالنسبة لإطلالة الختام، فقد كانت جميلا جدا ولكن كان بحاجة إلى "كورسيه" وكعب أعلى في الحذاء حتى يظهر جمال الفستان.

أما بالنسبة للنجمة "سونام كابول" فظهرت بإطلالة رائعة وبسيطة وفخمة، ولكن كانت بحاجة فقط لطقم مجوهرات أو حلق فخم، لكن الطلة أميرية بجدارة، وبالنسبة للوك الثاني فقد تألقت ببساطة وجمال دون أي أخطاء.

وأضافت "من الاستايلات التي أعجبتني كثيرا للنجمات، استايل النجمة إلهام شاهين فقد ارتدت فستانا جميلا مناسبا لقوامها وشيك جدا، يمكن كنت أفضل غياب العقد لكن مجمل اللوك هائل".

أما النجمة التركية توبا بويوكوستين فقالت عنها "اللوك الأول في الافتتاح كان جميلا وبسيطا وراقيا، والمكياج بسيط وناعم، والشعر لم يكن مناسبا لها ولجمالها، أما اللوك الثاني في الختام  كان رائعا بكل المقاييس لم ينقصها شيئا ومناسبا لقوامها جدا".

 

عبير الأنصاري ترصد مزايا وعيوب أزياء النجمات في مهرجان دبي

 

بالنسبة للنجمة العالمية أولغا كوريلينغو فقد ظهرت بإطلالة جميلة ولون رائع مع اختيار موفق لاستايل الشعر والمكياج ، وكنت أحب رفع الشعر حتى تكون أنيقة أكثر .

أما النجمة الخليجية بثينة الرئيسي، عندما ارتدت الفستان الذهبي كانت غير موفقة لشكل قوامها، وأعطى لها قصر وأخفت جمال رقبتها، أما الشعر والمكياج كانا رائعين، أما بالنسبة للإطلالة الثانية بالفستان الأحمر كانت أجمل لقوامها والمكياج رائع والمجوهرات أكملت الإطلالة والكارثة الوحيدة كانت في اختيار قصة الشعر .

وتضيف "بالنسبة للنجمة العالمية كيت بلانشت فقد ظهرت بلوك رائع من أجمل الإطلالات على السجادة الحمراء وأشيكها ومن غير خطأ ، خصوصا الفستان الأحمر الموديل مبتكر لا تشابه بينه وبين أي موديل ثاني في حفله الافتتاح، وبالنسبة للختام كان جميلا جدا ومتكاملا وغير مؤذ للنظر مثل كثير من نجماتنا".

والنجمة الجميلة الخليجية نور الغندور أطلت بإطلالاتين إحداهما غير موفقة لا تتناسب مع الافتتاح كأنها في حفلة عيد ميلاد، ولكن في الختام كان فستانها رائعا وجميلا ومناسبا لها جدا، وكنت أتمني لو قصر قليلا كان أظهر جماله، ولونه كان مناسبا لها والشعر بسيط، وأعتقد كانت ستكون اجمل لو ارتدت حلقا كبيرا فخما ولم تلبس العقد الذي لم يضيف للوك شئيا".

وتؤكد أن النجمة الجميلة اللبنانية نادين نجيم خطفت الأضواء  بجمال اللوك المتكامل الذي ظهرت به مع أنه موديل استهلك لكن كان مناسبا جدا لطلتها.

أما عن الفنانة التونسية هند صبري، فتقول عبير صبري "في حفل الافتتاح لم يكن اللوك مناسبا لك، فستان حفل الافتتاح كان جميلا جدا لكن ليس لك، عرّض جسمك من أعلى، المكياج كان باهتا وغريبا ولم يكن ملائما، أما بالنسبه للوك في الختام  الخصر كان عاليا، وأبرز عرض الجميلة هند، ولكن الشعر كان كارثيا".

 

عبير الأنصاري ترصد مزايا وعيوب أزياء النجمات في مهرجان دبي

 

والفنانة الشاملة ميس حمدان بعد كم من الإخفاقات في اختيار الإطلالة في المهرجانات السابقة، استطاعت التميز بما ارتدته في مهرجان دبي وفي الافتتاح ارتدت "جنب سوت" رائع لم تستطع الكاميرات إظهار جماله بل أظهرها بصورة مغايرة عن الحقيقة، لكن يجب التنويه باللوك حتى لو الصور لم تعطه حقه، وبالنسبة للشعر كان بحاجة  لرفعة كلاسيكية أجمل، والمكياج مناسب، أما لوك الختام كان جميلا كموديل وميك آب وشعر واكسسوار ، لكن قماشة  الموديل ظهرت بشكل غير فخم للأسف.

أما الجميلة بوسي فهي متألقة دائما بشياكة، ولكن في المرة المقبلة أرجو الانتباه لتضييق اللون الأبيض في الموديل لاستخدام الخداع البصري لأن الموديل أيضا أضاف لمنطقة "الهنش" وسع مبالغ به. والنجمة المحبوبة منى زكي ارتدت فستانا جميلا جدا والمكياج كان مناسبا ولكن أخذ عليها عدم ارتداء الكورسيه حتى لا يظهر عيوب في القوام (إلا إذا كانت حاملا كما يقال).

أما الإعلامية السورية زينه يازجي، زوجة الفنان فهد عابد، فقد ظهرت بلوك رائع وكامل على جميع الأصعدة، وأجمل من السنوات السابقة، وخداع بصري بلون مناسب، وروعة وشيك وراقٍ، والإكسسوار مناسب وراقي به فكرة واستايل شعر مناسب وميك اب جميل. كله متكامل. وبالنسبة للفنانة منة شلبي قالت "أعتذر منك جدا، أنا أحب تمثيلك لكن في هذه المرة،  اللوك فاشل حتى لو من باريس كل حاجة غلط ولم تتناسب معك لا لون ولا ستايل ولا مكياج ولا موديل شعر. والفنانة ريا أبو راشد، من فضلك، عليك بالاستعانة بإستايلست متخصص لأنك وجهة أمام العالم" .

وبشأن الفنانة الجميلة الشاملة نسرين طافش، بيَّنت "فستان الافتتاح كان جميلا جدا ومناسبا لها جدا واختيار موفق للشعر والمكياج والإكسسوار، أما بالنسبة للفستان في حفل الختام، للأسف لم يكن لونه موفقا ولا يناسب قوامها لكن الميك آب والشعر متكاملين. وأعلنت عبير إن أسوأ لوك كان لكل من ريا أبي راشد ومنة شلبي وعايدة رياض، والأجمل كان من نصيب زينة يازجي، وتوبا، ونادين نجيم، وكيت بلانشيت. وختمت عموما التنافس في اللوك كان على أشده بين النجمات، ونطمح أن يحسن التنافس من الاستايل الخاص بهن لأنهن يمثلن العرب أمام الغرب.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبير الأنصاري ترصد مزايا وعيوب أزياء النجمات في مهرجان دبي عبير الأنصاري ترصد مزايا وعيوب أزياء النجمات في مهرجان دبي



GMT 12:34 2018 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ربا زهران تكشف عن إكسسوارات خشبية مطرزة ورائعة

GMT 12:10 2017 الثلاثاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

ياسمين رضا تقدم مجموعة من الحقائب اليدوية الجذابة

GMT 14:01 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

مها سامي تكشف عن أهمية جلسات "النتوياج" في تنظيف البشرة

GMT 12:49 2017 الأربعاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

سمر مبروك تُشير إلى تصميمات جديدة لموسم الشتاء

النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة - صوت الإمارات
العبايات تحديدا تعتبر الراعي الرسمي لأناقة عاشقات الموضة خلال الشهر الرمضاني في كل عام، فهي لا تفارق خزانة أي نجمة ترغب في التألق وإبراز أناقتها بأسلوب محتشم، سواء في حفلات السحور أو السهرات الخاصة، فقد خطفت العديد من الفنانات ومدونات الموضة الأنظار بأناقتهن بستايل العبايات الشرقية الأنيقة التي اتسمت باللمسة المعاصرة أيضا، وظهرت البعض منهن في فعاليات رمضانية خاصة بدور أزياء راقية، وهذه لمحة عن اختياراتهن التي ستلهمك بلا شك للتألق أمام ضيوفك أو في التجمعات العائلية أو مع الأصدقاء خلال هذا الموسم الرمضاني. إطلالة ريم السعيدي في حفل إفطار العارضة التونسية ريم السعيدي شاركت متابعيها منذ ساعات صورا جديدة، استعرضت من خلالها إطلالتها الرمضانية التي تألقت بها أثناء حضورها الافطار الذي نظمته دار Oscar de la Renta مع منصة التسوق الإلك�...المزيد

GMT 02:31 2024 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

نصائح للحفاظ على نظام غذائي متوازن خلال رمضان
 صوت الإمارات - نصائح للحفاظ على نظام غذائي متوازن خلال رمضان

GMT 02:52 2024 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

"هواوي" تُطلق نظام "HMS" للسيارات في معرض "LEAP 2024"
 صوت الإمارات - "هواوي" تُطلق نظام "HMS" للسيارات في معرض "LEAP 2024"

GMT 21:29 2024 الخميس ,08 شباط / فبراير

نادين نجيم بإطلالات أنثوية ساحرة

GMT 20:37 2015 الأربعاء ,30 كانون الأول / ديسمبر

وفاة مسؤول كبير في الحزب الحاكم في كوريا الشمالية

GMT 10:59 2013 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

مدحت تيخا:العمل مع نورالشريف شهادة نجومية

GMT 15:21 2012 السبت ,08 كانون الأول / ديسمبر

بيروت تستضيف معرض الكتاب الدولي للمرة الـ 56

GMT 23:06 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

أيمن ناصر يتصدر "حواجز الشارقة" الصيفية

GMT 20:54 2015 الإثنين ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

ريهام عبدالحكيم تشارك في افتتاح مهرجان الموسيقى

GMT 06:33 2016 الأربعاء ,27 تموز / يوليو

New York Fashion Week

GMT 21:16 2013 الخميس ,24 كانون الثاني / يناير

السجن 35 سنة لأميركي من أصل باكستاني متهم في هجمات مومباي

GMT 11:08 2013 الثلاثاء ,30 تموز / يوليو

ناتاشا هينستريدج تطلب الطلاق رسميًا من زوجها

GMT 16:31 2024 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 27 فبراير / شباط 2024

GMT 04:52 2022 الأربعاء ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

صحة القلب مرتبطة بالعلاقة الزوجية

GMT 19:29 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج العقرب السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 14:28 2020 الثلاثاء ,28 كانون الثاني / يناير

تحويل مذكرات الفنانة ماجدة إلى عمل فني

GMT 15:15 2019 الثلاثاء ,29 تشرين الأول / أكتوبر

الاقتصاد المستدام في الإمارات وجذوره التاريخية

GMT 11:39 2019 الإثنين ,29 تموز / يوليو

أشهر الوجهات السياحية للسفر في عيد الأضحى 2019

GMT 17:23 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

اكتشفي أفضل الأماكن لقضاء شهر عسل مميز في سويسرا

GMT 20:58 2018 الإثنين ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

26 % نموًا بحركة المسافرين عبر مطار دبي ورلد سنترال

GMT 00:30 2018 الثلاثاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

الفنانة أنغام تنتهي من تسجيل أغنية جديدة من ألبومها
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates